اعطو النقابة فرصة

الكاتب : the end | المشاهدات : 407 | الردود : 3 | ‏3 ابريل 2008
  1. the end

the end بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    انا اقول وهذة وجهة نظرى أعطوا النقابة فرصة لماذا هذا التهجم والأستعجال انا ارى ان النقابة لم يقصروا مع احد من اول يوم استلموا ولا يردون احد دائما أبوابهم مفتوحة والدليل المجلس السابق كان يعمل لصالح فئة معينة من العاملين فى الشركة ولا ارى احد طلب تواقيع اين انتم فى السابق مع ان المجلس السابق كان مدته اكثر وهو جالس لم يفعل شئ سوى لنفع نفسة والحبايب انتم أيها العاملين من غير المجلس السابق وأنتم اليوم تطلبون التواقيع لماذا هل تريدون النقابة تعمل مثل المجلس السابق لفئة معينة اخوانى انا اقول الصبر واعطوهم الوقت الكافى لأنهم انتخبناهم لكى يطالبوا للعاملين كافة بالشركة اليوم رئيس الأتحاد هو منا وفينا وهذا سوف يدعم النقابة ويزيد قوتها فى مطالبتهم فأرجوا من العاملين والشباب أن يروا هذا وأعتقد ان المطلبات ومن أهمها الأب قريد هى ليست منسية وأرى أن الدعم من رئيس النقابة والأخوان العاملين معه مجهود يشكر عليه وغيرها من طلبات العاملين سوف تنجز مع دعم الموظفين لهذة النقابة والوجوه السمحة فأرجوا من أخوانى العاملين التريث وأعطاء النقابة فرصة والكل يعرف ما هو روتين الشركة وعلى فكرة يا أخوانى ترى الكعبة الشريفة لم تبنى فى يوم واحد والصبر جميل ولكم خالص الشكر

2. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

قواك الله اخي الكريم ويا مال العافية

3. الكويت وبس

الكويت وبس بـترولـي نشيط جدا

231
    0
    0
    :()

السلام عليكم حبيت اشارك بموضوعك واللي كنت ناوي اكتبه من يومين بس سبقتني وما قصرت وانا واحد من الناس اللي قسما بالله ما عطيت هالقائمة ولا صوت لكن استغرب هالتهجم اللي مو على سنع على هالنقابة اللي ما مداها تشم هوى مع العلم انه النقد كله موجهه للوجوه الجديدة بالتالي الاولى انه يكون النقد موجهه لاخونا العزيز الاخ دليهي والاخ شافي بما انهم اقدم شخصين بهالنقابة لكن للاسف الظاهر القبلية والحقد ما عطاهم مجال يتكلمون بطريقة اعدل من جذي وللامانه اللي اشوفه من بعض الاخوان من النقابه مو مقصرين بالرد على اي استفسار من اي شخص بالتالي اقولها وبملىء الفم اني ما شفت شي للحين من هالنقابة لا ايجابي ولا سلبي والسبب بسم الله توهم ناجحين وبالتالي وصدقوني كبروا بعيني لكثر النقد الموجهه عليهم من غير سنع وهذا يدل على انهم الافضل ان شاءالله وللعلم في نقطة ثانيه اني ما أعرف ولا شخص من هالنقابه ولا حتى عرف اشكالهم بس هالتهجم القبلي مو من المفروض يكون له وجود ودمتم

4. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

مشكور يا عزيزي علي التشجييع
    وأنا راح أختصر موضووعك بمثل ----------------->> ( عطو سداح فرصة )

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة