زيارة السيد الرئيس لمجلس الإدارة نبيل بورسلي للوكالة البحرية !!

الكاتب : FREEMAN | المشاهدات : 3,379 | الردود : 26 | ‏30 مارس 2008
  1. FREEMAN

FREEMAN بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    Q8
    زملائي في الوكالة البحرية .. ماذا جري في اللقاء الخميس الماضي مع السيد رئيس مجلس إدارة الشركة في الوكالة البحرية!!
    هل صحيح انه كل ما تطرق له الموظفين هو فلوس الدورات ولم يتم عرض أي مشاكل على الرئيس؟
    الوكالة البحرية مملوءة بالمشاكل فهل هذا كل ما استطعتم توصيله للرئيس في هذه الزيارة التاريخية؟
    حسب ما أخبرني البعض أنه لم يتم دعوة الموظفين العاملين بنوبة الشفتات مع انه عددهم نصف الوكالة البحرية ولم يحضر إلا الشفت المتواجد ..
    هل طاف الامر على الرئيس أم اختلقوا له الأعذار كالعادة !!
    أتمنى ممن حضر اللقاء يذكر لنا ماذا جرى .

2. Q8NAFT

Q8NAFT بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    شوف يا فري مان الي عطاك المعلومه اعتقد غلطان بالنسبه للدورات شخص واحد اثار موظوع الدورات وعن المشاكل لا توجد مشاكل كثيره في الوكاله البحريه .
    تم التطرق على ارض الشركه والمبنى الجديد وعن المخازن القديمه الموجوده وعن نقص الموظفين وعن نقص السائقين وعن نقص القوارب وعن الحجوزات للبحاره على الخطوط الجويه وعن تاخير الاداره العامه على صرف التذاكر والنقود للدورات وعن صيانة اجهزة الكمبيوتر وهناك اشياء اخرى لا تطري على بالي في الوقت الحاظر ولكن انا اقول لك لا توجد مشاكل كثيره وعن سبب عدم تواجد الاشخاص بنظام الشفتات يا اما خارج من النوبه المسائيه ولا يستطيع الحظور واما ان يكون لديه نوبه ليليه في نفس اليوم والنوبه المداومه هي النوبه التي حظرت المقابله وعلى فكره مشكلة النوبات هى وحده يعني كلهم متفقين على المشاكل التي توجد في القسم اكرر لا توجد مشاكل كثيره لان الاداره التى في فرع الوكاله من انجح الادارات وشكرا

3. alsamidoon

alsamidoon بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    لي تعقيب بسيط علي كلام Q8NAFT بخوص ما قاله ولا أدري أذا كان Q8NAFT ممن حضر أجتماع رئيس مجلس الإدارة أو لا ولكن بخصوص المشاكل في فرع الوكالة البحرية هي مليئة بالمشاكل وبسبب الإدارة الموجود الآن لما تقوم به من تفرقه بين الموظفين وخصوصا موظفين خدمات البواخر ولا ينسي Q8NAFT من قاموا في الأجتماع بتمجيد بعض المسئولين أمام رئيس الشركة ولكن نرجو من أبو بدر أن لا تنطلي عليه مثل هذه الحركات

Q8NAFT لا أدري لماذا تقول هذا الكلام أذا كان مصلحة شخصية لك فها شأنك أما إذا كان هو ما حصل فأنت قد فارقت الحق بكلامك هذا

أنت تقول أنه لا تجود مشاكل في فرع الوكالة البحرية وأنا لا أحب أن " أنشر غسيل الوكالة في النت " وخصوصا الإدارة التي تمجد بها بالأوراق والوثائق.

فنرجو من الأستاذ المخضرم Q8NAFT أن لا يحدنا علي شئ نفضح فيه الناس " خل الطابق مستور " .

أم كلامك هذا "" اكرر لا توجد مشاكل كثيرة لان الاداره التي في فرع الوكالة من انجح الإدارات وشكرا ""
    فواضح جدا أن أسلوبك هذا أسلوب " بروش " للإدارة في فرع الوكالة .

يقول الشاعر " أن كنت للمدح ذاكرا *** فذكر من هو للمدح أهلا له ".

4. Q8NAFT

Q8NAFT بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    يا اخ الصامدون انا لا اتكلم على المشاكل الشخصيه والخاصه انا اتكلم عن مشاكل فرع الوكاله البحريه نعم لا توجد مشاكل كثيره في فرع الوكاله البحريه وانا لا امجد الاداره الحاليه بس الظاهر انت عندك مشكله شخصيه مع الاداره هذا شيء راجعلك وانا ابيت راى بالاداره والمشاكل القليله الموجوده في فرع الوكاله البحريه وانا مستعد للرد عليك اذا كان هناك اي مشاكل عامه غير شخصيه واذا هناك مشكله في فرع الوكاله البحريه انشرها ما في اي مشكله ي ذلك
    وارجوا منك ان تنشرها يمكن في مشاكل خافيه عن البعض وخافيه على ولاضرر في ان تنشرها هنا المنتدى لم يوضع الا لكي وضع النقط على الحروف اما بالنسبه لي انا ليس لدي اي مشاكل شخصيه والحمد الله الا ما قد قيل من قلي بالرد الاول ارد واقول ان الاداره الحاليه من انجح الادارات التى مرت على انا وهذي وجهة نظري بالنسبه لي

5. sedra

sedra بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    بوليش قوي بعد

الظاهر بلشنا بالتقلقس والبروشات بالوكاله البحريه كافي ياجماعه والله مايصير شوفو واقع الامور او حاولو اتعالجون الباطن وما خفي كان اعظم. عموما انا عندي استبيان خاص بالمشاكل اللي انتو اتعانون منها هل اهي موجوده او لا :-

1- نقل الكلام
    2- ونظام الجاسوسيه
    3- المحسوبيه
    4- المزاجيه
    5- الظلم

6. bader75

bader75 بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    الاخ sedra

هذي المشاكل اللي ذكرتها كلها صحيحة

لكن يجب ان نربط الامور بالتغيير اللي حصل في مجلس الادارة( ومن الخوف ماقتل ):D

والشي كله واضح وحاليا هناك انهيار لايتام النظام السابق والتصفية في مابينهم في جميع قطاعات الشركة

والله يوفق بوبدر ويوفق من اراد الاصلاح

7. sedra

sedra بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    ماذا تري من الاداره الحاليه في فرع الوكاله

يمكن تلخيص الأسباب التي تدفع الادارات إلى إحداث تطوير وتغيير في أجزاءها إلى وجود تغييرات ومشاكل محيطة بها ، وأنه لا يمكن حل هذه المشاكل أو التواكب مع التغييرات المحيطة مالم تحدث بعض التغييرات في أجزاء الادارة وفي الإسلوب الذي تفكر به في مواجهة مشاكلها. ويمكن تحويلها على اهداف مثل:-

1. فحص مستمر لنمو أو تدهور الادارة والفرص المحيطة بها.

2. تطوير أساليب الادارة في علاجها للمشاكل التي تواجهها.

3. زيادة الثقة والإحترام والتفاعل بين أفراد الادارة.

4. زيادة حماس ومقدرة أفراد الادارة في مواجهة مشاكلهم وفي انضباطهم الذاتي.

5. تطوير قيادات قادرة على الإبداع الإداري وراغبة فيه.

6. زيادة قدرة الادارة على الحفاظ على أصالة الصفات المميزة لأفراد وجماعات وإدارات وعمل وانتاج الادارة.

8. bobo

bobo بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    انا اقول ما يمدح السوق الا من ربح فيه

Q8naft اعتقد يا اخي انك من المتنفعين والمستفيدين في الوكاله البحريه ومن ازلام الاداره وبالخصوص الرجال اللي انت خابر الي رحت وياه ديوتيات ودورات بالهبل ... واعتقد انك فاهم وانا فاهم .... ولو انت حقاني جان دافعت عن قسمك ... ولا ناطر تيك الدرجه عن طريق المطالبه الجماعيه للبوردنج وانت ماخذ ذرى ورا الرجال اللي مشلوع بأذن الله ... اهو ويا مديرك اللي انت متنفع منهم

9. kotc

kotc بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    الأخ Q8naft شكرا لك على المعلومات ..
    ولكن نود قراءة ردودك على الاخوة الصامدون وسدرة
    وتبيان ان ما كتبته ليس لمصالح شخصية .. أو بروش كما ذكروا ..

وياليت تبدل حرف الظاء بحرف الضاد بردودك ..
    وأيضا التاة المربوطة تحطها بدال الهاء ..
    لانك عفست اللغة فوق تحت ..
    راجع الكلمات اللي بالاحمر .. وطوفت لك كم وحدة الخطاء فيهم وارد

وناطرين ردودك يا راعي الكمارو ..

10. falmutaw

falmutaw بـترولـي جـديـد

6
    0
    1
    اعتقد يا اخي Q8naft انا الرد اللي ياك اقوى دليل على عدم صحة كلامك ... الاخوان ما قصرو ... لاكن المشاكل كثيره ... منها خدمات البواخر والدرجات والتعديل على الوصف الوظيفي اللي كنا نطالب فيه من 2004 ... واللي المدير لما كان ناظر عام كتب عليه ملاحظة : اوايد وبشده ...
    واعتقد انت عارف وانا عارف شنو المقصود من وراء هذه العباره ....

وعندك التقايم السنويه ... وما ادراك ما التقيم السنوي ...

والمحسوبيه ... والدورات والديوتيات والعشره بالأميه والبونص .... وانت عارف وانا عارف ...

وبنسبه للسفريات ظلم على الموظفين الا من كان عمه رفيجي ... وانت عارف وانا عارف ...

اما الصوب الثاني اللي فيه الجمارك والمناوله والشئون الاداريه والخدمات اترك المجال للاخرين للتحدث عنه ...

والله يعينك على الشباب وعلى نفسك

11. salwa

salwa بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    الوجه الاخر وخفه دم

تكمله لماسبق

ولكن أنتبه

1ـ أن تستقل الاداره العمال استخدام السلطة الممنوحة لهم.في الجاسوسيه ويتم تقيمهم علي ذالك

2 ـ استحداث سياسات صارمة تجاه العمال. المقصرين بنقل المعلومه و تحريفها لمصالح شخصيه

3ـ أحيانًا لا يهتمون بسياسة المؤسسة ويسير كل واحد منهم بمفرده

وهنا تظهر الحكمه حكمه الاداري طبعا

الثواب والعقاب

يعتمد الثواب والعقاب علي مقدار الضرر الناجم عن التقصير الاداري الحرفي في ورؤيه الجاسوسيه ذاتها للامر ولكن يجب ان يراعي في العقاب عدم التجريح او القسوه النفسيه كونها تترك من الاثر السلبي ما لايستحسن وجوده داخل العمل الجاسوسي

من الممكن استخدام طريقه او اسلوب الاشاعه في الثواب والعقاب والمتمثل في الاتي:

مثلا اذا كلفت احد مرؤوسيك بسرد اشاعه معينه لهدف اداري عظيم وياخر ميعاد السرد وانهاء ذلك الامر فان اخلف الميعاد قلت الامتيازات واعطه فرصه اخري خاصه ان كان له عذر في تاخير تاديه الامر ان تخلف مره اخري يعطي اذارا
    مع ملاحظهانه عند تخلفه للمره الثالثه عن عمله لايعطي اي فرصه لاتمامه.

12. Q8NAFT

Q8NAFT بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    حبيبي kotc اهم شيء انك فهمت الموضوع وقريته

وأيضا التاة المربوطة تحطها بدال الهاء ..

التاء وليس التاة

13. Q8NAFT

Q8NAFT بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    يا حبايبي الموضوع انكتب على شان كل واحد يحط شنو المشكله في فرع الوكالة البحريه وانا لما قلت الاداره جيدة هذا شيء راجعلي يا شباب انتوا ما لكم شغل فيه احنا نبي نعرف انتوا شنو تبون من الاداره الحاليه وشنهي مشاكلكم مع الاداره او المشاكل الموجوده في فرع الوكالة البحريه لا تخرجون عن لب الموضوع

14. kotc

kotc بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    مكرر ..
    انظر للرد التالي :)

15. kotc

kotc بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    صار معلوم حبيبنا ..
    بس ياليت ترد على الشباب اللى كاتبين لك ردود ..
    علشان نعرف شنو تقول بكلام الشباب اللي ذكروه لك .
    ونحن بالإنتظار ...

16. sedra

sedra بـترولـي جـديـد

18
    0
    0

اتمني من سعادة جنابك التوضيح لان الظاهر عندك مشكله لغويه في الصياغ فياريت يتم تنسيق وترتيب الجمل بشكل مفهوم .

واللي استنتجته انك واحد من اعضاء مجلس الاداره.

وشكرا

17. Q8NAFT

Q8NAFT بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    يا بوبو انا لم انتفع من الادارة الحاليه ولم اذهب ديوتيات مع الرجال الى انا خابره (لم تقل لي من هو بالطبيعي لا اعلم عن منو تتكلم) ولم اذهب الى اي دورة غير الي انت ذهبت لها وانا فعلا دافعت وطالبت لقسمي هذا اذا انت كنت موجود في الزيارة واعتقد لم تكن موجود واذا الرجال والمدير الي انت تقول عنهم مشلوعين هذا شيء طبيعي( لو دامت لك لما اتصلت لغيرك)وانا ما اخذ ذرى احد انا استند لعملى الصحيح هو الذي يحميني يا بوبو بالعمل الصحيح باكمل وجه وبعدم التغيب عن العمل او التاخير او الخروج من الدوام قبل انتهاءه او مرضيات او الاستاذانات والى الخ

18. bobo

bobo بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    Q8naft للاسف كل تخميناتك مو صحيحه .... وكل كلامك مو صحيح لان الكل شاهد عليك ... ولا نسيت الديوتي مال دبي اللي لما رحت قلت حق ربعك انا طالع اجازة وانت رايح مع الرجال ... كعكعكعكعكعكعك .... اما بالنسبة لشغلك انا ما اتكلم الشكاوي اللي يت من البواخر شاهده ... وطبعا ما يتحاسب الحبيب لاكن غيره لو ينسى بريد ينصك انذار ... ولا شرايك ... اما بالنسبه لمجهودك الجبار في الوكاله فهو واضح بالتجسس على ربعك ... حتى المصرين الامن الليكانوا على لابوابه ما سلموا منك ولا نسيت ... المشكله انك كنت في يوم من الايام مظلوم على ايام التسعينات لما حطوك على الرف اتكلم اكثر .... وللبقيه .... كعكعكعكعكعك

19. alsamidoon

alsamidoon بـترولـي جـديـد

6
    0
    0

صراحة أنا من المعجبين في أفلام الجاسوسية والمخابرات وخصوص أفلام جيمس بوند ولكن أعتقد أن q8naft قد فاق جيمس بوند بالجاسوسية

تذكر المدير السابق " قريندايز " الدبوس أيش كان مسوي فيك مطلع عينك ومسويك بلاليط بدون سكر

لكن مدام تتكلم عن المشاكل دعني أقول لك أنني سوف أجاريك ونتكلم عن المشاكل :-

أولا : أسألك تذكر لما تقول أنك ما تخاف من أحد وأنك تشتكي لمطالبة حقوق القسم وللأسف الكتاب اللي طالبنا فيه حقوقنا لم توقع عليه طبعا أم جبن " جبن كرفت طبعا " أو مصلحة لك أو أوامر عليا صدرت لك . ولا تزيد كلمة علشان ما أحط الكتاب ويبين أسمك هذا مو تهديد .

ثانيا :- وبصراحة وبدون لف ودوران ما هو رأيك في المسئول اللي يودي أقرباه لدورات خارجية وديوتي قبل من هم أكفأ منك في فرع الوكالة

ثالثا :- المشاكل مليانه في فرع الوكالة البحرية بسبب المحسوبية والصعلكه الإدارية من قبل بعض المسئولين أقولك صعلوكه وحده طازجه " شلون تقيمك مع منهم معك في نفس الوظيفه ؟"

رابعا : بالنسبة لعملك وقولك أن عملك يحكم عليك أنا أتحداك في شخص معاك بالشفت تخافه منه لأنه له علاقة بالمسئول الأعلى ويمشي كلامه عليك وأنت مسئوله وعملك ملخبط تدري ليش لأنك تخاف من عملك وما عندك ثقة في عملك بال أنت صاحب المقولة المشهورة " أنا أشق الموظف في العمل ولا أخلي أي مسئول يتكلم علي " خوش خوه أشوف شقيت اللي عندك ؟

أنا أزيد من عندي حتى الأمن الكويتيين ما سلموا منه الظاهر مو مصدق أنه مسئول لاتخاف بتاخذ كريد يعني حتي لو تقلب عليهم بيعطونك كريد ...............

صدق الشاعر الهندي الأصل اللي يقول " بابا يروح بابا يجي أنا وبابا يسوي خوف من ماما " والله شاعر التعبان .

20. kotc

kotc بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    كنت أتمنى من الإخوة التغاضي عن الأشخاص وسلوكياتهم لأننا كلنا أهل أخطاء وزلات
    والأمور الشخصية أرجوا من الأخوان تجاوزها وعدم تتبع عورات إخواننا ..
    ومحاولة التكاتف لمعالجة الأوضاع والمشاكل .
    لأنه هذا هو المهم كزملاء في شركة واحدة يسعى الكبير والصغير لإصلاح أوضاعها الخاطئة وذلك بتكاتفنا ..
    وصديقك من صدقك ونصحك وليس من أعانك على الظلم ولم ينبهك لخطأك فكلنا نحتاج للنصيحة الصادقة.
    وأرجوا من الأخوة الذين يناقشون هذه الأوضاع والمشاكل أن لا يسيؤ إلى احد ولكن لإصلاح ما يمكن إصلاحه.
    وأخيرا..
    الاحترام لا يمكن شرائه لا بالمال ولا يمكن الحصول عليه بالقوة .. ولكن بالأخلاق الحسنة والتواضع وصدق التعامل مع الآخرين ومحبتهم.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة