نفط الخليج تخسر منصب رئيس الاتحاد بسبب الحسد

الكاتب : TEXAS | المشاهدات : 1,053 | الردود : 18 | ‏1 ابريل 2008
  1. خسرت نقابة نفط الخليج أمس منصب رئيس الاتاحاد بسبب نزول وإصرار احد أعضاء النقابه ان ينزل الى كل المناصب والتي خسرها بالطبع
    فقد تقدم العضو ؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟ ( أخاف اقول اسمه يشطبون موضوعي ) لعضوية الاتحاد وخسرها علما انها كانت محسومه للزميل مرزوق العتيبي

وتقدم العضو ؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟ ايضا لمنصب نائب الرئيس وخسر ومنصب السكرتير العام وخسر ومنصب السكرتير المساعد وخسر ومنصب سكرتير العلاقات الخارجيه وخسر ومنصب سكرتير العلاقات الداخليه وخسر
    وهذي اول تباشير تفاهم المجلس الجديد

مبروك عليكم مجلسكم ياجمعيه عموميه

2. ابوحمد

ابوحمد بـترولـي نشيط جدا

224
    1
    18
    الله يبارك فيك اخوي

ومافيه غير اثنين يمثلون نفط الخليج في الاتحاد مرزوق وحمد واذا ماكان مرزوق يكون حمد

وياليت توضح شلون كانت محسومه لمرزوق وعلى اي اساس قلت هالكلام

اذا كان الاخ مرزوق ماجاب غير 18 صوت في الانتخابات هل تتوقع انها محسومه له على كلامك

شي يناقض شي

ارجو التوضيح ليستفيد الجميع

3. انا اقولك

مرزوق كانوا راح يصوتون له البتروكيماويات لو هو اللي نازل بس بما انه اللي نزل للرئاسه حمد نزل خالد العجمي ايضا من البترو كيماويات وكان هناك اتفاق بين اللنقابتييين انه اذا ترشح مرزوق للرئاسه البتروكيماويات ما تنزل احد للرئاسه
    واذا تبي تتأكد كلم مرزوق نفسه واقول مرزوق وليس احد ثاني

اتمنى اني وضحتلك شلون كانت محسومه لمرزوق لأنه كان راح يحصل على اصوات البتروكيماويات + نفط الخليج + البترول + 1 من الناقلات

4. تنويه *

تشكيل المجلس يحدده اما التزكيه او انتخاب داخل الاعضاء وليس نتيجة العضو اللي حصل عليها

5. ابوحمد

ابوحمد بـترولـي نشيط جدا

224
    1
    18
    بارك الله فيك وراح نشوف مرزوق يرد بنفسه على كلامك

شكرا على التوضيح

6. فرحان العجمي

فرحان العجمي رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية أعضاء الشرف

488
    0
    16
    مجرد راي ...

نفط الخليج حصدوا مازرعته ايديهم ...

كان من الممكن ان يكون لهم 3 مقاعد ومنصب مهم ..

لكن للاسف الطمع شين

7. kkk

kkk بـترولـي مميز

اخوي
    على كلامك سبعة اصوات فقط
    والمطلوب 8

8. نقابي 7*

نقابي 7* بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    وينك بوقتاده مخلي مجلس النقابة
    والله انا عندي مشاورات انتخابات اتحاد البترول يا بونبيل
    ههههه احنا قلنا بوقتاده مو همه النقابة همه اتحاد البترول
    وبعدين يا بونبيل انا قاعد ادعم الي طالع من منجم الفحم المكلسن علشان يوصل للرئاسة الاتحاد
    وليييييييييييييييه يا بوقتاده وين ما تروح تخربها وتقعد عليها
    والله حرام يا بوقتاده الناس الي جايين لنا وعطونا الثقة علشان حقوقهم مو علشان تروحون حق كراسي الاتحاد
    اسمع بو نبيل انته عيبك ما تعرف التمثليات وبعدين انا كيفي

ابشركم هذا حالنا كاعضاء للجمعية العمومية ضياع ضياع ضياع
    بس تدرون كما تكونوا يلوا عليكم والله حرام الي قاعد يصير لنا
    بوقتاده انا راح اطلب النجده من الجمعية العمومية ترى اذا ما في زيادة
    والله يا بونبيل اعلى ما في خيلك اركبه .

9. نقابي 7*

227
    0
    0
    :cool:اخوي تكساس انا هذي تنبؤاتي انا كتب هذا الموضوع امس انا حاس شنو راح يصير انا قلت بوقتاده مو جاي للنقابة وبس طموحه اكبر الاتحاد ثم!!!!!!!!!

10. نقابي 7*

227
    0
    0
    انا والله سامع انه في تكتل من ثلاث نقابات ونفط الخليج كانت تغازل كل تكتل بروحه وما ادري شنو صار بس الى اعرفه ان في خيانة من داخل نفط الخليج وصارت خيانة من النقابات وذلك لعدم وجود مصداقية لدى النقابات اتجاه نفط الخليج :mad:

11. نقابي 7*

227
    0
    0
    الطيور طارت بارزاقها والخفجي ظلت

كان ياما كان كان في زيادة رواتب من مؤسسة البترول للعاملين بالقطاع النفطي وكان هناك فئة من العمال غير معروف انتمائهم واتضح في نهاية الشهر ان الزيادة لا تشملهم وبعد مطالبات ومطالبات اغلقت الابواب امامهم وطلبوا تدخل النقابة دون جدوى وطلبوا الاتحاد ولكن دون جدوى وسكتت شهريار عن الكلام المباح والله يعوض علينا وتبخرت الاحلام وابشركم انا اول ما سمعت الخبر رحت الغيت حجز VXR 2008لان ما في زيادة:mad:

12. نقابي 7*

227
    0
    0
    السلام عليكم
    انا عندي اكثر من اقتراح لشمول موظفي عمليات الخفجي المشتركة
    1- في يوم نزول الزياة للعاملين في القطاع وعدم نزولها كاملة لموظفي الخفجي يكون الدوام في المكتب الرئيسي
    2- التنسيق مع الصحافة المحلية والاتحادات والنقابات
    3- استغلال مرشحي مجلس الامة للدائرة الخامسة
    4- انروح البيت النام ونصحى الصبح ونروح الدوام ولا في شي راح يتغير
    5- المقترح رقم (4) يطبق في حال النوم العميق للاخوة في النقابة
    6- التوجه الى بيت الزكاة
    انا والله متفائل بس ابي احد يرد علينا من النقابة الله يسامحهم بعد ما وقفنا معاهم في احد الحين ترى والله الكل قاعد يتذمر ووصل الحال للندم وتعرفون الرياجيل اذا تندموا على شي ممكن يصير عندهم ردوود افعال سلبية يعني ممكن يصير الدعم والمساندة الى الذم والانقلاب
    نقول للربع اصحوا اصحوا صح النووووووووم ترى النقابة شغل وحقوق الموظفين ما تجي بالنوم :mad:

13. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    نقابي *7

نقابة نفط الخليج جنت على نفسها لما خونت بنفط الكويت اللى ساعدتها وعطتها امانة السر وراحت لأصدقاء فيصل الجدي واللى كانوا مناشبينهم بالمحاكم !! شى غريب

صاحبك بوقتادة سمعت انه خبير بقوانين الشركه وفاهم كل شى وفطين ومحد يطرحه .. ولما نزل بكل المناصب كان تكتييك وتمويه لخطط ما راح نفهمها لان عقولنا صغيره بالنسبة له.

اقول دش الرابط هذا وراح تفهم السالفه ... لا اخورها اكثر

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=8922

14. حاطب ليل

حاطب ليل بـترولـي نشيط جدا

213
    0
    0
    عفواً الأخ نقابي
    ما له داعي تكرر نفس المشاركة في أكثر من موضوع
    هذي الشغلة تسبب التشويش
    ولا تخدم تأكيدك للقضية اللي بتأكدها
    نرجو من إدارة المنتدى إلغاء المكرر من المشاركات
    وجزيل الشكر للجميع

15. انا ضيعت من كثر ما تابعت هالموضوع

16. يا جماعه منو بوقتاده ومنو اللي جاب 36 والله ضيعت بلغوني

17. نقابي 7*

227
    0
    0
    بوقتاده خمسه مفهومية

بوقتاده عضو مجلس ادارة نفط الخليج من الوفرة الي حصل على 17 صوت في انتخابات الاتحاد حتى ما كمل عدد تلاميذ صف في رياض الاطفال بوقتاده هو من يودير النقابة بس لان صاحب درجة عالية ما يحب المصادمه وبونبيل هو الي قاعد يتحسر على وضع النقابات وما وصل اليه العمل النقابي بونبيل يقول يا جماعة لازم تتكاتفون وتفشلون مخطط وزارة الشؤون لاضعاف العمل النقابي والسلام ختام

18. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    وابو نبيل كم جاب صوت ؟؟!! نور المحكمة خلنا انعرفه :)

انا جازلي اسم "بوقتادة" اشهد انك جبته لووووووووووووووول

19. radar

radar بـترولـي نشيط جدا

285
    0
    0
    اخوي نقابي لو ترجع لكلامك تلاقي نفسك تناقض نفسك ومصلحتك من هذا كله بث الفتنة التي لا نرضاها جميعا يا فيلسوف زمانك كونك تهجمت على النقابيين والاتحاد وتقولون ماجابو شي وبنفس الوقت تقول ندعم النقابة والاتحاد من ضمن خطوات التصعيد

فسر لي كلامك وارجع لصوابك واشرب قهوة تركي وزقارة مالبورو اليديدة ومخمخ شوي وبعدين انطلق بالحديث

بعدين يا فيلسوف زمانك عيب تقول عن ربعك وزملائك بوقتادة وبو نبيل هذي ألقاب مايجوز انها تكون لربعك حط نفسك مكانهم يوم كنت سابقا في نفس الوضع وعضو نقابي هل تهجموا عليك؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة