استفتاء بالالتزام ...........

الكاتب : KOC08 | المشاهدات : 659 | الردود : 18 | ‏6 ابريل 2008
  1. KOC08

    KOC08 بـترولـي نشيط جدا

    219
    0
    0
    من منكم يلتزم
    بموعد
    بعمل
    وهل تحاسب نفسك بدقة مواعيدك او تخلفك وتاخيرك وعدم التزامك بمواعيد العمل

    خلني اسمع ارائكم حول هذا الموضوع
     
  2. اولا مشكوور على الطرح الاكثر من الرائع

    انا واحد من الناس اذا ماكنت موجود بالموعد اكوون قبله بخمس دقايق

    الا اذا في ظروف قاهره اخرتني
    شاكرلك
     
  3. وردة حيدر

    وردة حيدر بـترولـي مميز

    759
    0
    0
    PG Student - Oil Worker
    "الديرة"
    شكرا على الطرح الجميل و المهم

    أنا ضميري يؤنبني إذا تخلفت عن موعد أو ما التزمت بعمل معين و أكيد أحاسب نفسي بشدة.. ثم أتروى و أعوض ما تخلفت عنه بكل مجهود و بكل ما أستطيع تقديمه و الحمدلله
     
  4. كعبول

    كعبول بـترولـي نشيط جدا

    496
    0
    0
    والله تبي الصراحة ..

    بالدوام ....

    قبل كنت ملتزم ... بس يوم شفت الظلم بعينه وعلمه .. !!

    شفت ناس تتاخر ياخذون جيد جدا وتقدير وحالتهم حالة ... وانه التزم اخذ جيد .. ولمن اسئل ليش يقولون انه القوانين تقول انك قاعد تشتغل شغل المعتاد .. !!

    وانه الحين عادي ان شاء الله تاخرت ساعة ساعتين .. 3 ... !

    مايهمني صار الحين ... !!

    اي والله ... اخرق راسي على القاضي ليش ؟

    وخل اشوف واحد منهم يبطل حلجه ... والله لا افضحهم كلهم .. واولهم التيم ليدرز !!


    اما بره مع الربع لاوالله يستاهلون وما اخلف مواعيدي الا لمن يكون شي ضروري ... وساعات اتاخر .. والسبه اني اضيع المكان .. وربعي الحمد الله يفهمون هالشي !!!
     
  5. MamLOoO7a

    MamLOoO7a بـترولـي مميز

    بالنسبه لي

    بالدوام اول ما توظفت كنت ملتزمه بس الحين عقب ماصرت قديمه شوي :) لازم اتاخر نص ساعه لازم عن الدوام واطلع قبلها بساعه :)

    وبالنسبه لاي موعد ثاني دايم اتاخر 5 دقايق بس عن الوقت المحدد فيه الا اذا صارت في ظروف قاهره اخرتني عن الموعد هذا شي ثاني

    وبالنسبه لغيري ماحب احد يتاخر عن الموعد الي مواعدني فيه :)

    ويسلمووو عن الموضوع الحلووو
     
  6. fox1

    fox1 بـترولـي نشيط

    53
    0
    0
    بالعادة التزم بمواعيدي
    ولا زلت ملتزم .... بس ما صرت احاتي قبل الموعد مثل قبل
     
  7. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    "]و الله زين يا الصباحي تتأخرون 30 ساعة عااااااادي ؟؟؟ احنا اهل الشفتاات لي تأخرنا 5 دقايق صار عندنا بالدوام انقلاب و اللي ناطرك ماد البوز ثلاث امتار : ) .

    انا من الناس اللي وايد انسى مواعيدي و اليوم مطوف لي موعد .
     
  8. KOC08

    KOC08 بـترولـي نشيط جدا

    219
    0
    0
    شكرا لمرورك وعلي راسي اللي يحترم مواعيده لان بنظري الالتزام هو احترام للنفس:)
     
  9. KOC08

    KOC08 بـترولـي نشيط جدا

    219
    0
    0

    علي راسي كل من يلتزم ويفرض احترام الاخرين:D
     
  10. KOC08

    KOC08 بـترولـي نشيط جدا

    219
    0
    0

    كعبول نصيحة مني لاتنظر الي الغير ولكن انظر لنفسك وارضي ربك ...........:)
     
  11. KOC08

    KOC08 بـترولـي نشيط جدا

    219
    0
    0

    شكرا لمرورك ولكل شخص وجهة نظر..........:p
     
  12. KOC08

    KOC08 بـترولـي نشيط جدا

    219
    0
    0

    كل التقدير لمن يحترم المواعيد .......... وشكرا لمرورك:D
     
  13. KOC08

    KOC08 بـترولـي نشيط جدا

    219
    0
    0
    جان زين الكل شفتات حتي الكل يلتزم ..................:p
     
  14. كعبول

    كعبول بـترولـي نشيط جدا

    496
    0
    0
    اي مو هذا اللي انه قاعد اسويه ...

    قاعد ارضي نفسي ومرتاح للاخر .. !!!
     
  15. KOC08

    KOC08 بـترولـي نشيط جدا

    219
    0
    0

    ان شاء الله دوم مرتاح .......................:p
     
  16. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    تبغي الصدق أذا تخلفت عن موعد عن حسن نية ماني محاسب نفسي
    لأنه شي صار فوق طاقتي
    وعلي قولة المثل -------------->> كل تأخيره فيها خيرة
     
  17. ANACONDA

    ANACONDA بـترولـي مميز

    687
    0
    0
    على هامان يا فرعون = هذا زمان وذاك زمان
     
  18. KOC08

    KOC08 بـترولـي نشيط جدا

    219
    0
    0

    شكرا لمرورك:p
     
  19. KOC08

    KOC08 بـترولـي نشيط جدا

    219
    0
    0
    والله الزمان اهو اهو بس الناس اللي تغيرت :(
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة