شؤون الموظفين ولا قسم اللتوظيف عطوني رد

الكاتب : snoopy76 | المشاهدات : 448 | الردود : 4 | ‏31 مارس 2008
  1. snoopy76

snoopy76 بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    شوفو بالتسويق المحلى قسم المستودعات في مستودع صبحان والاحمدي قاعد ين يلعبون لعبه خطره من ناحبت عقود الكنتراكت العقود الخاصة مالت التوظيف اجيبون جماعتهم لا او قاعدين يكتبون كتاب علشان يحولونهم شركه من غير لا يجتازون دوره ولا مقابله ولا متحان قدرات او شوفى اجسامهم كل واحد اشمتنه والله مايطوفون الفحص الطبي فيدونا يا جماعه يصير هالكلام او احنى كل من عندى اخو ولا ولد عم ولا جريب ما يبيه يتوظف يا اخي حط اعلان او خل الناس اتقدم ترى باجر السالفة كل تم ليدر بي حول موظفين العقود الى موظفين شركه وين راح قسم التطوير الوظيفي والتسجيل او شؤون الموظفين عن هالتجاوزات ولا من صادهاااااااااااا عشى عياله لا او على فكرة كلهم قاعديين يدرسون بره او احنا طاحنيثن اب هالدوامات والشفتات ويقولك احنا سياستنا انغطي النقص الي صاير بالقسم ياسلام مايصير الا عن طرق العقود الخاصه مافي توظيف يقولك عليه خصخصه القسم بعدين انتفاجئ انهم يايبين جماعتهم علسان يحولونهم ابكتاب ان القسم ابحاجه لهم مثل ما صار مع رجال الامن في صبحان والاحمدي شوفو حل ياجماعه ترى باجر ما تلقون وظايف حق اهلكم اذا بتصير جذي خل الناس اتقدم والي يجتاز الاختبارات على بالعافيه الوظيفة والا ترى ماعندهم ثقه ابقدرات اهلهم والله الا الجسمانيه لانهم راح ينرفضون بالفحص الطبي والا بالمستوى المهني لانا كل ماتعلمهم سي ما يبون يتعلمون لان التمليدريه من جماعتهم فا عنده ظهر جذي تفكيرهم غير لما يجيك واحد مجتاز اختبارات اوفوحوصات يبي يتعلم شوفو حل يا جماعه والي شايف انا كلامي مو صحيح خل يمرالتسويق المحلي او يسال منو اكثر موظفي الشركه والا العقود الخاصه بالمستودعات مشغلين توزيع زائد مشغلين مستودعات

2. f-operator

f-operator بـترولـي نشيط

78
    0
    0
    يا أخي العزيز ضاعت الحسبة ومثل ما قلت من صادها عشى عياله . لا حسيب ولا رقيب عليهم وكل يدور على مصلحته وما له شغل بمصلحة الديرة ولا مصالح الناس . حسبي الله هو نعم الوكيل

3. مواطن

مواطن بـترولـي مميز

544
    0
    0
  4. mjf_q8

mjf_q8 بـترولـي نشيط

84
    0
    6
    ذكر
    Kuwait
    التسويق المحلي تقصد knpc

أظن السبب الخصخصه ما يبون يتوهقون بموظفين دائمين وعشان يسدون النقص

بس بخصوص عقود الكنتراكت قسم التوظيف ما يقدر الا انه يحط معايير على أساسها يختار الموظفين

وبعدين وجهة نظري اذا كان الموظف مجتهد وشايل القسم يستاهل انه يحول عقده عالشركة كموظف دائم واذا العكس حلاته يتفنش

أخي العزيز انتا بالنهاية صاج بهالتجاوزات واذا عندك حالات بهالتجاوزات صعد الموضوع وترى بهالشي تنصف نفسك وزملائك

5. snoopy76

snoopy76 بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    عندنا مشكله انهم يدرسون هالموظفين الكنتراكت او ابعدين ماعندهم شهادات خاصه بالبترول تدريبهم اثناء الشغل اي كلام بس ثبت احنا لما توظفنا 100 يو تدريب او اختبار او بعدين تثبيت هذا الي يقهر انهم اسبوعين او ناس شهر ويتثبتون كل هذا علشان ما يشغلون ايضافي او في نفس الوقت اذا اضبطة او قدرو يحولونهم حولهم حسبي الله ونعم الوكيل

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة