الي نقابتنا العزيزه

الكاتب : حسين اشكناني | المشاهدات : 983 | الردود : 14 | ‏31 مارس 2008
  1. ******************************************************************************************************************************************************************************
    ردينه علا طير يلي :)

سمعنه في الاونه الاخيره انه اخوانه الي و قعو الابقريد في تاريخ 1-11-2007 و هم كانو من المترقين الجدد يعني ابريتر 1 و كنترولر راح يوقعون بعد 6 اشهر يعني في انجاز لهم و في تقرير الماسسة البند الرابع مذكور سنتين

يعني احنا اخوانكم الاعزاء ممن لم يمر علا خدمتهم بالشركة لا 4 سنوات و لا 6 سنوات شنو و ضعهم من الاعراب :)

يعني احنا مع السنه و لا 6 اشهر و لا الي يكمل 4 سنوات من الول سيرفس و لا الي يكمل 6 من الابريتر 2

يعني نبي اخر التطورات علا موضوعنه و نطرنا ليمن خلصة الحمد لله سافه الزياده و ال120 و مشاركة النجاح الحين شوفو شنو صار علينه نبي الكلمه االنهائيه علا الوضع الحالي .

ولا خبرني اخوي فيصل لازم نييكم النقابه و نكتب كتاب رسمي او ننزل اعلان مدفوع الاجر بالجرايد نثير الموضوع موضه هل الايام الجرايد وايد بالديره و لا شنو الخطوه الي تنصحنا فيها :)
    وجهت الكلام الي النقابه و المتحدث الرسمي فيها في المنتدى الخ فيصل الكندري لانه اهو النشط حاليا في المنتدى و شكرا

و لا قولولي يالربع مو احنه الي انطلع اشاعات جمعيه عموميه غير عاديه و لا انقول اضراب وتجمهر و لا نقول نقابة فاشلة و من الحجي احنا اكبر من جذي ياالربع و عندنا الشجاعه الادبيه الي نطرح فيها وجهت نضرنا بكل شفافيه

اتمنى الردعلا كلامي و شكرا

و اسف علا الاطاله

2. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    الصرااحة أتمني يفيدك الأخ فيصل بهذا الموضووع المثاار سااابقااا

3. مزيووووون

مزيووووون موقوف

92
    0
    0
    انت بالذات كرهتني الشركة انا شكلي بقدم استقالتي وادخل الجيش

مافي غير المواضيع هذي

قالولك كلها 6 سنين وتاخذ قريد 13

وباقي لك سنتين

ليش معقد الامور

(بالعراقي)

ولك لواعت جبدي ,,, الاقيها منك لو الاقيها من ال,,,,,,,,,,,,,

4. ادري اخوي انه الموضوع مثار سابقا مو شي يديد

بس اخوي اذا الواحد خذا كلام يعني 1+1=2 مو 1+1=سلطة

ذيك الساع نرفع القبعة للنقابه

او نحط اوراقنه بالملفات و نسكت بس الحين بنتكلم

5. روح الجيش طال عمرك يمدحونه هل الايام و اذا لوعت جبدك اخوي سملا علا جبدك :)

6. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    أنا أعتقد والله أعلم إن هذا القرار من ديوان الخدمه المدنيه مو من الشركة ولا المؤسسه لها أيد فيه
    وأتمنى من الأخوان الأفاده

7. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0
    السلام عليكم
    اخوي حسين اشكناني دازلك على الخاص رقمي اتصل علي و راح افيدك خبرك احنا شفتات يعني اي وقت قاعد ليل و لا نهار 24/7 :)

8. yn.koc

yn.koc بـترولـي نشيط

90
    0
    0
    نبي نعرف ما هي آخر إجراءات النقابة بخصوص هذا الموضوع

9. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    الموضوع مكرر وشوف الرابط التالي :

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=8715

وسمعت من النقابة انها اليوم كانت عند خالد الخميس ووعدهم بعدم تطبيق السنتين او شى من هذا القبيل

10. هذا الموضوع مشابه و غير مكرر اخوي و اسف اني رديت عليك يعني بقولك الي انا قاعد اتكلم عنهم اهم الشباب اليدد الي ماعندهم خدمه ومثل ما قلت انت يعني في مباحثاتمع الخميس بنشوف احنا شنو وضعنا من الاعراب ناو شباب ال65 و 64 الي خدمتهم اقل من 6 او 4 سنوات الموضوع متشعب و كل يوم حجوه و انا حبيت ارده علا الساحه بحيثياته :)

11. اخوي العود Under Maintenance

صلتني الرساله و انا قريتها الساعه ثنتين الا 10 يعني و الله الوقت كلش كلش مو مناسب لو كنت بالدوام او كنت بالبيت :)

الا اذا طبعك انه تقعد بالدوانيه لي هل الوقت :)

انشاء الله باجر المغربيات ادق عليك تامر امر

12. under maintenance

453
    0
    0
    حياك الله باي وقت و انا منتظر اتصالك و للعلم ماني من ربع السهر بالديوانيه :)

13. under maintenance

453
    0
    0
    الى الاخ العزيز فيصل الكندري كيف حالك يالغالي!

ولا عليك امر لو تحط لنا شرح الي عقبه مالنا وجه نسأل بعد لانه الاسئلة بهذا الموضوع كثرت على ولا شي و ارجو ان تجاوب على الكم سؤال ؟

1- هل استثناء الست شهور ينطبق على ال 65 و ال64 ولا لأ , و اذا لأ ليش؟
    2- ال 65 و ال64 بالنسبة لموضوع ال 4 سنوات هل سيكون هناك لها حل ولا والله خلاص ارضوا بالموجود؟؟
    3- بالنسبه لموضوع الي عنده خدمة خارج الشركة يضيفها وياخد الابقريد هل هذا كلام منطقي ولا حطو هذا البند علشان كم واحد من ربعهم ؟

وهناك اسئلة كثيره لكن هذي ممكن ان تكون اهمها

14. yn.koc

yn.koc بـترولـي نشيط

90
    0
    0
    سمعنا أنه تم تقليل سنوات الخبرة فما مدى صحة هذا الكلام؟

15. ANACONDA

ANACONDA بـترولـي مميز

687
    0
    0
    انا ما عندى خبر علشان افيدكم ؟؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة