الانترنت والشركه

الكاتب : راعي حق | المشاهدات : 574 | الردود : 8 | ‏8 ابريل 2008
  1. راعي حق

راعي حق بـترولـي جـديـد

30
    0
    0
    موضوعي اليوم يتكلم عن الانترنت اللي تقدمه الشركه للموظفين على شبكتها الداخليه بس اللي انا مو فاهمه ليش الشركه قللت من عدد الساعات اولا كان مفتوح يعني طول اليوم و بعدين خلوه ساعتين لكل شفت وبعدين خلوه ساعتين باليوم يعني نظام من سبق لبق واذا فتحه واحد بباسورده هو اللي يقدر يشغل النت طول اليوم وهالمشكله صراحه نعاني منها حنا يالموظفين لانا نحس انه ادارة الشركه متحسفه لانها وصلت الانترنت للموظفين ونتمنى من النقابه انها تلتفت لها الموضوع يعني انهم يلزمون ادارة الشركه بانها تفتح النت ساعتين لكل شفت مو ساعتين باليوم ونتمنى منهم انهم يقومون باضافة منتدى العاملين بالقطاع البترولي للصفحه الرئيسيه للشركه يعني تقدر تتصفحه من دون اي باسوورد للنت حاله حال الجرايد اللي موجوده بالموقع وانا تكلمت شخصيا مع كذا عضو في مجلس نقابتنا الحاليه بخصوص هالموضوع ووعدوني خير بخصوصه وانا اذكرهم الحين من باب فذكر إتن الذكرى تنفع المؤمنين ولكم جزيل الشكر

2. ابو العتاهية

ابو العتاهية بـترولـي نشيط

112
    0
    0
    خوش موضوع وياليت يخلونها 4 ساعات على الاقل لو النقابة تشد حيلها بهالشغلة جابتها

3. المرهم

المرهم بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    بالنسبه لي احنى مشغلين الحقل كل واحد له
    يوزر نييم وباسوورد وله باليوم ساعتين
    واذا اي احد خلص وقته يقدر الثاني يشغله بسهوله
    وبساطه

4. ANACONDA

ANACONDA بـترولـي مميز

687
    0
    0
    المشكله ان كل جهاز مسجل باسم موظف معين لايستطيع الاخر الدخول عليه الا باسمه = ولو حصل بان كل شخص يستخدم ساعات الغير وبجهاز وااحد وتم استغلال الجهاز والانترنت طوال اليوم = لجاء صاحب الجهاز وحرم من ساعاته = اذن العمل ان يتم فتح الجهاز للجميع او الغاء الانترنت ==وهذه بحد ذاتها مشكله ==اذن ما الحل ؟؟

5. ابو العتاهية

ابو العتاهية بـترولـي نشيط

112
    0
    0
    الحل كمبيوتر لكل موظف عندة باسوورد وتنتهى المشكلة بس 2 ساعة ماتكفى نبى اكثر

6. Soberside

Soberside بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    السلام علي الجميع

اي جهاز كمبيوتر ممكن يستخدمه جميع الموظفين الذين لديهم يوسر نيم او يوسر اي دي
    user name او user ID
    اذا لم يستطيع الجميع الدخول و استخدام الجهاز اطلب من مسئولك تحويل الجهاز الي نظام استخدام عام
    common user
    بذلك يستطيع الجميع استخدام جهاز واحد

7. meshaal80

meshaal80 بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    We need more internet hours!!, we do alot of research!

8. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    المفروض منتدانا بلوشي يعني مثل الجرايد و الا شرايكم

9. SCC

SCC بـترولـي نشيط

59
    0