نقابة البترول والحسابات الخاطئه

الكاتب : لكل سؤال جواب | المشاهدات : 2,426 | الردود : 41 | ‏1 ابريل 2008
  1. لكل سؤال جواب

لكل سؤال جواب بـترولـي نشيط جدا

228
    0
    0
    اليكم اخواني المتابعين لهذا المنتدى الشامخ الذي الهم فكرنا معه واصبح كانه موظف معنا يعيش بيننا في جميع اللحظات اول باول حتى اصبحنا لا نستطيع الاستغناء عنه او مفارقته ويرجع هذا الفضل للقائمين عليه فلهم كل الشكر والتقدير .......
    هذه مجرد مقدمه والان ندخل في صلب الموضوع وهو سرد لما حصل بالايام القليله الماضيه لانتخابات الاتحاد: كانت نقابة البترول تسيطر على الاتحاد مع حلفائها نقابة ايكويت والناقلات لمدة دورتين كاملتين وذلك بفضل اعضاء البترول في الاتحاد وما قاموا به من احتواء النقابيين الاخرين وذلك بمصداقيتهم واحترامهم للجميع حتى جاءت انتخابات 2006 وقام رئيس النقابه الحالي ومجموعه معه بعدم التصويت لمرشحين نقابتنا بالاتحاد وكذلك اعضاء ايكويت والناقلات وهذه هي بداية الشراره بين الرئيس الحالي لنقابة البترول والنقابتيين ثم تلى ذلك وقوف نقابتنا مع مجموعة دليهي بنفط الكويت ضد مجموعة الحمادي ولم يوفق دليهي بالانتخابات وقد خسرت نقابتنا نقابة نفط الكويت وبعد ذلك وقفت نقابتنا مع الجدي رئيس نقابة نفط الخليج ضد مجموعة العسكر التي طرحت الثقه بالجدي وبقي الرئيس ونائبه لنقابتنا متمسكين بالجدي حتى الاسبوع الفائت وحضور جمعيته العموميه التي لم يحضرها احد سواهم وقبل صدور الحكم النهائي بيوم واحد فقط للرئيس الجديد العسكر وهنا خسروا اغلبية النقابات وأتت انتخابات الاتحاد فوجدوا انفسهم خاسرين الجميع باستثناء نقابة البتروكيماويات وقد وعدت نقابتنا احد اعضاء البتروكيمايات بالرئاسه اذا صفوا معها وهنا اصبحت الحسبه نقابتيين ضد اربعه ومرشحين نقابة البترول 6 وجميع النقابيين يتوعدون نائب الرئيس لنقابة البترول بالسقوط وبعد ذلك عقد اجتماع لنقابتنا وقام نائب الرئيس بطلب اربع مرشحين بالانسحاب حتى يضمن مقعده بالاتحاد حيث تنص الماده للائحة الاتحاد على ان يمثل عضوين لكل نقابه بالاتحاد حتى لو لم يحصلوا على اي صوت وبعد انسحاب 4 المرشحين من نقابتنا اصبح نائب الرئيس والمرشح الاخر اعضاء بالاتحاد بالتزكيه ودون انتخابات .
    وبعد هذه الخطوه قام رئيس نقابتنا ونائبه بلقاء مرشحين نفط الخليج الذين هم اصلا اعدائهم امس والرئيس هو من سحب كتابهم لطرح الثقه من الشئون عندما كان رئيسا غير شرعيا للاتحاد وتم اغرائهم بعرض رئاسة الاتحاد لنفط الخليج بعد اقناع نقابة البتروكيماويات بالفكره وانها السبيل الوحيد للوصول للاتحاد والسيطره على هيئة المكتب وفعلا قاموا بالاجتماع الثلاث نقابات وتحت ادارة رئيس نقابتنا وقاموا بالقسم على القرأن ان يتبادلوا الاصوات والرئاسة لنفط الخليج . وعندما اصبحنا اليوم وهو يوم الانتخابات للاتحاد ماذا حصل ؟؟؟؟ رجعت حليمه لعادتها القديمه من نقابتنا القسم ثم الغدر والخيانه كالمعتاد فاتفقوا مع البتروكيماويات على عدم اعطاء نفط الخليج اصواتهم حتى لا ينجحوا الثلاث مرشحين وينجح اثنان فقط ويتم تزكية محمد خضير لرئاسة الاتحاد وفعلا تمت الغدر والخيانه لنفط الخليج ولم يحصلوا الا على اصوات نقابتهم ولكن يمكرون و يمكرالله والله خير الماكرين !!!!!!!!!!!!!!
    وبفضل من الله اولا ثم فضل خياتهم المتعودين عليها نجحت القائمه الاخرى واستلمت الاتحاد ...................
    واخيرا نسأل الله العلي العظيم ان يرجع اعضاء نقابتنا لعقلهم ثم لقليل من المصداقيه مع انفسهم قبل الاخرين . كذلك نبلغهم بان الله تعالى قد انذرهم وحذرهم خلال كثير من التجارب خلال هذه السنه التي خسروا فيها الكثير الكثير من عمال ونقابات ومكاسب فنقول لهم ( خافوا الله قبل كل شي بقسمكم وطلاقكم وحنثكم بالقسم )

2. alqreen

alqreen بـترولـي مميز

509
    0
    0
    انا بعرف انت ليش تجمع الاتحا دفى النقابة
    انا اطلب من القائمين على المنتدى فتح باب حق الاتحاد علشان الناس اللى لها خاطر تمجد الاتحا د تكتب فية

المنتدى للنقاش فى امور الشركه مو محاربه النقابة عن طريق التشهير وبدون دلائل

الله يصلحكم انشالله وخلو العالم تشتغل وكافى تشويه

3. لكل سؤال جواب

228
    0
    0
    اخي الفاضل الشلاحي ( القرين ) هذا الموضوع يخص نقابتنا بالدرجه الاولى وهو نوع من التنبيه للخسائر والاخذ بالاتعاض لجميع الاحداث السابقه لما مرت به والجميع يجب ان يدعوا
    نقابتنا بفتح صفحه جديده مع الجميع لان امامها سنتين ويمكن مصالحة الجميع ويتم تصحيح المسار ؟!
    والسؤال الذي يطرح نفسه هنا لماذا خسرنا كل شي بعد ان كنا نملك كل شي بالعمل النقابي ويضرب بنا المثل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

4. alqreen

alqreen بـترولـي مميز

509
    0
    0
    والله اللى يشوف موضوعك يعرف معناه الكلام اللى انت كاتبة هدفك مو النقابة كثر مو تشهير فى الرئيس ونائبة

اتمنى انه اذا حبيت تكتب تكتب اشياء هادفه لها مصلحه للعامل هذا اللى نتمناه

5. لكل سؤال جواب

228
    0
    0
    اخي العزيز القرين ممكن تقول لي اين التشهير اذا كان الموضوع هو رواية قصه حقيقيه واقعه على ارض الواقع واذا كان هناك اي خطأ فيها ارجو منك تنبيهي اليه حتى يتم تعديله لانني اقسمت ان اكون صادقا مع نفسي ومعكم في نقل الاحداث واعتقد هناك دلائل كثيره تثبت مصداقيتي وسبقي للاخبار في مشاركاتي السابقه . اما بالنسبه لدفاعك المستميت عنهم فلك كل الحريه المطلقه لان تعبر عن رايك كما هي للجميع !!!

6. حبيب البترول

حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

302
    4
    18

اللي يشوف مواضيعك يا الشلاحي كلها دفاع عن النقابة حتى لو انهم على خطأ وما شفنا منك مواضيع هادفة .

موضوع لكل سؤال وجواب منطقي ومقنع وهذا دليل على انه مطلع للامور الحاصلة بخصوص انتخابات الاتحاد وردك

عليه دليل انك ما تدري عن شيء .

7. alqreen

alqreen بـترولـي مميز

509
    0
    0
    على فكره انا دفاعي مو مستميت بس انتم مستمتين على الكرسى اكثر من الريس ونائبه وهذا الواقع لانه هدفكم انكم تلمعون لانفسكم للانتخابات القادمه هذا اول شى
    وبعدين انتم من الناس اللى سوى انخابات ونجتو بالتزكية وحليتو المجلس ورافعين قضيه فى المحكمه واتمنى اعرف شنو استفدتو اللى حاصل انه المجلس الحالى ماشى وامورنا كلها زينه ونقابه عهدها يشهد عليه الله انه فوق الممتاز فى الانجازات واللى ملاحظه ترى انكم مجموعه معينه اللى تتكلمون على النقابه وماستفدو اى شى للحين غير التشهير والتجريح
    وانا اتمنا انكم تفصلون امور النقابه عن الاتحاد ومشاكله مع النقابة وقدمو اقتراحات اذا انتم حرصين على العمال للنقابة وطالبو باشياء من النقابه هادفه للعمال بدال تدخيلكم النقابه ومشاكلها مع الاتحاد

8. ابو العتاهية

ابو العتاهية بـترولـي نشيط

112
    0
    0
    صح لسانك يا القرين وقالوا قديما (على قدر الالم يأتى الصراخ) الانجازات تشهد للنقابة الحالية وانظروا من حولكم واتقوا اللة

9. hashemknpc

hashemknpc بـترولـي نشيط جدا

194
    0
    0
    operation
    Shuaiba-City
    السلام عليكم

أعتقد أن لكل نقابة سلبيات وايجابيات

والجميل أنه عند ذكر السلبيات

تذكر أيضا الايجابيات

هذه هي الديمقراطية وهي معرفة الحقيقة

والله أعلم

10. فرحان العجمي

فرحان العجمي رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية أعضاء الشرف

488
    0
    16
    الاخ لكل سؤال جواب ...

ملامسة الجرح لدي المصاب تجعله يصرخ لا اراديا ...

اتمني مواصلة نهجك في نقل حقائق الامور وتوضيحها للجميع ..

تحياتي

11. واحد من الناس

واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

417
    0
    0
    يعجبني يا لكل سؤال أنك أذكى من باقي الفرقة اللي تهاجم النقابة لأنك تغيب وتطلع لنا بموضوع جديد مثلا بعد الجمعيات العمومية غبت كم شهر ورجعت هاجمت النقابة والمنتدى وبعدها غبت كم أسبوع ورجعت بعد نتائج الأتحاد
    أما باقي الفرقة كل شغلها عبث بعبث لدرجة أنهم فقدوا مصداقيتهم بسبب الحقد وليس أي شي مفيد أخر
    وفي بعض أوقات التسلية أدخل على ملف واحد منهم وأشوف مشاركاته وأقول الحمدلله رب العالمين
    الحقيقة أنا مو جاي أدافع عن النقابة لكن أثار أنتباهي سطر من اللي أنت كاتبه وهو الأتي
    ولكن بعد عودة الاتحاد السابق ليش لجأت نقابة نفط الخليج الى القضاء وهي عندها كتاب بطرح الثقة؟
    والسؤال الثاني خارج عن الموضوع لماذا لم نعد نرى شخص يتجرأ ويجاهر بتأييده للعمالية؟

12. لكل سؤال جواب

228
    0
    0
    اخي الفاضل واحد من الناس اولا السبب الرئيسي لغيابي بعض الوقت ليس الا ترفعا مني بصغائر الامور ولا احب ان ادخل في مهاترات يوميه لا تشبع ولا تغني من جوع وكذلك اخي الكريم حاولت الابتعاد كذا مره من الكتابه الا انني ارى ان نقابتنا اصبحت تنحاد عن الصواب ويجب ان يكون هناك من ينصحها كشخصك الكريم !!!!
    واجابة على السؤال الاول : لقد لجأت نقابة نفط الخليج الى المحكمه اثناء الاتحاد الغير شرعي وهذا من باب تصحيح معلوماتك .
    اما السؤال الثاني فاجابته ستكون يوم ستتكلم الصناديق عندما تخرس الالسن .

13. نفط خام

نفط خام بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    والله الخوف كل الخوف ان يطلعون لنا بعض الابواق وتقول ان التكلم عن ريس نقابة البترول ونايبه خط احمر والخوف بعد انهم يتمادون ويقولون ان الكلام عنهم تمس بالذات الاميريه لانهم بيقولون انه ريس نقابة البترول هو امير ونايبه ولي عهد نقابة البترول - اقول لكل الابواق اللي تمجد هذول استريحوا وراح الاتحاد من الريس اللي كان مييت على كرسيه -

14. H.A

H.A بـترولـي مميز

725
    0
    0
    عساك عالقوه

15. H.A

H.A بـترولـي مميز

725
    0
    0
    كثر الله من امثالك

16. H.A

H.A بـترولـي مميز

725
    0
    0
    السلام عليكم

تحية اجلال واحترام لكل ضمير حي يسعى لخدمة أبناء وطنه وخدمة زملاءه في القطاع النفطي بالطرق المتاحه له.

ادخل في صلب الحديث للمعنيين به

ارتبط اسم العماليه في زمن مضى باشخاص معينين لهم سلبياتهم وايجابياتهم.

وايضا ارتبط اسم المسار باشخاص معينين لهم سلبياتهم وايجابياتهم.

وما القائمتين الا اسم في وقت الانتخابات.

اما الاشخاص فيتغيرون ولكل شخص سمعته وشخصيته ومحاسنه التي اهلته ان يكون اهلا لثقة زملاءه

ولا يعني ذلك ان نهضم حق من هم اهلا للثقه والسمعه الطيبه في كلا القائمتين

اما الهجوم لمجرد الهجوم على كل من ينتمي لاي قائمه منافسه لكلا الطرفين فذلك تجني .

زملاء لنا كانوا في قائمة المسار نكن لهم الاحترام والتقدير وكذلك في القائمه العماليه

أناس على خلق و نهج سليم في التعامل مع الامور المتعلقه بحقوق العمال.

وهناك من اساء للعمل النقابي واساء لنفسه قبل كل شي.

فما اتمناه هو عدم التجني على أناس حاولوا خدمة زملائهم عن طريق انتمائهم لاسم فقط.

وانما ندع لهم الفرصه ليثبتوا جدارتهم بالعمل على نيل الانجاز تلو الانجاز .

وما هذا العمل الا تكليف وليس تشريف .

والله ولي التوفيق...

17. حبيب البترول

302
    4
    18
    واحد من الناس ماشاء الله صرت مؤدب في طرحك اعتقد السبب ان موضوع الاخ لكل سؤال جواب اكبر من مستواك ولا تستطيع الرد عليه لانه اصاب كبد الحقيقة وانت دائما تتهرب من الرد على المشاركات بطرح اسئلة بدل الرد على محتواها وهذ اسلوب تعودناه منك وهنا انا اطلب من الاخ لكل سؤال جواب ان يكثر من مشاركاته في المنتدى اذا كان هذا يغيضهم ومتعبهم نفسيا.

18. TIME OUT

TIME OUT بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    اقول للنقابة وين الدورات النقابية

19. واحد من الناس

واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

417
    0
    0
    الله يسلمك
    وأنت خير شاهد على كلامي بأنه أذكاكم وبدأت تستنجد بلكل سؤال لأنك دون المستوى وفقدت المصداقية
    وياريت ماتتهرب من الأسئلة ولو ناسي هذا الرابط
    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=7735&page=5

20. حبيب البترول

302
    4
    18
    تصدق ان المنتدى بدونك ماله طعم لأنك تمثل راي النقابة وانت انعكاس لتخبط النقابة في قراراتها وردودك ودفاعك عنهم فضحهم .واتمنى انك ترد على اذكانا فيما ذكره ولا تتهرب كعادتك من الموضوع بطرح الاسئلة.

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. اللجنة الثقافية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    284
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,467