أين أنت يا عسكر ؟

الكاتب : الشيبة | المشاهدات : 1,650 | الردود : 30 | ‏4 ابريل 2008
  1. الشيبة

الشيبة بـترولـي نشيط جدا

233
    0
    0
    توقعت أن تقوم نقابة عسكر بالرد الرسمي على رسالة الجدي , لكن حتى الساعة لم يصدر شئ ؟؟!!!!

الأخ بوسعد قام مشكورا بالرد في هذا المنتدى الكريم , ولكن كان من الأحرى أن تقوم النقابة بإرسال رسالة لوضع النقاط على الحروف إما بالنفي أو التأكيد.

أين أنت يا عسكر ( يا معود أرسلينا إيميل على الأقل إشرح لنا شاللي صاير )!

موضوع الزيادة هو موضوع الساعة وهذه فرصتكم لإثبات وجودكم , لكن إلى الأن لم نرى شيئأ يذكر !

رجاء لا تصفوا حساباتكم على طاولة مصالحنا , كفانا اللي جرى في السابق !

2. السيف

السيف بـترولـي نشيط

57
    0
    6
    مشكور اخوي الشيبة وانشالله نلقى احد يرد علينا ويوضح لنا الامور

3. نقابي 7*

نقابي 7* بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    زيادة الخفجي او اقصاء اعضاء النقابة

اخي السيف اسمك خير دليل على العدل
    وانته اخي الشيبه اسمك دليل عللى خبرتك في الحياة والتجارب الي مريت فيها
    شنو توصفون سكوت النقابة من عدم الرد على اي خبر هل هو تاكيد ودفن الرؤوس في الرمل ام سوف يتمخض الجبل بركان ام ........
    اخواني في الخفجي احنا ما راح نسكت على اداء النقابة وتخاذلها بهذا الشكل يا الربع احنا من اوصلناهم وهم اليوم يتنكرون لنا وما جزاء الاحسان الا الاحسان وخلونا نوصل رسالة لهم باننا سوف نحاسبهم في اقرب وقت ولكننا ما زلنا نمنحهم الفرصة لمدة شهر في حال عدم مقدرتهم على صرف الزيادة كاملة لعمال الخفجي سوف نقصيهم وهم على علم اننا قادرون وننطلق نحن كعمال لتحقيق اكبر قدر من المكاسب واجبار الشركة للجلوس على طاولة المفاوضات

4. نقابي 7*

227
    0
    0
    هلا والله مغرم
    وين رئيس النقابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وين رئيس النقابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وين رئيس النقابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وين رئيس النقابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يا اخي يا سعادة الرئيس ما نبي شي والله ما قصرت الحكومة ترى توزع زكاة ما نبي منك زكاة بس نبي منك تصريح او توضيح او رسالة على اخر اخبار الزيادة واذا ما عندك شي ابعث رسالة ((رحم الله امرء عرف قدر نفسه)) واحنا راح نفهم انك عاجز عن الحصول على المعلومة الصحيحة.
    وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــرا

5. الشيبة

الشيبة بـترولـي نشيط جدا

233
    0
    0
    إلى الأن ما كو شييييييييي!!!!!

6. نقابي 7*

227
    0
    0
    مسالكم الله بالخير
    احنا ناطرين الرد من رئيس النقابة على استفسارتنا
    وين الناس وين النقابيين
    الشيبه
    ابشرك ضاعت لحانا بين حانا ومانا
    بس تبون تاخذون بشوري اشرايك نحدد يو م 27/4/2008 موعد للاضراب واذا الاخوة في النقابة كانوا فاضين حياهم الله ترى الوعد بالمكتب الرئيسي الساعة 7:30صباحا طبعا

7. off shore

off shore بـترولـي جـديـد

34
    0
    0
    مو هاذي الرئاسة إلي يبونها

شوفو إلي قاعد يصير فوضة ولا ندري وين الله قاطنة

خبزن خبزتيه يا ...... أكليه

8. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

ياشباب ...هدو شوى ...حنا نبى المعلومه ...إذا صارت السالفه أنتقاد أو تهكم ...يمكن صاحب المعلومه ينحاش حتى مايعرض نفسه للنقد أو يضطر يرد ..... بغض النظر عن النقاشات الشديده على الرساله اللى بعثها فيصل ...حنا هالحين عندنا معلومات أكثر بكثير من الأسبوع اللى طاف .....الموضوع موجود ..وأكيد أبو سعد قراه ..والعسكر وباقى أفراد النقابه عندهم خبر..أبو سعد وعدنا إنه يحدثنا بأى بيانات يحصل عليها.....ومغرم والشباب الثانين ماراح يقصرون بجلب المعلومه .....اما العسكر ..أيضا نقول لاتعليق :eek:

9. radar

radar بـترولـي نشيط جدا

285
    0
    0
    اخوي جابر ويا نقابي وينكم عن الرؤساء السابقين الجدي وعايض ليش ما تهجمتوا عليهم؟؟؟؟؟؟؟انا اتحداكم تتهجمون عليهم لأنكم انتم أنفسكم متخفين بأسامي وهمية

انا ما أمدح العسكر ولا غيره ولكن الناس توهم مستلمين النقابة وكذلك هم ينتظرون نزول الزيادات لزملائهم ومن ثم يتحركون وهذا هو الصح
    الاضراب كان أولا بكم انكم انتوا عملتوا اضراب يوم كنتوا ماسكين النقابة ليش ماسويتوه؟
    كفاكم تشتيت عمل إخوانكم وإضعاف دور النقابة

10. جابر

أخوى:confused:
    توك قبل 10 دقايق ...تقول عنى وعن نقابى (ماتستحوون) وتهاجمنا وسجن وسوالف ثانيه ..هالحين أخووى...(مشاركه 44 فى موضوع ردا على رسالةSMS)
    ترى إنت عورت رووسنا بسالفة فيصل وعايض ..تشوف صورهم بكل مكان ;)

أما المدح بالعسكر ...كلش مامدحت ..أبدن ..الظاهر تنسى بسرعه .;)
    أما الأعمال ..اللى نشتتها ...ماشفنا منها شى ولاسمعنا ..بالعكس أنا واحد من الناس اللى طالب الجميع بالصبر والتأنى ...ومشاركاتى موجوده....لكن مو معناته إنى أساوى بين الرجال اللى تواجه و(الناس اللى تختفى)...

وباقى أسئلتك أرد عليها لما تتحلى بالشجاعه وتمر على نقطة التفتيش ..(موضوع : إخواننا (ضيوف ) المنتدى )

11. مغرم

مغرم بـترولـي نشيط جدا

252
    0
    0
    رئيس النقابة ياجماعة الخير كان من ضمن الغائبين بالاجتماع اللى صار بالنقابة امس

هذا ما اكده لي احد زملاء اعضاء النقابة زميله الروح بالروح اتصلت عليه واكد لي هالخبر

على لسان زميله بصراحة شيء غريب رئيس نقابة يغيب عن اجتماع البارحة وينه

وينك يافالح العسكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

12. engr.Kuwaiti

engr.Kuwaiti بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    Senior Petroleum Engineer
    Kuwait
    يا أخوي يا رادار
    احنا قاعدين نعتب على رئيس النقابة الحالي ليس بصفته الشخصية وانما بصفته النقابية التي تحتم عليه أن يكون على تواصل دائم مع أعضاء الجمعية العمومية خصوصا في هذا الوقت الحرج والدقيق جدا فقد كنا نتمنى تصريح للأخ العسكر يوضح فيه الأولويات والتوجه العام وقد قمنا وعبر هذا المنتدى بمناشدته وزملائه ان يقوموا بذلك ولكن الحال يجيب عن نفسه قائلا للأسف لا حياة لمن تنادي... وما زلنا نتأمل كل الخير من أعضاء النقابة الجديدة ونحن في انتظار تحركهم بفارغ الصبر.

أما بخصوص الأخوة فيصل الجدي وعايض الهاجري ..... فالحق يجب أن يقال والشمس لا يحجبها المنخل.... فالأخوة كانوا ومازالوا دائمي التواصل مع أعضاء الجمعية العمومية سواء من خلال الإيميلات أو الرسائل القصيرة sms أو من خلال الدعوة لجمعية عمومية بهدف توضيح الأمور التي تهم العمالة في نفط الخليج.... وهذا الأمر يحسب للأخوة الكرام الذين كانت أفعالهم أبلغ وأشد وضوحا من أقوالهم .... والإنجازات تشهد لهم بذلك .

وكل الشكر والتقدير للأخ أبو سعد عايض الذي كان ومازال دائم التواصل معنا وتوضيح الأمور المراد توضيحها عبر هذا المنتدى وهذه البادرة الطيبة والمحسوبة للأخ بو سعد إنما هي محط تقدير واحترام ..... وكل الشكر لك أخي بو سعد

13. الشيبة

الشيبة بـترولـي نشيط جدا

233
    0
    0
    إلى الأن ما كو شييييييي!!!!؟؟؟؟

14. ابوحمد

ابوحمد بـترولـي نشيط جدا

224
    1
    18

اي نقابه تجتمع هالوقت يوم جمعه والاتحاد مغلق الابواب ......!!!!!!!

15. حاطب ليل

حاطب ليل بـترولـي نشيط جدا

213
    0
    0
    الظاهر في عزيزو مدفون في النقابة
    وللي يسمع الكلمة أول مرة
    العزيزو
    عظم العصعص في الخروف
    والخرافة تقول إن اللي ينقط بينهم عزيزو دايم مختلفين

16. ابوحمد

ابوحمد بـترولـي نشيط جدا

224
    1
    18
    ههههههه

مشكور اخوي حاطب ليل على توضيح كلمه عزيزو

مشكله .....!

17. radar

radar بـترولـي نشيط جدا

285
    0
    0
    اعتقد اخواني موضوع الاجتماع هذا مو صحيح بتاتا وعندي التأكيدات
    اول شي ماكان هناك اجتماع للنقابة لأنه يوم عطلة ولأنهم اجتمعوا الاسبوع الماضي
    ثاني شي النقابة كان بعض أعضائها ومنهم الرئيس متواجد ايام الجمعة والسبت
    وتأكيدا للخبر انا كنت رايح السوق يوم الجمعة وكنت معزوم عشا بمنطقة الأحمدي ولمحت العسكر وربعه سياراتهم واقفة

هذا للتوضيح واللي يقوم غير هالكلام خله يجيب دليل مادي عن قيام النقابة باجتماع ولم يحضر الرئيس
    اشلون يصير اجتماع بدون رئيس (تقولون نائب الرئيس) صعبة الرئيس بيته قريب من النقابة يعني ما اعتقد هذا الخبر صحيح

18. جابر

أذا تبى الناس تسمع لك بعد سوالفك القديمه ...وتهجمك على أعضاء الجمعيه العموميه بنفط الخليج ونقابتهم السابقه ....والمدح للنقابه الجديده....عرّف نفسك ...أنت من أى شركه ......وإذا هذى ماعندك الشجاعه تقولها ..لاتعتقد إن فيه أحد راح يصدق أخبارك ...

19. نقابي 7*

227
    0
    0
    شيلي قشك طلعي عن بيتي

هلا رادار الظاهر انك ما تقرأ قرآن قبل ما تنام علشان هذا الشي يوسوسلك الشيطان وتشوف اشياء تتخيلك
    ترى احنا نملك الشجاعة انا واخوي جابر وانقول منو احنا وانته ليش كله تجيب سيرة الناس هذي عايض وفيصل او فيصل وعايض في كل موضوع وفي كل منتدى ليش عسى ماشر والله لهدرجة هم قاهرينك طول بالك
    واحب اقولك احنا ترى من اشد الناس والمتحمسين وكنا مع الاخوان في النقابة الحالية وابشرك انا ترى واحد من الناس الى كان يجمع تواقيع ضد النقابة السابقة واسأل الاخ فالح عسكر عن الدينمو الي بالخفجي كان يساعده راح يقولك انا منو بس مع الاسف ما فاد كل هذا الاخوان اول ما اقعدوا على الكراسي نسوا كل شي
    السلام ختام .
    واقولك رادار ترى الشباب في منتدى نفط الخليج ما يرغبون فيك روح حق منتدى شركتك لو سمحت او تكون مداخلاتك لها فايديه:mad:

20. نقابي 7*

227
    0
    0
    اجتماع - روررررح يا رادار منتدي شركتك

احلى مساء على الناس الحلوه الكويسه
    اخواني موظفي عمليات الخفجي اليكم النبأ التالي
    نعم والف نعم هناك اجتماع ليلة امس في النقابة ومن يقول غير هذا الكلام هو انسان كاذب.
    ولكن هل كان الاخ الرئيس متواجد هذا لا اعلم عنه.
    هذا مو موضوعنا موضوعنا هو ما سبب الاجتماع وما هي المواضيع التي تناولوها بالاجتماع وهل هي قضايا مصيرية تتطلب الاجتماع في يوم الجمعة.؟

انا الي اقوله خلونا نضرب وبس ترى والله رؤساء الشركات ما يجون الا بالعين الحمره. وسلمي على النقابات والاجتماعات المشبوه في ايام الاعطل والاجازات.
    او اقولكم يمكن علشان يبون ينزلون تصريح لشمول العاملين بالخفجي بالزيادة والراوتب الثلاثة للمشاركة بالنجاح حسب راتب الخفجي؟ ترى يا نقابا احنا نعرف ابر البنج والتخدير والجمعية العمومية مفتح باللبن ما نبي تصاريح نبي افعال يالله ترى احنا جاهزين للاضراب وللتغيير اذا انتو اخذلتونا.
    وبعدين يا اخ رادار ترى لو تروح منتدى شركتك والله احسن بليززززززززززززززز!!

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة