استفتاء مهم جدا يا شباب

الكاتب : zeyad | المشاهدات : 1,379 | الردود : 24 | ‏30 مارس 2008
  1. قبل نزول الكادر في حسابات العاملين

    1 صوت
    5.0%
  2. بعد نزول الكادر في حسابات العاملين

    19 صوت
    95.0%
  1. zeyad

    zeyad بـترولـي نشيط جدا

    256
    0
    16
    بسم الله الرحمن الرحيم


    تتوجه النقابات حاليا الى فكرة التصعيد بما يخص موضوع الكوادر

    ولكن اختلف البعض حول هل يكون التصعيد قبل صرف الكادر او بعد صرف الكادر فلكي يكون رأي الاغلبية واضح ارجو من كل الاخوة والاخوات المشاركة بالاستفتاء
     
  2. عباس بن فرناس

    عباس بن فرناس بـترولـي نشيط جدا

    350
    0
    0
    خنقبظ البيزات بعدين يصير خير
     
  3. judgement

    judgement بـترولـي نشيط جدا

    342
    0
    0
    معاين ابار
    يبا التصعيد الحين
    شنو نقبض اول ، لا يكون طارينهم احنا بس هذا حقنا ومكافئة لمجهودنا داخل المؤسسة .
    خل يتخر الكادر شهر زياده شنو يعني بنموت يوع احسن لا ينخذ حقنه وحنة مستانسين يعني حاسبينها صح .
     
  4. names1

    names1 بـترولـي نشيط

    93
    0
    0
    نبي فلوسنا الحين

    لا يا شباب خلونا نمسك فلوسنا لا نفلس

    خوفك اذا صعدوا يقولون "الكبار" انتوا رافضين الزياده ويلغونها كلها نفس ما صار بالإضراب على بدل شفت ايام علي مهدي
     
  5. kuwaitq8

    kuwaitq8 بـترولـي نشيط

    143
    0
    0
    يعطيك العافيه على هالاستفتاء الحلو القيم انا رايي بعد ما تقبض طالب لانه لو رفضت الحين قالولك دراسه يديده واللذي منه وتعال عاد حلني ليما يقرونه مره ثانيه الحين اخذ وطالب بعدين
     
  6. المشاكس

    المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    998
    1
    0
    المثل يقول ........ خذ وطالب ......... يااااااااااااازياد ........... ياويلك مني :)
     
  7. zeyad

    zeyad بـترولـي نشيط جدا

    256
    0
    16
    لنشارك جميعا في هذا الاستفتاء

    لنشارك جميعا في هذا الاستفتاء

    ففيه مصلحة كبيرة
     
  8. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
  9. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

    لا لا لا لاتقول مذله
    الا قوول أهانة :D

    يا جماعه نجمع الثنتيين نقبض ووقت القبض نطالب التصعيد
    يعني نصعد وحنا مطالبين
    ووقت الصعود هم نطالب بغير الزياده
    بس كل واحد يشربك الثااني عشان مانقووع وقت الصعود
     
  10. منصور المجيبل

    منصور المجيبل بترولي خاص أعضاء الشرف

    إقبض وطالب رأي

    وماضاع حق من وراه مطالب
    مشكور زياد علي الإستفتاء
    وأتمني من الجميع المشاركه حتي تعرف النقابة وجهة نظر العاملين
     
  11. special

    special بـترولـي نشيط جدا

    184
    0
    0
  12. zeyad

    zeyad بـترولـي نشيط جدا

    256
    0
    16
    شكرا اخوي منصور على المرور ونعم احنا نبي نوضح وجهة نظرنا حتى يتسنى للجميع معرفة التوجه العام

    طبعا كثيرين يرغبون بالمشاركة بالاستفتاء ولكن للاسف لا يتمكنون بسبب الشروط القاسية التي تفرضها ادارة المنتدى
     
  13. إعلامي قديم

    إعلامي قديم بـترولـي نشيط جدا

    195
    0
    0
    خذ المقسوم وخل التصعيد بعد العيد
    عصفور بالأيد ولا عشره بالشجره.
     
  14. zeyad

    zeyad بـترولـي نشيط جدا

    256
    0
    16
    اي نعم اخوي اعلامي قديم

    بس هناك من الاخوة الزملاء من يفضلون التصعيد من الان ولعل لهم وجهة نظر تحترم حيث انهم يقولون انه من غير المنطقي ان يتمتع الجميع بال120 باستثناء من اقرت كوادرهم مع الزيادة
    هل يعقل ان تمنح زياده لكل من يعيش فوق ارض الكويت ونحرم منها نحن ولماذا الربط بين كوادرنا وال120
     
  15. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    مشكور اخوي على الموضوع

    واتمنى من ادارة المنتدى نقل هذا الموضوع الى المنتدى القطاع النفطي

    ليشمل جميع موظفي القطاع النفطي

    والله يعطيك العافية
     
  16. zeyad

    zeyad بـترولـي نشيط جدا

    256
    0
    16
    اضم صوتي لصوتك

    اضم صوتي لصوتك اخوي كي او سي من افضلية نقل الاستفتاء وانا وضعته في الكي او سي من اجل انه يكون موجه لنا فقط ولكن اذا عمم على كل الموقع فما فيه بأس
     
  17. باش دبلوم

    باش دبلوم بـترولـي نشيط جدا

    194
    0
    16
    اولا الزياده موجوده من ضمن الكادر مافى مجال مطالبه

    ثانيا الزياده اللى جاتنا مجزيه ومقنعه ولله الحمد

    والقناعه كنز لا يفنى

    ابلعو العافيه ياشباب وكل مطرود ملحوق
     
  18. zeyad

    zeyad بـترولـي نشيط جدا

    256
    0
    16
    اتمنى من الاخوة التصويت
     
  19. zeyad

    zeyad بـترولـي نشيط جدا

    256
    0
    16

    الزيادة مجزية ولكن بما يخص دخول 120 دينار هو الان مدار خلاف لانه ادخالها في الحقيقة انقاص من الكادر لانها في اي لحضة ممكن تتوقف
    فزيادة ال120 ليست ثابته انما مرهونة ببقاء سبب الزيادة فان زال السبب سوف تزول
    فياريتنا على كادرنا بدون ال120

    بغيناها طرب صارت نشب
     
  20. zeyad

    zeyad بـترولـي نشيط جدا

    256
    0
    16
    باقي يوم

    الاخوة الاخوات اعضاء المنتدى الكرام

    باقي يوم فقط وينتهي التصويت ارجو منكم سرعة المشاركة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة