نكون او لا نكون

الكاتب : على الدنيا السلام يا نفط | المشاهدات : 745 | الردود : 12 | ‏7 ابريل 2008
  1. على الدنيا السلام يا نفط

    على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

    328
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اولا يوجد هناك عتب على اتحاد البترول ونقابة مؤسسة البترول من جانب الكوادر التي تم اقرارها والي كان ينسبونها لهم بانهم من طالب بزيادة الرواتب والكادر النفطي ولكن مع الاسف كانوا ينظرون لمصلحتهم فقط والكل يعلم انهم كانوا ضد نقابة نفط الكويت ونقابة شركة البترول الوطنية ونقابة نفط الخليج الي تضم هذي الشركات شريحه كبيره من الموظفين الي درجاتهم من 9 الى 5 الي ما استفادوا من الكادر او الزياده النفطية مع الاسف الي استفاد اصحاب الدرجات العاليه وهم نقابة المؤسسه واتحاد البترول .
    حسب علمي نقابة نفط الكويت والبترول الوطنية ونفط الخليج كانوا يطالبون اصحاب الدرجات من 9 وما تحت ان تكون الزيادة اعلى اي ان التركيز كان كلما قلة الدرجة كانت الزياده اعلى لتستفيد الشريحة الاكبر لانهم اصحاب الرواتب القليله والمتضررين من الغلاء الذي حل في الدوله.

    ثانيا يوجد هناك عتب اخر على رئيس النقابة الحالي الاخ فالح العسكر كيف يصرح ويهاجم المؤسسه وشركة نفط الخليج وهو لم يقابل احد من رؤساء المؤسسه او الشركة ويستفسر عن مضمون الزيادة والمواضيع التي ذكرها في تصريحه في الصحف .

    ثالثا واستغرب من تصريح رئيس النقابة وامين السر تصريحين في نفس الوقت وبموضوع واحد وهذا يدل على ان هناك تخبط وعدم تفاهم بالنقابة وهذا الشي مع الاسف راح يضيع حقوق الموظيفين كامله ( وعلى الدنيا السلام ) يا نقابة نفط الخليج واخيراا ننصح اخواننا في النقابة الحالية ان يتم توحيد كلمتهم ولم صفوفهم ويطالبون اتحاد البترول ان يقف معهم ويساندهم لحل مشكلة هذي الشريحة من الموظفين المتضرره لانه مع الاسف الاتحاد السابق ضيع حقوقهم .
    والضرر لم يقع على موظفي عمليات الخفجي المشتركه فقط بل هناك موظفين في شركات البترول الكويتيه وقع عليهم الظلم والضرر أزاء تلك الزيادة الذي وافق عليها اتحاد البترول السابق
     
  2. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    حياك الله (على الدنيا السلام يانفط) ....تساؤلاتك كلها بمحلها ..ومشاركه قيمه ....
    وإن كنت أتحفظ على (إنتقاد) نقابتنا .على الأقل إلى أن نعرف إنت من شركه ...من نفط الخليج والا ضيف ...
     
  3. على الدنيا السلام يا نفط

    على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

    328
    0
    0
    حيالك الله يا اخ جابر واشكر مرورك الكريم
    وانا موظف من الخفجي والحين انا اكتبلك من الدوام

    انا ما غلطت على النقابه واتمنى انك توضحلي تحفظك على مشاركتي ​
     
  4. kjo

    kjo بـترولـي نشيط

    93
    0
    0
    حياك الله اخوي على الدنيا السلام يانفط اثريتنا بموضوعك الطيب المصيبه انه الاخ فالح عسكر من ضمن الشريحه اللي تتكلم عنها ولكن عدم التفكير بالموضوع جديا او لايوجد تفكير بالاساس في هذي المصيبه يعتبر كلام خطير وانا اتمني من الاخ فالح عسكر انه يتصرف في هل الموضوع وليس نشر تصاريح فاضية المضمون
     
  5. نقابي 7*

    نقابي 7* بـترولـي نشيط جدا

    227
    0
    0
    عشمتني بالحلق خرمت انا وداني

    مساء الخير
    مساء الخير اخوي على الدنيا السلام -
    ترى النك نيم مالك هذي الايام مرتفعه اسهمه لان فعلا على النقابة السلامة - بس اقول هذا علشان ينطبق علينا المثل الي يقول طبخ طبختيه يا الرفله اكليه - احنا الي قوينا شوكتهم وصوتنا لهم الله لا يسامحني انا الي رحت تعاونت معاهم هذي نقابت الفلس وانا من اليوم راح اعلن العصيان على الي كانوا اصدقائي قبل كراسي النقابة واليوم بعد كراسي النقابة انا راح اتصدي لكل تحركاتهم ز
    اخوي جابر ترى الوضع مزي جدا لا تأمل نفسك ان في شي راح يصير خلال ايام او اسابيع. :mad:
     
  6. على الدنيا السلام يا نفط

    على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

    328
    0
    0
    اشكرك يا اخ kjo واشكر مرورك وتعليقك على الموضوع واضم صوتي الى صوتك واقول ما في تفكير في المواضيع الاساسيه للنقابة
    التفكير مثل ما هو واضح منصب على كرسي النقابه اكثر ما هو منصب على مصلحة الموظفين

    واشكرك يا اخ نقابي على الرد واحي فيك شجاعتك واعترافك بالخطئ وما الومك حبيت اتساند ربعك لكن يعطيك العافيه على امانتك العلميه والخلقيه والجرئه
     
  7. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    حياك الله بين إخوانك ...ونقدك لنقابتك مقبول ومشروع ...ومافيها شى :) ..وحتى لو فيه إشتباه غلط حسن النيه يغلب دايما تحفظى كان حتى نعرف منو إنت ...لأن حق النقد والمدح لنقابتنا ملك لأعضاء الجمعيه العموميه لنفط الخليج .:eek:.وفيه ناس (مستأجره) (محشوم طبعا)تذم أو تطبل أحيانا للنقابه ...ويولعونها بين الشباب... ولما نتتبعهم نعرف إنهم مو من نفط الخليج .:mad:.
    أتمنى إنى أكون وضحت لك سبب تحفظى ..وهالحين إنت صاحب محل ...وصاحب المحل ما ينسئل ..:D

    مشاركتك تدل على فهم لمجريات الأمور ...ونتمنى إنك ماتقاطعنا
     
  8. على الدنيا السلام يا نفط

    على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

    328
    0
    0
    مشكور يا اخ جابر ويعطيك العافيه على التوضيح وكلامي هذا ما يدل على اني اكره احد او اقصد احد بس الكلام هذا من صالح المصلحه العامه وانشاء الله ينصلح حال النفط واترد حقوقنا الي راحت
     
  9. واحد فاهم

    واحد فاهم بـترولـي مميز

    762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    مشكور عل الموضوع يا خوي
    ترى محد حاس بمعاناة اهل الخفجي الا موظفينها كونهم عايشين فيلم الكادر والزيادة لكن المشكله احنا مجرد متفرجين على الفيلم او تقتدر تقول مؤقتا ... أن شاء الله
     
  10. على الدنيا السلام يا نفط

    على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

    328
    0
    0
    مشكور يا اخوي واحد فاهم ويعطيك العافيه على الرد وما نقول الا الله كريم
     
  11. مغرم

    مغرم بـترولـي نشيط جدا

    252
    0
    0
    الله يكتب اللى فيه خير يارب
    وبصراحة موضوعك يشعرنا بالحزن والاسف
    والله كريم :)
     
  12. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    اسمعوا طالت عماركم جميعا

    الله يمسيك بالخير يا على الدنيا السلام
    ويمسي الجميع أيضا
    اسمعوا طالت عماركم جميعا
    فالح عسكر في قمة معمعة الزيادة وهناك ناس ما بين مكذبين ومصدقين
    بدال ما يبحث موضوع الزيادة مع المسؤولبن باعث مذكرة الى وزارة الشئون يطالبها بعدم الإعتداد بكتاب صاحبه وأكرر صاحبه عبدالله طالب رئيس الإتحاد السابق والذي ذكر فيه اعتماد مجلس عسكر لمدة تكميلية للمجلس السابق
    الا ان عسكر يطالب الشئون بدورة كاملة على اساس أن الجمعية العمومية اللي هم أنتم يا نقابي واللي حضروا معاه طرحتوا الثقة بالمجلس السابق
    واللي أذكره أنه تم حل مجلس الإداره دون طرح الثقة
     
  13. الملسون

    الملسون بـترولـي جـديـد

    34
    0
    0
    الله يستر علينا

    يعطيك العافية يا اخ على الدنيا السلام يا نفط

    ولك مني كل تحيه وتقدير على ما ذكرت ومتابعتك لأخبار واحوال نقابة نفط الخليج الي ماتسر هاليومين


    واضم صوتي لصوتك واقول بينت من اولها عدم التفاهم بين اعضاء النقابه الي بضيعونا شكلهم والي مو هامهم الا شلون يقعدون ويتمسكون بكراسي النقابه

    ومع الاسف تاركين مشاكلنا بالخفجي ولا معطينها اي اهتمام
     

مشاركة هذه الصفحة