ممكن خدمة

الكاتب : اسم العضو: | المشاهدات : 397 | الردود : 1 | ‏5 ابريل 2008
  1. اسم العضو:

اسم العضو: بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    صباح الورد والسلام عليكم انا موظف في الخفجي وبعرف اخبار زيادة ممكن احد فاهم يقلونا وبكل شفافيه شنو وضعنا بالخفجي من زيادة انا مااعرف اي شى عن هالزيادة ولمن اسال ربع في الدوام مو فاهمين منو عيل اللى فاهم بالخفجي ويقول لنا اخبار زيادة تجينا ولا لا انا ماعرف اشارك بالمنتديات لان طبيعة عملي ماتعطيني وقت لقضاء ساعة اضافية بالانترنت بس حاس انه فيه شي مو صحيح بنفط الخليج بموضوع الخفجي تابعت وشفت موضوع جديد كل مره وحاول افهم بس مو فاهم مين فاهم ويخلصنااا فيصل الجدى قال خلصناها ومااستلمنا متى الصرف وجم يجينا زين تعرفون رقم جوال فلاح عسكر او اي رقم من ارقام الجوالات من اعضا نقابه وتمنى تساعدوني ومشكور يالي تساعد وربي يجعلها في حسناتك
    سبب التعديل:سبب التعديل:سبب ا:confused:لتعديل::rolleyes:

آخر تعديل: ‏5 ابريل 2008
  2. مغرم

مغرم بـترولـي نشيط جدا

252
    0
    0

اسم العضو:

حياك اخبار الزيادة الاخ فيصل الجدي ارسل رسالة بالموبايل بتاريخ 2/4/2008 يبشر بصرف علاوة تشجيعة وعلاوة غلاء معيشة
    وكتب بالمنتدى باسم قائمة الجميع خلصناها.

دخل بعدها الاخ عايض سعد وكتب بالمنتدى بحكم انه عضو مجلس نقابة نفط الخليج واكد بتاريخ 2/4/2008 ان العلاوة التشجيعة وعلاوة غلاء المعيشة لم تمت الموافقة عليها للعاملين الكويتيين بالخفجي وانه خبر غير صحيح افادة لما ارسله ونشره الاخ فيصل الجدي.

وبعدها دخل الاخ ali salem وكتب بتاريخ 3/4/2008 انها دخلت السستم وانها ستصرف العلاوة غلاء المعيشة للموظفين الكويتين بالخفجي.

وكتب الاخ عايض سعد بتاريخ 3/4/2008 ايضا ولم يؤكد او ينفي على صحة خبر الاخ ali salem بانها دخلت بالسستم رغم انه دخل من بعده وربما شاهد رد الاخ ali salem او لا لا نعلم .. وانما فقط اشار إلى ان اقرار غلاء المعيشة والعلاوة التشجيعة انما هي حق ويجب ان تصرف للعاملين الكويتيين بالخفجي.

يمكن بكره لأن فيه لقاء صحفي لجريدة القبس يسألون رئيس الشركة الكويتية لنفط الخليج ويعطونك الخبر الوكاد يا تهنئه ومباركة او يمكن مايجاوب ويسكت ويقول سندرس وهالسوالف.

وتقبل تحياتي.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة