عرفتوا ليش كادرنا تأخر ؟؟ شوفوا الحسد !!

الكاتب : RUSTY F | المشاهدات : 1,884 | الردود : 25 | ‏2 ابريل 2008
  1. RUSTY F

    RUSTY F بـترولـي نشيط

    58
    0
    0
    مشكلتنا في هالديره الحسد .. الله لا يوفقه على هالتعليق صج نفسه دنيّه



    [​IMG]
     
  2. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    أي تاريخ هذا العدد أخوي لو سمحت ؟؟
     
  3. judgement

    judgement بـترولـي نشيط جدا

    342
    0
    0
    معاين ابار
    خل عنك الحسد اهو جدعوه الكلام صحيح الي يقوله (ربع)
    والله حاله يريت لو تحط لنك الصفحة
     
  4. واحد فاهم

    واحد فاهم بـترولـي مميز

    762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    الوسام هذا عدد 27 مارس شوف الجريدة فوق بالاحمر
     
  5. عادل

    عادل بـترولـي نشيط جدا

    382
    0
    0
    ان شاء الله

    ينزل لا دير باال
     
  6. RUSTY F

    RUSTY F بـترولـي نشيط

    58
    0
    0
    دشوا على اللنك على شان تصدقون

    إحنا ما نحط أخبار مغلوطه يالحبيب هذا اللنك


    وفي 35 صفحه فيها تعليقات على الموضوع والصوره اللي طرشتها لكم من الصفحه التاسعه واذا منت مصدق إدخل على اللنك وشوف أي عدد وأي تاريخ




    http://www.alraimedia.com/templates/frnewspaperarticledetail.aspx?npaid=34743
     
  7. R-ALHAJRI

    R-ALHAJRI بـترولـي نشيط

    63
    0
    0
    الله يخلي المتسلقين اللي بس همهم يبرزون ويظهرون على اكتافنا
     
  8. KNPC15

    KNPC15 بـترولـي مميز

    521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    راح تلقى رد مني عليهم قايل فيه ان عين الحسون فيها رمح مو عوود

    وقايله راتبي 10000 دينار وكثر ما يحسدنا الله يزيده فقر لووول
     
  9. f-operator

    f-operator بـترولـي نشيط

    78
    0
    0
    يا عمي مقيولة الرازق في السماء والحاسد في الأرض خلهم يقولون ويحسدون وخلك ذيب ما يهزك كلام النعاج ما سمعت المثل اللي يقول : وش على الذيب من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ النعاج ويكرم الحاضرين
     
  10. meshaaal32

    meshaaal32 بـترولـي نشيط جدا

    226
    0
    0
    ملاحظ تسويق
    السره
    مشكلتهم هذوول اللي حاسدين موظفين البترول والله مو عارفين شي ترا وجهله
    انا يبط جبدي لما الواحد يتحجي ابموظووع واهو مو فاهم شي فيه عبالهم الحين احنا كلنا رواتبنا علي 2000 دينار واكثر
     
  11. النوخذه

    النوخذه بـترولـي مميز

    517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    لا اله الا الله ولا حول ولا قوه الا بالله
     
  12. F.A.H.A.D

    F.A.H.A.D بـترولـي نشيط

    100
    0
    0
    اعوذ بالله والله مصيبه هالناس علبالهم مرتاحي ياخوي نداوم شفتات وغازات ومن غير المسؤلين الي الله يهديها ودارسين والحمدلله بس هذا الي يحسدك تلقى عنده ؤابعه متوسط وزين اذا عرف يقرأ عدل وموضف مدني كاتب بمستوصف واذا قلتله كمل دراسه وشوف حياتك قال ياعمي وجاي يحسد الله لا يوفق هالحساد ولا يعطيهم عافيه انشالله
     
  13. العابر

    العابر بـترولـي خـاص

    الله كريم يالربع خلوهم يحسدون
     
  14. adla.h

    adla.h بـترولـي نشيط

    59
    0
    0
    اعوذ بالله

    يحسدون العمي على كبر عيونه ؟؟؟؟المشكله الكل عباله اذا احنا موظفين بالبترول يعني معاشاتنا 2000 مايدرون انه في ناس على شهاداتهم الحين معاشاتهم اعلى بالقطاع الحكومي :confused:
     
  15. عباس بن فرناس

    عباس بن فرناس بـترولـي نشيط جدا

    350
    0
    0
    حتى لو معاشاتنا 2000 وأكثر الى ايمانه ضعيف مايدرى ان الارزاق موزعه من رب العباد ..... الى ذابحته الاقصاد ليش ما مد ارجوله على قد الحافه ...... صج لوما الحسد مامات أحد
     
  16. ام ريما

    ام ريما بـترولـي مميز

    الله يسامحهم احنا نكرف من الساعه 7 الى الساعه 3 بعد حاسدينا على رزقنا هذا من تعبنا وشقانا
     
  17. الجوهرة

    الجوهرة بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,136
    1
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله الله يكافينا شر العين[​IMG]
     
  18. مكراااد

    مكراااد بـترولـي جـديـد

    25
    0
    1
    الله يدوم الخير على كل موظفين المؤسسة واللي كاتب الكلام هذا انسان عاطل وفاشل دراسيا اللهم لا شماته.
     
  19. F-KeY

    F-KeY بـترولـي نشيط

    119
    0
    0
    حاسدين الفقير على موته الجمعه


    يا ستار
     
  20. السلمان

    السلمان بـترولـي نشيط

    66
    0
    0
    عليك بتقوى الله ان كنت غافلا ******** يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

    فكيف تخاف الفقر والله رازقا ********* فقد رزق الطير والحوت في البحر

    ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ********* ماأكل العصفور شيئاً مع النسر
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة