Incentive

الكاتب : yousif40 | المشاهدات : 2,003 | الردود : 34 | ‏1 ابريل 2008
  1. yousif40

    yousif40 بـترولـي جـديـد

    28
    0
    0
    منو عنده فطره متي تنزل ال end of year incentive
     
  2. الجوهرة

    الجوهرة بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,136
    1
    0


    مرحبا أخوي يوسف في شهر يوليو إن شاء الله تنزل المكافأة التشجيعيية (البووووونص inentive)
     
  3. الفهدي

    الفهدي بـترولـي جـديـد

    42
    0
    0
    هاذي شلون طريقتها ؟

    يعني كل عامل ياخذها مثل المشاركة بالنجاح حسب تقييم معين
    أو هي لأناس معينين يرشحهم التيم ليدر لها ؟!
    ياريت أحد يعطينا فكرة عنها
     
  4. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    على حسب الترشيح أخوي
     
  5. yousif40

    yousif40 بـترولـي جـديـد

    28
    0
    0
    مشكور اخوي الوسام

    ماشالله عليك موسوعة اخبار الله لا يحرمنا منك
     
  6. غزال الملاعب

    غزال الملاعب بـترولـي نشيط

    87
    0
    0

    :p:p:p
     
  7. العابر

    العابر بـترولـي خـاص

  8. باش دبلوم

    باش دبلوم بـترولـي نشيط جدا

    194
    0
    16
    بالنسبه للانسينتف يكون مرتين بالسنه

    ويتم تقييم الموظف عن عمله مابين شهر ابريل الى اكتوبر والثانى مابين شهر اكتوبر الى مارس

    يعنى تنزل شهر 5 او 11

    والله اعلم
     
  9. n3n7

    n3n7 بـترولـي نشيط جدا

    271
    0
    0
    ؟؟يمكن مع المعاش
     
  10. bo mohd

    bo mohd بـترولـي جـديـد

    21
    0
    0
    شكرا يا الوسام: بس انا اخالفك الراي . سمعت عن المثل اللي يقول: ان حبتك عيني ما ضامك الدهر. يعني كل شيء في الشركه فيها واسطه خلنا صريحين وانا واحد ما قد عمري اخذت البونص هذا بعد خدمه 25 سنه كرف في كرف ما اقول الا................
     
  11. Future

    Future بـترولـي نشيط

    85
    0
    0
    الانسنتف مرتين بالسنة. الاول يكتب في نهاية شهر 3 وينزل للموظف باول شهر 5 سبشل بيمنت.
    ويكون من ضمن الاسماء المرشحة اللي حاصلين على تقرير امتياز.
    والثاني يكتب في نهاية شهر 9 وينزل باول شهر 11.

    بالنسبة للبونص فليس له وقت معين يعني متى ما اكتبوا لك راح ينزل لك وبحد اقصي 500 دينار.

    وشكـــــــــــــــــرا
     
  12. جوري بس فحل

    جوري بس فحل بـترولـي نشيط

    143
    0
    0


    خانك التعبير ...تقصد علي حسب المزاج :rolleyes:
     
  13. Barbarian

    Barbarian بـترولـي نشيط

    120
    0
    0
    أخالفك الراي بخصوص بحد أقصى 500 دينار !!!!

    البونص يكون نسبه مئويه من راتبك الاساسي وهذه النسبه قد تتعدي الـ 100% في بعض الأحيان
     
  14. العنزي koc

    العنزي koc بـترولـي نشيط

    139
    0
    0
    السلام عليكم يا شباب ممكن احد يرد على سؤالي هل وصل الامر للمحاسبة ؟
     
  15. العنزي koc

    العنزي koc بـترولـي نشيط

    139
    0
    0
    :(شباب شدعوه ما كو احد يرد علي
     
  16. KNPC15

    KNPC15 بـترولـي مميز

    521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
  17. العنزي koc

    العنزي koc بـترولـي نشيط

    139
    0
    0
    السلام عليكم يا شباب ممكن احد يرد على سؤالي هل وصل الامر للمحاسبة ؟
    شباب شدعوه ما كو احد يرد علي
     
  18. عادل

    عادل بـترولـي نشيط جدا

    382
    0
    0
    ردوووووووووووووو عليه :(
     
  19. bo mohd

    bo mohd بـترولـي جـديـد

    21
    0
    0
  20. nadia

    nadia بـترولـي جـديـد

    47
    0
    0
    يا جماعة انا موظفة جديدة والمسؤول خبرني انه كتب في تقريري good+ في تقريرر انسنتف يعني شلون تنزل هل زيادة على الراتب ام مكافأة تنزل
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. كي او سي
    الردود:
    89
    المشاهدات:
    6,459

مشاركة هذه الصفحة