مظلوم

الكاتب : العدل | المشاهدات : 280 | الردود : 2 | ‏7 ابريل 2008
  1. العدل

العدل بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    السلام عليكم
    يا جماعة والله العظيم مشكلتى مشكلة انا موظف فى القطاع النفطى صار لى 21 سنة السنة السابقة تقريرى ضعيف يعنى ما راح استحق بونص النجاح انا والله العظيم راضى وقدر الله وما شاء فعل ولكن تعالو معى واسمعوا قصتى انا عندى ولد معاق وعمره 15 سنة وعنده اعاقة حركية وعقلية ويحتاج الى رعاية والى مساعدة فى كل صغيرة وكبيرة وهو لا يتكلم واتفاهم معاه بلغة الاشارة السنة الفاتت مرضت الوالدة بمرض السرطان عفاكم الله وسافرت مع الوالدة للعلاج ولما عدت من السفر ورجعت الدوام وبعدها اكتشفت ان تقريرى ضعيف وبالصدفة حتى مسؤولى ما بلغنى بتقريرى ان ضعيف وحاولت ان اشرح الاسباب ولكن لا احد يرد ووكلت امرى لله سبحانه وتعالى
    يا جماعة معقولة ان الناس وصل فيها الظلم بالطريقة انا ارد واقول قدر الله وما شاء فعل

عن ابي ذر رضى الله عنه عن رسول الله (صلى الله عليه وسلم) فيما روى عن رب العباد انه قال ياعبادى : اني حرمت الظلم على نفسي ، وجعلته بينكم محرما ، فلا تظالموا ، ياعبادى ، كلكم ضال إلا من هديته ، فاستهدوني أهدكم ، ياعبادى ، كلكم جائع الا من اطعمته ، فأستطعموني أطعمكم ، ياعبادى كلكم عار، الا من كسوته ، فاستكسوني أكسكم ، ياعبادى إنكم تخطئون بالليل والنهار ، وأنا أغفر الذنوب جمعيا" ، فأستغفروني أغفر لكم ، ياعبادى إنكم لن تبلغوا ضرى فتضروني ، ولن تبلغوا نفعي فتنفعوني ، يا عبادى ، لو ان اولكم واخركم ، وأنسكم وجنكم ، قاموا فى صعيد واحد ، فسألوني ، فأعطيت كل انسان مسألته ، مانقص ذلك ننا عندى ، الا كما ينقص المخيط ، اذا دخل البحر ، ياعبادى انما هي اعمالكم احصيها لكم ، ثم اوفيكم اياها ، فمن وجد خيرا" فليحمد الله ، ومن وجد غير ذلك فلا يلومن الا نفسه ) اخرجه مسلم

2. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    أولااا عسا الله يعينك ويفك كربتك
    والشكوي لغير الله مذلة

عزيزي الكريم الظلم حااصل بكل مكاان وبجمييع الأشكااال

ولكن الواحد يستعين بالله سبحانه وأنشالله تتيسر الأموور

3. شركة من صادها عشى عيالة

شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    اخوي لا تسكت شنو ضعيف انت شمسوي عشان يعطيك هالتقرير متأخر عن العمل اكثر من مرة , عندك ايام غياب من غير عذر , تعرضت لعقوبه من قبل , المفروض ترفض التوقيع على التقرير و تتحول لجنه و هناك تقنعهم بوجهه نظرك او حاول توصل للنقابة عشان يوقفون معاك بمشكلتك و اذا حاولت و ما وصلت لشي ما لك الا تدعي عليه .

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. SOS_KW
    الردود:
    26
    المشاهدات:
    1,029

مشاركة هذه الصفحة