النقابة مقصره

الكاتب : المشاكس | المشاهدات : 946 | الردود : 19 | ‏30 مارس 2008
  1. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    هل فعلاً النقابة الحالية مقصره ؟؟؟

كثير مانسمع من بعض الأعضاء بالمطالبه بعقد جمعية عمومية للأطاحة بالنقابة الحالية .... وإن كنت لا أعرف ماهو سبب الأطاحه بالنقابة الحالية وهي إن قيس عمرها الحالي بعمر النقابة السابق فلن تبلغ حتى 2% من المدة

النقابة الحالية أستطاعت الوصول إلى المقاعد بتاريخ 19/1/2008 ونحن الآن بتاريخ 30/3/2008
    أي أن مدة النقابة الحالية شهرين فقط .... شيل منهم مايقارب ال15 يوم لترتيب الشكاوي والمطالبات المتراكمه من النقابة السابقة هذا غير المطالبات والشكاوي الجديده ...!!

أعتقد ومن وجهة النظري من يطالب بأقالة النقابة الحالية .... هو أحد أمرين

1- إما أن يكون مؤيد للنقابة السابقة ويريد الطعن بالنقابة الحالية

2- أنه يجهل العمل النقابي وأن هناك قنوات رسمية يجب أتباعها في المطالبات

أخواني لنكن صادقين مع أنفسنا بعيد عن العاطفه ولنكن حقانين بالطرح والنقد .... ولنقف خلف النقابة ولنعطي الشباب فرصه

ملاحظة
    لم نسمع بهذه المطالبات بالجمعية العمومية والأطاحه عندما كانت النقابة السابقة موجوده ؟؟؟؟؟؟؟

2. أشكر الاخ المشاكس على طرح الموضوع
    ولكن لي وجهة نظر
    مع ان الجميع يقول الن عمر النقابه القصير لا يمنحها الحق بإنجازات سريعة الا انني ارى ان اعضاء مجلس الاداره وخصوصا هيئة المكتب ليس لهم من القوه ان يقومو بإنجازات ولا نقول عامل الخبره اذ ان هناك عدد 4 اعضاء يعدون ممن اثر بالعمل النقابي في نفط الكويت وهم
    احمد الحمادي والذي يعد من قدماء النقابه وأحمد الفيلكاوي والذي وعلى مدى سنوات كثيره نال شرف تمثيل البحريه وحمد شافي الذي يمارس العمل النقابي منذ مايزيد على 20 عاما ودليهي الهاجري الذي استلم رئاسة النقابه في اكثر من دوره
    فأي نقص خبره مع وجود هذه الاسماء هو استخفاف بالعقول
    إن وجود الاسماء السابقه مع بعضها البعض في مجلس واحد يشكل خطر وقوه في وجه اي مجلس ادارة شركة ولكن نرى ان هناك ضعف في هذا المجلس ولو منح سنتيين زياده سوف يستمر هذا الضعف
    وشكرا

3. alawadhi

alawadhi بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    كلام متزن يا المشاكس
    ما ادري اشفيهم الشباب على النقابه !

4. كلام

كلام بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    كلام ينقط عسل يامشاكس

بدري وتو النااس علي اي احد ينتقد النقابه الحاليه وجميع الموظفين تشد علي ايدي النقابه الحاليه وانشالله يبيضون الوجه

5. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0

صح الله السااااانك كلام طيب من انسان يفهم وبين قوسين يفهههههههههم هذا الكلام السنع :)

6. يعطيك العافيه اخوي طارح الموضوع و الاخوان المعقبين

انا من الناس الي طتبت اهي بالمتدى و و تبنيت مو ضوع الاب قريد للشباب و الصراحتا احنا نددري في ضل الاوضاع الحاليه النقابه ما تلحق و لا تقدرتقوم بشي الا بتعاون الجميع معاها و انا معاكم شهرين شويه وايد شويه بعد بس انطالبها بالشفافيه و الجهد و الله يوفقهم و الحجي وايد ما سمعنا انه في تحرك من 65 و 64 و البنات انهم يبون جمعيه عموميه غير عاديه و تو الناس علا هل الكلام و انشاء الله الشباب فيهم الخير و البركة و الوعي النقابي و الاكاديمي و يمكن هل الكلام طالع من ناس متنفعه من هل الحجي و شكرا و اسف علا الاطالة

اخوكم حسين اشكناني

7. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16
    العنب ام رأس الناطور

العنب ام رأس الناطور

هذا المثل الجميل قد تجلى في اطروحات بعض الاخوة الكرام الزملاء فلعلي اجد انتقادات للنقابة الحالية بعد ان تم تشكيلها باقل من شهر فلا اعلم ما ذا نتوقع من نقابة ان تنجز باقل من شهر

شكرا اخ مشاكس على طرحك
    واتمنى من الله ان يوفق الجميع لخدمة بلدنا

8. المشاكس

998
    1
    0

أخوي تكساس شاكر لك مرورك والتعليق ... بس عندي وحهة نظر

صحيح ألي تقوله عن وجود 4 من لهم خبرة في النقابة ولكن هل سألت نفسكم كم واحد من ال4 يعمل بجد في النقابة ؟؟

مع أحترامي الشديد للأخ دليهي منذ نجاحه مع القائمة الحالية لا يحضر إلا في وقت الأجتماعات ناهيك عن أنشغاله في مجلس الأمه ... حمد نفس شي بس بدون مجلس أمه

يعني ألي باقي الفيلكاوي والحمادي ... نعم أنا معاك أن البقية أوجه جديده على النقابة بس مش معنى هذا أن نحبطهم بل يجب علينا مساندتهم ودعمهم بكل مانستطيع بل وانا ماعندي مانع أن نقدم لهم النصح والتوجيه لأن في النهاية ارتقاء مستواهم النقابي راح يصب في مصلحتنا جميعاً في النهاية

9. المشاكس

998
    1
    0
    شاكر لك مرورك .... وانا ماكتبت هالمقال إلا من واقع الحال وماجبت شي من عندي

10. المشاكس

998
    1
    0

أخوي كويت أشكر لك هالأطراء بس ما أعتقد انا بس ألي فاهم هناك الكثير ومنهم أنت لأنك أيدت كلامي :)

11. المشاكس

998
    1
    0
    الأخ حسين ... تأكد مثل ما أنا متأكد بأن الشباب الحالي ألي ماسك النقابة يبذلون كل مافي وسعهم لخدمة العامل .. ولا تعتقد أني من أعضاء النقابة أو لي مصلحه معاهم وقاعد أدافع عنهم ..... بس صدقني لابد من تجدد الدماء في النقابة حتى نرتقي بها للمصلحه العامه

12. المشاكس

998
    1
    0
    زياد ماراح أرد عليك لأني مليت وانا أرد عليك ..... :)

13. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    كلام طيب من وجه طيب
    لكن طرح الثقه أعتقد من ناس مدفوع لها
    وأبشرهم وأقولهم ربعكم راحوووووووووووووووووووووووووووووووا
    أنتهووووووووووووووووووووووووووا

14. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16
    علميني الحب

كيف حالك

بالنسبة لطرح الثقة بالنقابة
    النقابة مو دكان يفتح ويسكر على مشتهات الناس

15. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16

مشاكس انت ما مليت من الرد علي بس هذا عذرك الصج انا ملينا من شوفة بعض من السبع الى الثلاث وجهي بوجهك

لكن الحمدالله انك غيرت مكتبك عشان تقل الشوفة

16. STARMARK11

STARMARK11 بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    النقابة انشالله مافيه قصور , والله يقدرهم على جهودهم الطيبه ,,,,,,,,,, ورضى الناس

17. سبايدر

سبايدر بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    بعد التحية والإحترام لكل الأخوة والزملاء :
    لكل منا الحق في إبداء رأيه و وجهة نظره ،، ولكن للأخوة اللذين يطالبون بإسقاط النقابة !!
    أعتقد أن هذا المطلب لايمت للحكمة والمنطق بتاتا ،، بل يجب تفعيل دور النقابة بالمشاركة
    والإرتقاء بها ومد الأيادي للتكاتف من أجل إعادة قوة النقابة وحماية العمال .
    فلذلك أقترح بتغيير مطلب الإطاحة بالنقابة إلى مطلب المحاسبة ،، ولكن بإسلوب علمي
    وفعال لخدمة الجميع : أي أن يكون هناك إجتماع دوري كل ثلاثة أو اربع أشهر بين المجلس
    وأعضاء الجمعية العمومية للإطلاع على سير عمل النقابة ومستجدات الأحداث وإلى ما وصلت
    إليه النقابة من أعمال ومناقشة أي إقتراحات تخدم العمل النقابي والعمال ...
    *** فيا أيها الأخوة والزملاء فلنكن عقلاء و حكماء في أمورنا ولنبتعد عن العاطفه و القيل والقال
    فلنكن محبين لنقابتنا كنقابة وليست كأسماء ، وصادقين في نوايانا من أجل البناء وليس الهدم !!
    فبالعقل والحكمة نرتقي ونبني ... فلتكن كلمتنا واحده .
    ولكم جزيل الشكر ،،، ويحفظكم الله

18. ولد الحجية

ولد الحجية بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    الشكر للمشاكس لطرح الموضوع وايضا للاخوان المشاركين وعندي نقطة اضيفها وهي ان النقابة ما عندها العصا السحريه لتنفيذ جميع المطالب في وقت واحد وجزاهم الله خير عالمجهود اللي يبذلونه ولا ننسى موضوع التخصيص اللي ردوه وراح يستفيد منه الكثير من اخوانا الموظفين وهذا انجاز يشكرون عليه اللي ابي اوصله لكم ان عليكم بالصبر وما نحكم عليهم بالسرعه والله يوفقهم

19. المشاكس

998
    1
    0
    سبايدر شاكر لك مرورك .... والصراحه أنك سبايدري بكلماتك

20. المشاكس

998
    1
    0

ولد الحجيه .... كلامك عين العقل وهذا ألي نبيه بضبط