أهدائــي بمنــاسبة الزيــادة ----> صورة ع المزاج

الكاتب : جونم جقرم | المشاهدات : 680 | الردود : 19 | ‏2 ابريل 2008
  1. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    صبحكـــــــــــمـ اللــــه بالخــــــــــــير
    هذي صورة للفرحــــــــــــة الزايدة بالكــــــــــــــادر
    ;)



    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7



    [​IMG]



    ياجماعة كـل واحد يقول ماشالله علي جمــــالة
    كآآآآآآآآآآآآآآك
    :D:D
     
  2. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    ما شاء الله

    لا إله إلا الله

    بصراحة اخترعت

    علي العموم مشكور
     
  3. MamLOoO7a

    MamLOoO7a بـترولـي مميز

    يمه

    يالله صباح خير :)

    بصراحه ماشاء الله هذا الجمال ولا بلا :)

    يسلموووووووو
     
  4. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    هذا بعض ماعندكم من جمال :D
    وتسلمين علي المرور المملوح
     
  5. norema-sarto

    norema-sarto بـترولـي مميز

    668
    0
    0
    ووووووووويع

    صوره تلوع الجبد
     
  6. الجوهرة

    الجوهرة بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,136
    1
    0
    ماشاء الله لا إلله إلا الله إخترعت لما شفته واااااااي اللهم لا شماته[​IMG]

    ثانكيو على الموضوع الطريف:)
     
  7. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    ليه تلوع الكبد
    بالعكس أشووفه ملك جماال :D
     
  8. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    ويلكم علي المرور اللطيف :D
     
  9. Blue angel

    Blue angel بـترولـي خـاص

    يمه صج اخترعت ما توقعت الصوره جذيه ، الحمد لله و الشكر ، يعطيك العافيه جونم و ان شالله الله يعدي موضوع الزياده على خير و يكفينا شر الحسد و العين :)
     
  10. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    اللهم آمين
    ونتمني تكون زيادة خير عليناا وعلي جميع الموظفين
    أشكرش عزيزتي "ملاك المنتدي"
    علي المرور الكريم
     
  11. Eng.Vampire

    Eng.Vampire بـترولـي خـاص

    بسم الله شنو هذا ... يلا اهم شي قروا الزيادة نتحمل هالسحت :)

    قواك الله اخوي
     
  12. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    الله يقويك عزيزي
    وعلي قولة المثل ---------------->> لجل سحت تكرم الزيادة :D
     
  13. ACmilan

    ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
    هههههه

    الله يعطيك العافيه
     
  14. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    الله يعافيك عزيزي الدينامو
     
  15. mjf_q8

    mjf_q8 بـترولـي نشيط

    84
    0
    6
    ذكر
    Kuwait
    خوش صوره هذي حلتي راح تكون اذا نزل راتب شهر أأبريل :)
     
  16. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    هههههههه
    يقولك راتب أبريل ترحل لراتب أغسطس والسبة الصوورة :D
    أشكرك ع المرور عزيزي الكريم
     
  17. الناهض

    الناهض بـترولـي خـاص

    2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت
    طلعاتك عجيبه ياجونم

    تحياتي لك..
     
  18. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    ههههههههههه
    شرايك بالصوورة يا العميد ;)

    لاهنت ع المرور فديتك
     
  19. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    حسبي يا الله عليكم لاعبين بصوره الشيبة عاد اهوا مزيون بس ناقصة يسوي تجميل حق خشمه بطهران :D
     
  20. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك

    لا لا لا ما يصير يسوي عملية تجمييل هذي الله يسلمك علامة الجوودة :D:D
     

مشاركة هذه الصفحة