رداً على رسالة Sms لفيصل الجدي

الكاتب : عـايـض سـعـد | المشاهدات : 2,552 | الردود : 48 | ‏2 ابريل 2008
  1. عـايـض سـعـد

عـايـض سـعـد بـترولـي جـديـد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

الاخوة والاخوات الكرام ،،

حرصاً على المصلحه العامة وعدم بث روح التفرقه والتصاريح الطائشه الا مسؤوله

اطالب هنا مرسل الرسالة فيصل الجدي بوضع كتاب التهنئة الرسمي بالمنتدى لبيان

نص رسالة SMS المرسلة لكافة الاعضاء:-
    (خلصناااااهااا نحن اول من يبشركم تستاهلون والف مبروك تمت الموافقة

على صرف الزيادة لموظفي الخفجي كتالي:

120 دينار غلاء معيشة، العلاوه التشجيعيه كل موظف حسب الدرجة سنكون على تواصل معكم
    اخوكم فيصل حمد الجدي.)
    انتهى!!!؟

يفيد بإقرار 120 غلاء معيشة + العلاوة التشجيعية للكويتيين.

لهذا اؤكد لكم على عدم صحة الخبر.

وان ما اشار إليه فيصل الجدي هو كذبة أبريل فقط لعمل دعاية بأن اقرار 120+العلاوة التشجيعية هو من سعى على اقرارها ..

أقسم بالله العلي العظيم ..

بأن هذا الحق الذي لم يقر بعد هو حق لجميع العاملين الكويتيين بالخفجي ولا ينسب فضله لشخص بذاته ..

ويجب أن يطبق على العامليين الكويتيين بالخفجي اسوة بزملائنا العامليين بالقطاع النفطي والقانون يقف بجانباً ..

ونحن أعضاء مجلس إدارة نقابة نفط الخليج لا يعجبنا الوضع الحالي الآن وأن البحث بهذا الموضوع لا يزال جاري على قدم وساق لإقراره.

والله ولي التوفيق ..

2. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

يعطيك العافيه يابو سعد على المتابعه ...وحنا مع الحق ..وأضم صوتى لصوتك ...ونقول للشباب ياليت تحطولنا صورة البيان او أى توثيق له ...

للعلم : طوال مدة تواجد فيصل وعايض بالنقابه....لم يسبق لى أن سمعتهم أعلنوا شى وطلع فيه شك.....وأتمنى إن يكون هذا الخبر فيه توثيق ولو بمجرد نقل الأسماء اللى حضرت صدور القرار (كشهود عيان)

3. كويتي999

كويتي999 بـترولـي نشيط

137
    0
    0
    بصراحة حنا متعودين على فيصل الجدي
    بحياتة ما اعلن عن شي الا يكون صحيح

4. kjo

kjo بـترولـي نشيط

93
    0
    0
    اخوي عايض فيصل اعلن عن الزياده بكل شفافيه وامانه لانه حتي وهو خارج النقابه متابع مصالح العمال اما الدور والباقي علي الاخوان اللي فى النقابه حاليا اللذين يتناحرون على المناصب في اتحاد البترول وتناسو مصالح العمال واتمني اخوي عايض انك تنكر هل شي لانك انت اول واحد تطالب ومصر انك تدخل الاتحاد العام ولاكن يوجد بعض المناوشات مع الاخوان وكل هذا علي حساب الجمعيه العموميه واتمنى انك تنكر هل كلام

5. نقابي 7*

نقابي 7* بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    السلام عليكم
    انا اضم صوتي لكم لان انا من توظفت في الشركة سنة 2005 ما اعرف الا فيصل الجدي وربعه الي في النقابة وين الباقي عن حقوق العمال ما في احد على الساحة حتى البشارة الي دايم يبشرنا فيها حاسدينه عليها ترى احنا معاكم يا عايض وحضرنا الجمعية وطرحنا الثقة من دون قناعة بس فزعة مع ..........الي ما منها فايده
    واقول يا اخ عايض ترى النقابة السابقة مو سيئه هم جابوا اشياء واجد وانته اول واحد كنت تمدحهم بس سبحانه الي يغير ولا يتغير والدنيا مصالح بس اقولك احسبها صح وراجع حساباتك والظلم ظلمات

6. مغرم

مغرم بـترولـي نشيط جدا

252
    0
    0
    الاخ عايض

الاخ فيصل الجدي لم يأتي بشيء جديد بالاساس علاوة غلاء المعيشة هذي مكرمة اميرية

ستشملنا لا محاله ولكن ربما تاخذ وقت تاخير من جانب الادارة العليا

وبخصوص علاوة التشجيعة للكويتيين هذا فيه ظلم حيث ان الدرجة 8 لايستحق علاوة تشجيعية

وهنا دور النقابة بالمطالبة لصرف علاوة تشجيعية للكويتيين كافة بدون استثناء

وايضا الاخ فيصل الجدي نسى نقطة مهمه وهو ماذكر في بشارته خلصناها انه تطرق لصرف الزيادة على الراتب الاساسي

وهذا مطلب مهم ايضا وهنا دور النقابة الحالية اخي عايض بالمطالبه بها

وايضا البدلات وبدل طبيعة عمل المفروض تقر للخفجي ايضا

وايضا للامانه والمصداقية قد اتصلت على فيصل الجدي نفسه وسألته من مصدرك لم يجاوبني وظل يتهرب ويلف ويدور ويقول هذا من حقوقنا وان العضو المنتدب ارسل خطاب بتاريخ 12/3/2008 بهذا الشأن للمؤسسة.

وايضا اتصلت على فالح العسكر وجاوبني بالنفي القاطع بان الادارة لم توافق على صرف العلاوة التشجيعة وعلاوة غلاء المعيشة للخفجي حتى اعداد هذه الرسالة وان العسكر اكد لي بالمكالمة ان الادارة الحالية عاكفه على اقرار هذه العلاوة قبل موعد الصرف في شهر ابريل 2008

وايضا اتصلت على مقر النقابة لدى السكرتير اسلام وسألته عن الكتب التي اصدرها الرئيس السابق فيصل الجدي بخصوص موضوع اقرار الزيادة للخفجي اكد لي وبالنفي ان فيصل الجدي لم يرسل اي كتب بهذا الخصوص.

وللمعلوميه ايضا ياشباب الخفجي نحن اخوه وزملاء كلنا له مصادره الخاصه يستقي منها المعلومات

اللى يحب يتأكد يسأل الادارة اتصلوا على رقم البدالة بالمكتب الرئيسي

3989111

واطلبوا ارقام المدراء واحد ورى الثاني وشوفوا تصاريحهم كيف تتباين.

الكل حتى هذه اللحظه لم يدلي بتصريح بشمول العاملين بالخفجي بالزيادة
    انما فقط بشارة خير ان العلاوة التشجيعية منقوصه بالاضافة إلى العلاوة التي اقرها صاحب السمو امير البلاد 120 دينار

وباقي العلاوات أين ياخي فيصل الجدي !!!

انا ايضا اتفق معك اخي عايض يرجى من حضرة الاخ فيصل الجدي توضيح الاسباب وان لا يتهرب لمن تتكلم معاه بالهاتف ويلف ويدور

نبي شيء رسمي فعلاً والله تعبنا ياخواني من هالتصاريح هذي حقوق العامليين لا ينبغي ان نسكت هكذا.

7. حاطب ليل

حاطب ليل بـترولـي نشيط جدا

213
    0
    0
    من الغريب أن مسألة الزيادة يكون الاستفسار عنها يتطلب كل هذا الجهد
    بس والله العالم إن إثبات إقرار هذي الزيادة
    يترتب عليه ـ ويا ليت الأخوة القانونيين يفيدونا ـ إثبات غيرها من الحقوق الضايعة بالنسبة لنا أهل الخفجي
    لأنها تتشابه في قالبها القانوني مع غيرها من القضايا
    إذا كان بالإمكان الاستفادة منها يا ليت الإخوة في النقابة ينتبهون لها
    ويتعرفون على تكييفها القانوني
    ليكون إثباتها إثبات لغيرها من الحقوق
    وعساكم على القوة
    الموضوع ممتاز

8. جابر

ردى على بعض الشغلات اللى وردت ..داخل النص ...

9. جابر

هلا حاطب ليل ...مانى قانونى ...لكن ما أعتقد إنه فيه أى ربط
    العقود الرسميه هى اللى لها أثر كبير على متطلباتنا ...أما هذى ممكن جدا تصرف تحت بند (امتيازات خاصه ، لعمال الخفجى) خصوصا إننا الأن نأخذ من وزارة النفط وأيضا من نفط الخليج ..مع إن رواتبنا على عمليات الخفجى المشتركه ...
    السالفه كلها إن صيغة القرار (للكادر) كانت للشركات داخل حدود الكويت ، والإتحاد (كشت) فينا ...الشركه (نفط الخليج) مو ملزومه حاليا بأى شى...خصوصا إن فيه أصوات بإدارة نفط الخليج (المكتب الرئيسى) تقول أهل الخفجى رواتبهم عاليه ..مع إن هالإداريين بالذات ...إنحاشوا من الخفجى ورفضوا رواتب ومراكز عاليه فيها ;)
    صعب جدا الشركه تعطينا أى شى ..الا بالضغط خصوصا إن همهم توفير بند الرواتب ...بس لازلنا متأملين خير بقيادة الشركه الجديده والنقابيين (النشطين) وإن شاء الله خبر (قائمة الجميع) يطلع صحيح :)

10. نقابي 7*

نقابي 7* بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    المشكلة مو مشكلة فلسطين المشكله لبنان والي وراها
    اخي العزيز مغرم احنا نبي الزيادة لو تجي من الشيطان ولا ودنا نلمع صورة احد لان اي واحد جاي يعمل في العمل النقابي هو عمل تكليف وليس تشريف الرجاء عدم دق اسفين الفرقة بين الموظفين لما له الصالح العام وهذا ما عهدناه منك يا طويل العمر واحنا راح نفزع مع اخوانا في النقابة ولا تركناهم لا في البداية ولا الحين بس نبيهم شوي يتحركون

11. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    القرار ما يشمل الموظفين في الخفجي ويشمل فقط الموظفين الكويتيين داخل دولة الكويت .. شوف الرابط

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=8995

شوف الصفحه 4 .. البند رابعا فقرة 2

اخاف صج "خلصناهاااااا" الله يعينكم يا اهل الخفجي على نوعية الناس اللى ماسكه العمل النقابي ... لا الجدي ولا بوقتادة !!

12. جابر

عارفين إن القرار الأصلى مايشمل موظفين الخفجى ....الحجى على الرساله اللى وصلت أمس ..واذا كانت صحيحه والا لا ..

وفعلا أخوى الله يعينا على الناس اللى مفروض تكون (ضيوف) على المنتدى....المفروض ماتقول الا خير أو تصمت ..العسكر والجدى زملائنا ولو إختلفنا وياهم ...حنا نحاسبهم ...مو غيرنا .....أعتقد الرساله وصلت:eek:

13. kjo

kjo بـترولـي نشيط

93
    0
    0
    اخوي جابر انت اكثر واحد يعرف فيصل الجدي من خلال رئاسته للنقابه الفتره السابقه انه الرجل عمره ماقال كلمه موفي محلها وبعدين الرجل لو مومتأكد ماأرسل مسج بأسم قائمة الجميع عشان يشوه صورة القائمه والقائمه فيها رياجيل تحاسب اي شخص يصدر الاشاعات سواء كان فيصل او اي شخص ثاني من نفس القائمه وانا اقول نصبر ونشوف كلام فيصل صحيح ولا كذبة أبريل نفس ماقال اخوي عايض سعد بس المشكله اذا طلع كلام فيصل صحيح والنقابه الحاليه تنكر انه الخبر غير صحيح

14. ali salem

ali salem بـترولـي نشيط جدا

200
    0
    0
    [QUOT

وان ما اشار إليه فيصل الجدي هو كذبة أبريل فقط لعمل دعاية بأن اقرار 120+العلاوة التشجيعية هو من سعى على اقرارها ..

بأن هذا الحق الذي لم يقر بعد هو حق لجميع العاملين الكويتيين بالخفجي ولا ينسب فضله لشخص بذاته ..

ويجب أن يطبق على العامليين الكويتيين بالخفجي اسوة بزملائنا العامليين بالقطاع النفطي والقانون يقف بجانباً ..

ونحن أعضاء مجلس إدارة نقابة نفط الخليج لا يعجبنا الوضع الحالي الآن وأن البحث بهذا الموضوع لا يزال جاري على قدم وساق لإقراره.

والله ولي التوفيق ..[/SIZE][/RIGHT][/QUOTE]

الله يعينك على هالقسم يا بو سعد
    للعلم فقط ال 120 غلاء المعيشة دخلت بالسيستم لموظفين الخفجي
    أما العلاوة التشجيعية فجاري العمل عليها لأنها تختلف من درجة إلى درجة

ويا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش

كان المفروض من الأخ فالح عسكر أنه يكون اليوم بالشركة أو المؤسسة وذلك للوقوف على حقيقة الأمر
    إلا إنه كان اليوم بالشئون حسب ما نقل لي من قبل من شاهدوه اليوم وذلك لتثبيت فترة نقابته إلى 2010
    والتي تعد مخالفة بهذا الشكل
    عموما الله يعين وسلمولي على من يقود النقابة الحالية و هو من الخارج والذي يعيشون على الأزمات

15. ali salem

ali salem بـترولـي نشيط جدا

200
    0
    0
    [QUOTE=ali salem;151094][QUOT

والله ولي التوفيق ..[/SIZE][/RIGHT][/QUOTE]

الله يعينك على هالقسم يا بو سعد
    للعلم فقط ال 120 غلاء المعيشة دخلت بالسيستم لموظفين الخفجي
    أما العلاوة التشجيعية فجاري العمل عليها لأنها تختلف من درجة إلى درجة

ويا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش

كان المفروض من الأخ فالح عسكر أنه يكون اليوم بالشركة أو المؤسسة وذلك للوقوف على حقيقة الأمر
    إلا إنه كان اليوم بالشئون حسب ما نقل لي من قبل من شاهدوه اليوم وذلك لتثبيت فترة نقابته إلى 2010
    والتي تعد مخالفة بهذا الشكل
    عموما الله يعين وسلمولي على من يقود النقابة الحالية و هو من الخارج والذي يعيشون على الأزمات[/QUOTE]

16. جابر

أنا أعرف فيصل من سنة 2000 وكنا شغالين مع بعض بدائره وحده..عمرى ماسمعته وعد بشى وأخلف..وإن شاء الله هالمره ثابته ..الزياده جايه ...بس ماراح نتطمن إلا لما نقبضها ...لأن شركتنا نحيييييييييييييسه :p

17. جابر

يعطيك العافيه يابن سالم ..وينك يا أخى ..وحشتنا :D ...مادام دخلت السيستم ..غدا شرها ...

وابو سعد من الناس الطيبين واللى نيتهم طيبه وصافيه والا ماكان شارك بالمنتدى بإسمه الصريح ...ومانبى أحد يحاول ينال منه ...وإذا أكتشف إنه غلطان ...أنا متأكد إنه أول من راح يبادر ويصلح غلطته ..إحتمال كبير..مصادره وهقته ..

أما سالفة العسكر .....لاتعليق:eek:

18. kjo

kjo بـترولـي نشيط

93
    0
    0
    والله ياخوي جابر بوسعد عايض نعرفه معرفه شخصيه ونعم الرجال بس المشكله اللي يبون يوهقونه مع الجمعيه العموميه ولابوسعد والنعم ماعليه قاصر

19. radar

radar بـترولـي نشيط جدا

285
    0
    0
    تحياتي للجميع وأخوي جابر عدت لك مجددا ولي مداخلات وبعض التوضيحات أول شي انت تهجمت على زميلك وقلت له انه انت تسعى للاتحاد العام وأنا مستغرب منك هذا الكلام كون نفط الخليج ليست عضوا في الاتحاد العام ولا يحق لها الترشيح في الانتخابات وللعمل انتخاباتهم يوم 8 و9 ابريل

ثانيا انت تهجمت أيضا على اتحاد البترول وقلت قطكم على صخر ؟؟؟أرجو التفسير والتوضيح فديت خشمك

حسب علمي بأنه حتى آخر لحظة لاتحاد البترول وقبل الانتخابات اجتمع مع المؤسسة وثبت مطالبة شمول الخفجي بالزيادات وجميع الامتيازات الأخرى أسوة بموظفي القطاع النفطي كونهم ضايعين بين سياسة المؤسسة والسياسة السعودية بالخفجي وكونهم لم يشملهم المكرمة الملكية
    واعتقد انه التصريحات والاعلانات المدفوعة الأجر خير شاهد وأيضا لقاء التلفزيون مع الراي لرئيس الاتحاد عبدالله طالب آنذاك ذكر الخفجي وشمولهم
    والتقرير الإداري للاتحاد في نهاية دورته تطرق أيضا عبدالله طالب لآخر ساعة في تواجده بضرورة شمول الخفجي وهناك كتب رسمية اطلعت عليها شخصيا والناس ما قصروا

انا اقول اركد أخوي جابر وخفف اللعب وخلونا ندعم اخواننا النقابيين وبلاش ضرب تحت الحزام الناس شايفة وعارفة

20. kjo

kjo بـترولـي نشيط

93
    0
    0
    حبيبي رادار اولا اللي تطرق لموضوع الاتحاد العام ماهو الاخ جابر انا اللي تكلمت وكان كلامي موجه للأخ عايض سعد وانت مو محامي عنه الاخ سعد موجود وهو يجاوب بنفسه وبالنسبه للأتحاد العام يدخل بصفة مراقب وليس له حق الترشيح او الانتخاب الا في المؤتمر القادم وسلملي علي بوسعد بعد ماضربوه ربعه اللي فى النقابه وراح يطلعون واحد محسوب علي ................؟ وبعد مشكلة اتحاد البترول انت تطرقت وقلت انه شايل هم الخفجي انا استغرب من الاتحاد انه شايل هم الخفجي وهو اول شخص يسكر باب الصاله امام الجمعيه العموميه اكثر من مره وكل مره يتعذر بالصيانه في الصاله كان الاولى من انه يشيل هم الخفجي انه يطالب بمبني اتحاد البترول او يشوف النقابات الاخري على موضوع الخصخصه بس السبب لانه ضد الاخ فيصل كان حتى الانجازات يجيرها لصالحه واكبر دليل في الجمعيه العموميه للأتحاد وبعدين لاتقولي فعلا صيانه لانه الصيانه عذر اقبح من ذنب الصيانه مجرد اتصال بالتلفون يتواجدون عندك بنفس اللحظه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة