وجهة نظر!

الكاتب : السيدة العجوز | المشاهدات : 392 | الردود : 4 | ‏7 ابريل 2008
  1. السيدة العجوز

    السيدة العجوز بـترولـي نشيط جدا

    314
    0
    0
    كم أنا سعيد إذا وجدت ثناء على زميل آخر لي،أو ثناء مني لشخص آخر أو مدح أوتعليق وطلب منه المزيد ليكتبه والإشادة بما يقدم من عمل جميل،وهذا الشيء مكسب للجميع وليس للشخص نفسه لأننا نعمل في(سفينة واحدة)أي نكتب في قطاع واحد وهو منتدى القطاع النفطي...
    فإذا نجح زميل أو زميلين منا أو أكثر في هذا المنتدى فالمعنى أننا نجحنا جميعا بلا إستثناء،لأن كلنا ننتمي لهذا القطاع ونعمل به ونعبر عن رأينا في الكتابة به،فإذن إن عملنا عمل جماعي.
    صحيح أن المثل يقول(الخير يخص والشر يعم)،ولكن دعونا أن نكون أكثر تفاؤلا ونعمل بإخلاص...(من جد وجد ومن زرع حصد)،وهنا تختلف نوعية الزراعة فهناك من زرع جميلا فحصد جميلا،وهناك من لم تكن زراعته ومحصوله على قد المستوى ولكنها بالنهاية محاولة منه ستكتمل لاحقا إذا أجاد واختار بذرتها،واجتهد في متابعتها...
    ولكن الذي يزعجني ويزعج زملاء لي آخرين هو ظهور بعض من لا يعرفون قيمة القلم أو الموضوع أو القصد والهدف من كتابته،ويصبون كل التهم على من أشاد بزميلهم وأظهر محاسن عمله،يجب أن لا نكون عجولين في ذلك،ويجب أن يكون التريث سيد الموقف,فمن أشاد بزميلك لأنه كتب موضوعا أو تعليقا جيدا وأنت كذلك عملت سيأتيك الدور في المدح والإشادة(لاتكن متسرع).
    عموما إذا أشيد بعمل زميل لي فأنا سعيد بذلك،ولا يزعجني بل يزيد من ثقتي في نفسي وثقتي بزميلي أو زميلتي وبزملاء آخرين..
    ولكن العيب هو أن تقوم الدنيا ولا تقعد على مدح زميل والسبب هو الحسد والحقد والغيرة لإغاضة ناس آخرين..
    فهذه هي قمة العنت والإبتعاد عن الأدب والثقافة والروح الجميلة..

    والله المستعان
     
  2. MamLOoO7a

    MamLOoO7a بـترولـي مميز

    الله يعين الجميع

    ولاهنت على الكلام الرائع
     
  3. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    الصرااحة وجهة نظر

    شكرااا علي النظر
     
  4. المرهم

    المرهم بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
  5. ACmilan

    ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
    الله يعطيك العافيه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة