غصب عن النقابه !!!!!

الكاتب : kuwaitq8 | المشاهدات : 2,302 | الردود : 44 | ‏30 مارس 2008
  1. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0
    نبى مستشفى جديد وفوقه تأمين صحي بعد ونبى بيوت جديده ونبي اب قريد للصيانه نبي توظيف جديد ونبي اب قريد لكل الشركه ونبي تلغون سنوات الخدمة ونبي تلغون شرط السنة ونبي حضانه ونبي يدرسون عيالنا بمدارس خاصه ونبي قروض مفتوحه على كيفنا ونبي جمعية تعاونيه ونبي نستلم بدل طريق بالاجازه ونبي بدل شاشة ونبي نشترى اجازاتنا ونبي نعرف من النقابة اخبار الكادر والزياده لان الحكومة ماتدري عن شى ونبي هيئة مكتب تلعب كراتيه عشان تصطر الادارة نفس النقابة السابقه اللى عزلت تيم ليدر ههههه نبي علاج بالخارج نفس قبل ونبي النقابة تحل سالفة صندوق الزماله ويخلصون العشر ملايين دينار اللى عليه لان النقابة السابقة كانت مهتمه بالموضوع وحالفة تخلصه بعد ونبي النقابة تصرح بالجرايد ال10 كل يوم وحتى لو تصرح بنقول عنهم "ماعندهم الا الحكي والترزز" ووين العمرة تأخرت ونبي فرقية بدل اثاث اللى انحرمنا ونبي بدل اجار واذا 400 دينار يكون احسن ونبي نهاوش النقابة لما تدز لنا ايميلات بالاخبار لان النقابة القبليه كانت تدز لنا برقيات ومسجات عن كل خبر ومكافأة النجاح نبيها بسرعه وندرى من شهر 11 اللى طاف انها 3 رواتب لان النقابة السابقه قالت راح نعطيكم 4 رواتب وقابوا الشويب قبل النقابة الحاليه ونبي النقابة ماتسوى شى يزعل النقابة السابقه والا راح انقول عنها انها نقابة مع الادارة ونبي اعتصام واضراب (وقت الصجيه ما تشوف احد) والدينار حرام في النقابة لانها ضعيفه جدا وغير الطلبات اللى ماندري عنها ماسمعنا فيها واخيرا نبي نطرح الثقه لان النقابة ماسوت لنا شى والنقابة اللى قبل كانت احسن بوايد .. كل هذا صار بعد شهرين من نجاح النقابه
    سلملي على المنطق والعقل .. يا ينجحون ربعي يا ازعل وافترى على خلق الله

يا بابا راح تنتهي المعتدله بعد تقاعد رموزها وابتعاد الاخوان المسلمين عنها .. المستقبل راح يكون في اى قائمة ثانيه غير المعتدله

2. مزيووووون

مزيووووون موقوف

92
    0
    0
    خف خف خف

على ربعك

لاتنسى انهم زملائك

وانا عندي ثقة بانك لو رحت لهم وطلبتهم ما يقصرون وياك

3. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0
    ههههههههههههههههه هلا وغلا يا احلى مزيووووووون وشاكر لك على مرورك :)

4. الرسام

الرسام بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    الله يعطيك العافيه
    كفو والله عندك ياهم

5. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0

حبيب قلبي يالرسااام شكرا على مرورك

6. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    ألي أشوفه كويتي قاعد يدافع عن النقابة الحالية ومايذمها :)

7. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

هههههههههه
    والله عجب ها الناااس ومطاالبهم :D
    ياخوي رشح عمرك لرئاسة الشركة وفك عمرك من الطلاايب :D

8. ،،دبلوماسيه،،

،،دبلوماسيه،، بـترولـي نشيط جدا

189
    0
    0
    :)

اي والله انك صادق

كل اللي قلته صحيح % بالـــ %

وانا معك قلبا وقالبا

النقابه ما لها شهرين من نجحت بس للاسف المحاربين كثير ما ادري ليش ؟

تمنياتنا لهم بدوام التوفيق وسدد الله خطاهم لكل ما فيه مصلحه للموظفين

تحياتي ،،

9. al-khaldi

al-khaldi بـترولـي نشيط

119
    0
    0
    يااخي انت مادري اشفيك على تعليقات الناس خل الناس تاخذ راحتها وتطلب هذا حق بس قاعد وتعلق مادري الشي بيدك ولاشنو بالضبط اقول قول الحمدلله على كل حال لانه امورك ماشيه لو انت مكان الاخ جان سويت اكثر ......

10. قدساوي77

قدساوي77 موقوف

50
    0
    0
    كفو والله احرقهم خلهم يتسنعون او يستقيلون

11. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0

شكرا على مرورك الكريم اخوي وعلى تعليقك القيم بس صدقني لو اي واحد فيكم عنده اي مشكله حياه النقابه العيييب اني اقعد اذم واطالب وانا بالخفا ليش ما يروح اللي يبي شي ويقعد ويقول لهم اللي بخاطره وعلى فكره ترى هالمجلس موجود صبح وعصر هناك وصدورهم قبل بيبانهم مفتوحه لكل العمال انت بنفسك جرب واحكم اما اني اقعد واستخدم نك نيم او اسم مستعار واقعد اسوي غوغاء هذا شي ما يرضى الله ولا رسوله ولا اي واحد او وحده عندهم ذره من الحق واسف عالاطاله وشكرا على مرورك مره ثانيه

12. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0

حرق الله العدوووو قول آمين واترك عنك هالخرابيط كان عندك اي شكوى حياك ونقابتك السابقه عمرها ما راح تشووووف نجاح i promose that :)وانا معاااااااا الحق يا طلابين الحق

13. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0

بعد عمري والله انا ادافع عن الحق يا قلبي بس هم شكرا على مرورك وتسلم شوفاتك يا مشششششاكس

14. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0

تسلمين يا ذوووق شاكر لج المرور الرقيق الذرب والتعليق الراقي الثمين كلج ذوووق

15. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0
    بعد عمري والله على هالابتسامات وعلى خفة الدم يا ذوووق شكرا على مرورك وكلامك العسل بس تدري عاد نكك لي الحين ماني قادر القى له صرفه معقدني :)

16. قدساوي77

قدساوي77 موقوف

50
    0
    0
    الخرابيط عند غيري انا ماصوت حق احد وابتقاعد وانا ماصوت لحد

17. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0

اعتذر يالحبيب انا مو قصدي اساءه لا لك ولا لغيرك وهذي الكلمه ترى تنقال عادي عالعمووووم موفق خير واعتذر منك :)

18. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    بيض الله وجهك

لكن وأنا أخوك أرد وأقولك لا ترمى إلا الشجره المثمره
    يعني شهرين وإنجازاتهم تذكر وإنجازات طيبه ولا قصروا
    بس أنا أستغرب من اللي ما يقدر يواجه ويتخفى بيوزرات أحب أقوله ترى النقابه لها مقر وعندهم أميل تقدر تمر عليهم وتراسلهم لكن من ورى الشاشات أعتقد مو سوالف رياجيل

19. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0
    ووجهك ياغالي علميني الحب يا قلبي وين هالغيبه عسى المانع خير

20. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    موجود يالغالي