ماساة موظفى صيانه الاحمدى

الكاتب : ANACONDA | المشاهدات : 1,175 | الردود : 18 | ‏4 ابريل 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ANACONDA

    ANACONDA بـترولـي مميز

    687
    0
    0
    عندما تترك الامور لمن لا هم لهم الا الكراسى = وتسند الى غير اهلها = نقول على الدنيا السلام ==واقع ما يحدث لكثير ممن لهم غيرة على العمل من موظفى صيانه ميناء الاحمدى ==على حسب علمى بان اجتماع مدير الدائره مع الموظفين الغى او تاجل ولاكثر من مره = ولكن المشكله الكبرى فى بعض التيم ليدر الذين فعلا لا سلطه لهم الا ارضاء المدير على حساب الموظفين = وليسوا على استعداد لنقاش المدير باى مطالب للموظفين او رفع شكواهم = ويساعدهم بذلك قله من المهندسين الاوائل = وهناك بعض من الراقبين ايضا =وكننا بنظام المخابرات = اذ انه كيف يعقد اجتماع تشاورى للمراقبين وبعض الملاحظين للتحضير لاجتماعهم مع المدير = ثم تصل كل كبيره وصغير ه اليه عما دار بهذا الاجتماع اولا = ثم ان المصيبه ببعض المراقبين الذين يعتبروا همهم انهاء مدد خدماتهم والسكوت على الكثير من الاخطاء التى تحدث من سرقات فعلا للمال العام وتنفيع فلان وعلان على حساب الغير = بالاضافه لفرض هيبه المقاول وتطاوله على موظفى صيانه الاحمدى بدعم من هؤلاء المسئولين = اذ كيف يحدث صيانه لوحده كامله باستبعاد مراقب صيانه الوحده او من ينوب عنه للاشراف على اعمال المقاول بحجه ان العمل الاضافى قد استنفذت ساعاته للمراقبين( 300 ساعه ) والمقاول لم تستنفذ = علما بان المهندس المقاول والمشرف حاليا على عمل صيانه هذه الوحده لم يتوقف عن العمل الاضافى منذ شهر اكتوبر الماضى والى الان باستمرار وبواقع 7 ساعات يوميا = ويحضر لاستكمال صيانه وحده اخرى ايضا ولو حسبنا عدد الساعات التى عملها منذ ذلك الوقت الى اليوم لو صلت بحدود 1400 ساعه ( هل بنت الفريج ما اتحب الا التيس الغريب ) , وهل سمع احدكم عن عمل اضافى للنظافه العامه بالمصفاة = وتتم فى اوقات نهايه الاسبوع = هذا ما ابتدعه احد المهندسين الاوائل لتنفيع احد ممن يعز عليه هذا هو السرقه وتحت مراى التيم ليدر = فهل يتساوى الذى يعمل بالصيانه الوحده يوميا مثل هذا الذى ياتى للنظافه = والله عجيبه هالاداره المزاجيه عندما تحكمها المزاجيه والشخصانيه = وعندما تريد ان تكرم تكرم المقاول بكتب شكر وكوبونات = اسمع كلامك يعجبنى اشوف افعالك استعجب =وهناك للكلام الكثير الذى نسمعه = فهل ياتى اليوم الذى ارى فيه سوبش وداس وكومارى مراقبين صيانه =وان غدا لناظره قريب
     
  2. sha100man

    sha100man بـترولـي نشيط جدا

    263
    0
    16
    SUPVR
    KUWAIT
    تلاعب X تلاعب

    هذا هو التلاعب والتحايل واستغلال المناصب وسرقة المال العام المبطن
    فمصفاة الأحمدي فيها البوق حلالي والتنفيع والتواطئ واستغلال الزماله شيئ فاضح بالأحمدي وعلى علم ومرأى الجميع من مسؤولين ومهندسين وفراشين
    وكل من يقول شنسوي يا عمي شتسوي اقعد في البيت أحسن لك
    فزميلك مهندس أو مهندس أول يشغلك overtime الى ان تشبع لا وبالعمل الي تبيه لا واذا تبي holiday overtime حاظر ولا يهمك ومن الأعمال التي تحتاج overtime
    1- لم الزباله بالمصفاة HOUSE KEEPING
    2- الحضور الجمعه والسبت للتنزه بالمصفاة HOUSE WATCHING
    الخ الخ الخ
    ولا يهمك اقعد وعلى الأبروفل مال التيم ليدر لا واذا التيم ليدر دايخ ومايدري وين الله قاطه اوووووووو
    بالسنه تكمل ال 300 ساعة السنويه الي طالعين فيها الأحمدي ( تحديد ساعات الاضافي) وانت بالبيت
    والتيم ليدر نايم بالعسل ولا يدري اهو بأي مصفاة
    مش الدوري يا عمي
     
  3. ANACONDA

    ANACONDA بـترولـي مميز

    687
    0
    0
    المشكله بالاحمدى ان الكل يرمى الكره بملعب الاخر للتخلى عن مسئؤليته عن تلك التجاوزات = وبعد ان تسمن البطون ياتينا السيد المدبر ليقول ان هذا العمل لن يتركرر انشالله =وهذا الكلام منذ توليه ادارة الهندسه والصيانه بالاحمدى = وع ذلك تكررت طوال فتره وجوده = اذن من نصدق ( قال عندك تاكل قال لا == قالوله عندك اتبوق قال ابشر بسعدك ) == ووطنى الكويت سلمت للمجد @@
     
  4. bofahad99

    bofahad99 بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    اناكوندا ، ماهو تعليق على المراقب الذي يشترط العمل بالليل فقط ويرفض ، نعم يرفض ، العمل بالنهار ؟\

    وماهو تعليقك على المراقب الذي يغيب طوال السنة ولا نراه إلا في shoutdown ?

    وماهو تعليقك على المراقب الذي يهمل وحدته تماما فيضطر المسؤول لتعين مراقب آخر ، يطمطم ورا مراقب الوحدة الأصلي؟؟

    بالمناسبة يا اناكوندا

    كم تصريح عمل تأخذ في اليوم ؟؟
     
  5. bofahad99

    bofahad99 بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    هذه النقطة نسيت ان أعلق عليها ، و الآن أستدرك

    يبدوا ان الاخ اناكوندا يحب ان يعمل ضجة كبيرة وبطريقة التدليس و إخفاء الحقائق عن المشاركين

    1-مهندس المقاول المذكور هو المسؤول عن عدد من الوحدات التي خضعت لأعمال صيانة شاملة منذ شهر نوفمبر ( وليس اكتوبر كما قال الأخ ااناكوندا) وبالتالي لا ارى خطا في تحمل المهندس مسؤولية متابعة وحداته
    2-قيمة ساعة عمل المقاول اقل بكثير جدا من ساعة عمل المراقب ، فهذه ال 1400 ساعة المزعومة ( و الصحيح هو 1034 ساعة) تساوي اقل من 300 ساعة عمل لمراقب Knpc
    3- ماذا يقترح الأخ اناكوندا ان نضع بدلا من مهندس المنطقة ؟؟ وهو يعلم وجود نقص في المهندسين
    4- مرة اخرى يا اخ اناكوندا ،،، كم تصريح عمل اخذت اليوم ؟؟
     
  6. sha100man

    sha100man بـترولـي نشيط جدا

    263
    0
    16
    SUPVR
    KUWAIT
    ياليت يكون التقييم بالهالطريقه

    ياليت يكون التقييم بالهالطريقه:-
    1- نسيت يا بو فهد ان المقاول الذي تتحدث عنه استلم shutdown من أول شهر دخل الشركه من غير ادنى خبره وباعترافه
    2- ونسيت ان كل القصد من تسليمه ال shutdown كان لهروب كبير المهندسيين من المسؤولية لقلة خبرة فدبسها فيه
    3- ونسيت ان الى الان بدأ 3 shutdowns ولم ينجز العمل فيهم MAFP - NGOD - HP3 وسميناه المهندس الفاتح
    4- وعلى الOVERTIME فهذا تفكيرك المحدود اللي يوديك الى هذي الحسبه
    فالحسبه تكون بكم من الايام وفر للشركة في الS/D وليس بكم أخذ OT فهو يأخذ القليل ويكلف خسائر للشركه بسبب تاخير ال SHUTDOWN والذي يكلف 500000$ بأقل تقدير باليوم الواحد يا كبير المهندسين الفاهمين
    5- واذا كان موضوع تصاريح العمل اليومية فهناك مراقبين يتبعون وحداتك يوقعون دفتر تصاريح كامل ويعطونه للمقاول لكي يستخدم كل يوم ورقه كمستند للتقييم السنوي وهم نايمين بالبيت يعني صاحبهم مقصه
    6- واذا كان هناك تقييم فيمكنك الرجوع الى نظام الMAXIMO اللي أعتقد انك غير ملم فيه والتابع لمهندسك السوبرمان المشرف على وحداتك وتأتي بورقه وتكتب كم عدد الWORKORDERS التي لم تنجز والتي طلبها قسم العمليات التابع لوحداتك وتاخذ الورقه لمراقبين وحداتك ومهندسهم وتقولهم عن الرقم الموجود INPRG
    انتظر من الجواب يالفلته BOFAHAD99
     
  7. sha100man

    sha100man بـترولـي نشيط جدا

    263
    0
    16
    SUPVR
    KUWAIT
    ونسيت نقطة

    نقطة الليل وعمل الليل في S/D
    فالمراقب الذي يرفض العمل بالنهار هو زميل لك وشخصي وتعرفه عز المعرفه
    والحل الذي تقدمت فيه له هو تسليمه خم المصفاة او HOUSE KEEPING واعطائه الحق في الحضور الى المصفاة
    حتى في يوم الجمعه والسبت والعطل الرسمية الى ان وصل 300 ساعه من غير S/D يتغطيه منك
    ولدي المستندات اذا اردت ان ارفقها بالمنتدى موثقه بتوقيع منك

    اذا كان بابك من زجاج لا تحذف الناس بالصخر
     
  8. ANACONDA

    ANACONDA بـترولـي مميز

    687
    0
    0
    الى الاخ ابوفهد 99 مع التحيه = وردت الكثير من المغالطات التى لا اصل لا من الصحه والواقع ولا تحاول ان تكون كالنعامة التى تغرس راسها بالتراب وتخرج جسدها = ان الامور واضحه وان كنت تدرى وهذا ما نعلمه عنك فانت مصيبه وان كنت لا تدرى وهذا استبعده المصيبه اعظم = سنرد على ما يحيرك من بعض الاسئله ==اولا بالنسبه للرفض فهو من باب الطرفه هذا التساؤل اذا انك تسال ولديك الاجابه بان لك زميل وصديق يرفض اساسا العمل بالنهار وهذا كان تسائل الكثيرين حول احقيته وتمسكه بالليل ( شنو خفاش ) وانت من يعينه على ذلك وعندما تدخل الكثير من المراقبين بذلك لوقف هذه المهزله قامت قيامتك لان اسلوب التنفيع سيتوقف والا لماذا يرفض العمل بالنهار صاحبك ؟ اما الغياب طوال السنه فلم لم تتخذ اجراؤك حيال هذا الموضوع وتركته يغيب -اليس من مسئوليتك كان ام انك كنت ترتدى النظارة السوداء عند صاحبك ( فتح عينك )+ اما عن الاهمال للوحدة فحسب علمى اصلا انت من نحى الكثير من المراقبين على حساب الغير وليس اضطرارا بل استغلال للسلطه التى تحت يديك واللعب على الحبال فلا تكن راقصا وطبالا بنفس الوقت =ثم ان المراقب الاصلى لما استبعده عن اعمال الصيانه الحاليه واتيت باناس بعد ان تمت الضغوط عليك من المدير لتضع شخصا اخر =فهل عندك دليل واحد على عدم كفاءة مراقب الوحدة ( م.ص ) باعمال الصيانه وقد حاز على بطاقه شكر وبشهادة الجميع = ثم تعال نسال كم مراقب لديك فى جهتك يعملون وياخذوا التصاريح ( لا احد ) علما بان التصاريح الان غير مطلوبه بالتقييم الاخير واعتقد قد فاتك هذا الشى ام انك تريد ان تغالط المشاركين =اما عن الدوام فانت سيد من يداوم بالعمل والدليل الكثير من الاتصالات التى كانت تاتى اليك وقت العمل وانت بالخارج او لا ترد الا اذا اتصل مسئولك بك ترد = فلا نامت اعين الجبناء =ولا تكن كمن نقول فيه ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى = فاتق الله فى نفسك وعملك ونق نفسك الله يصلحك ولا يصلح بك امه _ وسوف يسرنا الرد عليكم بكل رد وسوف نعمل على ان نكون عند حسن الظن ==ونتمنى ان يشملنا عطفكم الكريم وتمنحونا العمل بالنظافه العامه وخصوصا بالعطل الرسميه حيث الراحه والاستجمام والبعدعن الضوضاء == حيث انه شعارنا نحو بيئة عمل صحيه ؟؟ والله الموفق لخير البلاد والعباد .
     
  9. ANACONDA

    ANACONDA بـترولـي مميز

    687
    0
    0
    M.h.k)واستغفال مسؤوليك بالعمل وتظليله بالمعلومات المغلوطه ام تريد ان نذكركم باقوالكم الماثورة والعمل بالعكس = اما التصاريح فكم ورقه عمل انت عطلتها وتسببت بتعطيل العمل لعدم فهمك نظام الماكسيمو والقاء الاعمال على الغير والتهرب من المسئوليه ولنا بذلك الادله عندما كانت هناك صيانه عامه للوحدات والقيت الاعمال على الغير وتهربت ( فلا تكل بمكيالين ) واعلم باننا لسنا غافلين عنك وان كنت تريدها بالرد والادله فاننا سنرد عليك =كما اننا نرحب بكم كمشارك جديد =فاحترم المنتدى وقوانينه ولا ترمى الناس بالحجارة وبيتكم من الزجاج =كما انه هناك سؤال يطرحه الكثير كم عدد المراقبين لديكم ولماذا نقل الكثيرين منهم الى الجهه الاخرى مبتعدين عن هفواتكم الكريمه بين الحين والاخر =واعتقد ان الاجتماع القادم مع المدير سيكون لك النصيب الاكبر به وستكون مادة دسمه للحديث عن انجازاتك =فلا تفتعل الازمات بين الحين والاخر واعتقد انك قد تعريت امام الجميع وكشفت الاعيبك وها انت اليوم كمن نقول عنه ( سكت دهرا ونطق كفرا ) وللحديث بقيه - ونحو بيئه عمل افضل ؟
     
  10. ANACONDA

    ANACONDA بـترولـي مميز

    687
    0
    0
    لا نستطيع السكوت عن الكثير من الطرائف التى اتحفنا بها السيد ابوفهد99 = والتى من قبيل المداعبه ونحن بدورنا نرحب بتلك المداعبات البريئه ( الخفيفه) =يسال وعنده الاجابه والمشكله كمن واقف امام المرءاة يسال نفسه اهذا انا ام افاى ==فلا تتحدث وانت تعطى ظهرك للمرءاة -اخى ابوفهد99 - واتمنى ان تكون اسما على مسمى والكل يعرفك جيدا كما نعلم نحن عنك الكثير لاننا لو تحدثنا لصرت عندنا الجزء الثانى من مسلسل نهايه رجل اعتقد شجاع ===انظر حولك ولكن شعارك توقع الغير متوقع واعلم باننا سوف نعمل الكثير لاظهار الحقائق التى تريد ان تخفيها عن المشاركين بالادله ان اردت وسوف تكون لنا معك وقفة جادة - واعلم باننا لانستغفل ولا نمل فسيرتك العطرة تفوح بالمصافى واعمالك الجليله ممتده = والا لما هرب الكثير من المراقبين من الجزء الذى تحت سيطرتك الى الجهه الاخرى من المنطقه طمعا بالعدل والرافه والرحمه والمساواة = وما اعلمه ايضا عنك ايضا انك لا تحب التزام بالعمل والدليل عندما طلبت نقل الى مبنى المهندسين ووجدت ان العمل لديهم يتم بالبصمه لاثبات الحضور والغياب = رجعت هاربا الى منطقتك للتعكير على الخلق ==واذا اردت من الكثير من الامثله فاننا على استعداد لنشرها هنا =ومرة اخرى نرحب بك ضيفا تشاركنا بالمناقشات ولكن دون توجيه الاتهامات لاحد (اللى بيته من جزاز = لا ايحذف الناس بالصخر ) وان هذا المكان له قوانينه فلا تنام وبعد شهر تدرك هذا الموضوع لترد ==واظن هذا يكفيك الان ==والبقيه تاتى على حسب الرد = وكل اناء بما به ينضح =و ياحاسد القرد على ماله راح المال وظل القرد على حاله @@
     
  11. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت





    شاكر لك أخي الكريم ...anaconda


    لكن موضوع السرقات من رأيي لا بد أن تبلغه للادارة العليا في المؤسسة وهذا الموضوع الخطير لا يسكت عنه
    ولو أخذت الدورة التي نظمها السيد سعد الشويب بو عبد الله لعلمت ماذا أقصد من الكلام ... هناك قنوات مفتوحة للشكوى عن العقود المشبوهة ..وادارة المؤسسة بدورها ستقوم بالبحث عن مواضيع الاختلاسات ... وموضوع المركز التدريبي وضياع الملايين خير دليل على هذا ...


    أتمنى أن تكون قد وصلت وجهة النظر ...وعلى هذا أدعو زملائي وزميلاتنا ضرورة دخول هذه الدورة للمحافظة على أموال شركتنا من عبث العابثين وسرقة السارقين
     
  12. sha100man

    sha100man بـترولـي نشيط جدا

    263
    0
    16
    SUPVR
    KUWAIT
    هدية

    :p هالملف المرفق لك يا bofahad99
     

    الملفات المرفقة:

    • hahaha(01).zip
      hahaha(01).zip
      حجم الملف:
      128.4 ك. ب
      المشاهدات:
      41
    آخر تعديل: ‏19 ابريل 2008
  13. bofahad99

    bofahad99 بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    sha100man

    حلوة منك

    وعيدها يا الطيب إذا انحكرت بسالفة :)
     
  14. sha100man

    sha100man بـترولـي نشيط جدا

    263
    0
    16
    SUPVR
    KUWAIT
    الموضوع عام ونقد طبيعي ...... ولكن

    الموضوع اللي طرح موضوع عام ولا يخص أشخاص والمصفاة ليس ملك لأشخاص فلا يو جد شخص يملك وحدة او وحدات بالمصفاة

    ولكن صدق المثل اللي يقول

    (( اللي على راسه بطحه يحسس عليها ))
     
  15. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    زملائنا الكرام نرى أن الموضوع بدا يتجه الى تصفية حسابات شخصية ... وعلى هذا اذا استمر الموضوع على هذا المنحنى سنضطر الى اغلاق الموضوع ..لأن هذا مخالف لقوانين المنتدى ذكر الأسماء والأشخاص ..والهمز واللمز والطعن بدون أدلة

    هذا رسالة موجهة للجميع


    الوسام
     
  16. sha100man

    sha100man بـترولـي نشيط جدا

    263
    0
    16
    SUPVR
    KUWAIT
    بينت الحلول ان شاء الله
     
  17. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اعجبتني كلمة اللذي علي راسة بطحا يتحسسها اخي الوسام فعلا هذة تصفية شخصية وهؤلاء شباب توهم ماخذين سوبرفايزر وهم معروفين للجميع واحد اتشوفة تقول مدير وقاعد يتكلم باسم اشخاص اذكياء حاطينة في وجة المدفع والثاني والله حرام ياخذ درجة منتقل من الاطفاء وطول السنة مايداوم بس في الاوفرتايم وكل يوم يغير العدسة وزميلكم الي قاعد تقولون ينظف الزبالة لانكن ماتفهمون الايزو واهميتة للشركة ملاحظة ممكن انني اضطر لذكر الاسماء واسرار ثانية وشكرا
     
  18. sha100man

    sha100man بـترولـي نشيط جدا

    263
    0
    16
    SUPVR
    KUWAIT
    شحارق بصلتك بترولي؟؟؟؟
    والله عجيب امرك

    اذكر اسمي ما عندي مانع
    الله يجزاك خير
     
  19. FOX70

    FOX70 بـترولـي مميز

    قال تعالى : الذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم ..فزاهم ايمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل .
    صدق الله العظيم
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة