في ضيافتهم KOCiya

الكاتب : حنان | المشاهدات : 1,479 | الردود : 31 | ‏28 مارس 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,196
    1
    38
    في ضيافتكم اليوم

    حجية
    KOCiya



    بطاقتك الشخصيه.. البطاقة الشخصية يعني كل شي
    ماهي هواياتك؟
    ابرز عيوبك؟
    ابرز ايجابياتك؟
    ترتيبك بين اخوانك
    اكلتك المفضله
    شخبارك ويا الطبخ؟
    دوله تتمنى زيارتها؟
    شخصيه أثرت فيك وايد؟
    ثلاث وردات..لمنو تهديهم؟
    باقه شوك..لمنو تهديها؟
    مثلك الاعلى
    حكمتك في الدنيا
     
  2. KOCiya

    KOCiya بـترولـي خـاص

    1,596
    0
    0
    هلا والله حجيه حنان :)
    سوري على التأخر في تلبية النداء توني اشوف الموضوع :rolleyes:

    وان شاء الله اقدر على اجابة كل الاسئلة ..
    بس تكفييييييييييين لا تسأليني السؤال اللي يحتم علي اكتب المكان الوظيفي حق ثلاث ارباع اعضاء المنتدى ..:D
    بسم الله نبدأ ..
    .
    .
    بطاقتك الشخصيه.. البطاقة الشخصية يعني كل شي
    ماهي هواياتك؟
    تصدقين لما اقولج ما عندي !! << ليش عايشه!! :p
    ابرز عيوبك؟
    سريعة الغضب للأسف
    ابرز ايجابياتك؟
    قلبي طيب << على حسب الموقف مو كل مره تسلم الجره;)
    ترتيبك بين اخوانك
    الثالثة
    اكلتك المفضله
    الباستا عموما
    شخبارك ويا الطبخ؟
    تمام :cool:
    دوله تتمنى زيارتها؟
    جزر المالديف
    شخصيه أثرت فيك وايد؟
    الشيخ جابر الأحمد الله يرحمه :(
    ثلاث وردات..لمنو تهديهم؟
    الأولى والثانيه والثالثة حق زوجي :eek:
    باقه شوك..لمنو تهديها؟
    اقسمها بين البنك المركزي وديوان الخدمة << حدي حاقده
    مثلك الاعلى
    أمي الله يطول بعمرها
    حكمتك في الدنيا
    إن كان حبيبك حلو لا تاكله كله ;).
    .
    تنك يو :cool:
     
  3. راشد1981

    راشد1981 بـترولـي جـديـد

    35
    0
    0
    لازال المكيالين هو الفرق ياحنان ولازلت ناس وناس
     
  4. حبيت اشكر الاخت حنان على استضافة الاخت kociya

    واحب امسيكم بالخير جميعاٌ

    واسألتي هي :-


    ليش اخترتي هالنك نيم؟



    شنو طموحج؟ وشنو هدفج؟



    وكافي اسأله اليووم نكملها بوقت ثاني :)
     
  5. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    كي او سيا اخت محترمة وعزيزة عالكل وشهادتي فيها مجروحة بس اب اسألها شنو استفدتي من المنتدى
     
  6. KOCiya

    KOCiya بـترولـي خـاص

    1,596
    0
    0
    هلا وغلا بو نايف يحييك ربي :)

    ليش اخترتي هالنك نيم؟
    بصراحة افتخر كوني من موظفات الـKOC ..
    شنو طموحج؟ وشنو هدفج؟
    طموحي الحصول على شهادة الماستر، وهدفي تكوين أسرة بأعلى المعايير << الله يقدرني :rolleyes:

    .
    .
    بانتظار عودتك أخي الكريم :)
     


  7. الله يوفقج وينولج على الوصول الى طموحج انتهت اسألتي

    اكتفي بالمشاهده

    شاكرلج
     
  8. واحد فاهم

    واحد فاهم بـترولـي مميز

    762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج

    يستاهل مكافئة النجاح ... ;)
     
  9. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,196
    1
    38
    مشكورين كلكم
    اخوي راشد فهمني شنو السالفة
    شصاير؟
    وين هالمكيالين يمكن انا مسوية شي من غير قصد انت تحسه جذية غلط قول لي وصدقني بستحمل كل شي وبتقبل بصدر رحب
     
  10. KOCiya

    KOCiya بـترولـي خـاص

    1,596
    0
    0
    عزيز وغالي يا مشاري :)
    .
    .
    بالنسبة لسؤالك فالاستفادة تتمثل بمعرفتكم الطيبة بالإضافة إلى معرفة الأخبار اللي تهم كل موظف بالقطاع النفطي أولا بأول ، وخصوصا اللي بالفترة الأخيرة ..
    أتمنى إني جاوبت على سؤالك الكريم بما يرضيك :rolleyes:
     
  11. KOCiya

    KOCiya بـترولـي خـاص

    1,596
    0
    0
    يزاك الله خير ..
    واتشرف بمرورك :)
     
  12. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    يامرحبا يامرحبا باختنا الغاليه كيوسيه :d

    اول شي اشكر صاحبة الموضوع الاخت حنان ومن تميز الى تميز يالغاليه :)

    اما بالنسبه لاختي كيوسيه مداخلات خفيفه جدا

    قلتي بجواب بأحد الاساله انج تطبخين ميه ميه وانا اعارض وانتي عارفه السبب
    هل ياترى شنو السبب بحالة التسمم اللي صارتلي او انج تعلمتي الطباخ تو ياليت الاجابه لو سمحتي

    لو يرد الزمن للوراء هل بتتوظفين بالكي او سي وياليت مع ذكر السبب

    واخير شي الله يوفقج يارب بحياتج الزوجيه وتتشاركون بمشاركة النجاح والتذاكر :d
     
  13. skipper

    skipper بـترولـي مميز

    581
    0
    16
    يعطيكم العافيه على الموضوع الحلوووووو
    ممممممممممم
    مادري شقول وشسأل الشباب كفووو وفوووو
    ممممم
    KOCiya
    يعطيج العافيه وعساج عالقوه انشالله وسؤالي لج
    لو قالولج اختاري شركه نفطيه غير ال koc اي شركه تختارين ؟
    والسؤال الثاني
    شنو هواياتج
    وتحبين الرياضه ولا لاء
    واي نادي تشجعين ؟
    و احلى مطعم تحبين تروحيله وتاكلين منه ؟
    :) بسسسسسسس مادري شقول
    يعطيكم العافيه
     
  14. KOCiya

    KOCiya بـترولـي خـاص

    1,596
    0
    0
    تستاهل الطيب:)
    والله يستاهل أكثر :eek:
     
  15. القحطاني

    القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    4,717
    0
    0
    السلام عليكم

    جاوبي كي يو سيه على الاساله الحلوه
    { .. أسئلـة تخـص المنتـدى .. }

    1] اشلـون تعرفت ع المنتـدى ؟
    2] 3 أعضاء وعضـوات تعجبك نكاتهم ؟
    3] قسمك المفضل ؟ وقسم ما تدخله كلش ؟
    4] اوصف لنا دوورك كـ بترولي ؟ لووول أكيد شاق
    5] أحلـى موضوع مر عليـك فالمنتـدى ؟
    6] شنهي الاشياء اللي ودك تغيرها أو تضيفيها فالمنتـدى ؟
     
  16. KOCiya

    KOCiya بـترولـي خـاص

    1,596
    0
    0
    يا هلا يا هلا :)
    قلتي بجواب بأحد الاساله انج تطبخين ميه ميه وانا اعارض وانتي عارفه السبب
    هل ياترى شنو السبب بحالة التسمم اللي صارتلي او انج تعلمتي الطباخ تو ياليت الاجابه لو سمحتي؟
    لوووووووووووول ضحكتني الله يغربل ابليسك ، وبعدين العتب مو على الطبخه العتب على اللي مبربس فيها :D
    لو يرد الزمن للوراء هل بتتوظفين بالكي او سي وياليت مع ذكر السبب ؟
    بصراحة إي .. أولا أنا اخترت الشركة على الرغم من إني كنت موظفة بمكان ثاني .. والسبب إن الشركة لها سمعتها ومكان زقرت والواحد يقدر يوصل فيها :cool: ادري بتقول حلمانه بس لكل مجتهد نصيب :rolleyes: وما يخفيك اني انصدمت من بعض أمور المحسوبيات والحفار ولكن احنا قدها وقدود ;)مشكور وايد على أسألتك وربي يوفقك وين ما كنت :rolleyes:
     
  17. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,196
    1
    38
    هذا السؤال اللي تحبينة :)

    اقترح المكان الوظيفي لكل من... و باختصار رايك بكل منهم

    Brilliant
    الوسام
    Engineera
    حرف

    Mr. Engineer
    غيوم
    الشايب
    Winchester
    AGRP, المتمكن

    SOS_KW

    القحطاني

    HUMMER

    Kufpec Employee

    م. محمد
    ابوفاطة
    فرفوشة
    شومي
    حنان
    abdullah
    admin
    أبو طلال
    Ahmadi Ambulance
    مختبرجي

    alaslamy

    معرس مضيع الصاله
    مهندس البورصة
    مواطن
    مواق
    منطقي
    الشايب
    Blue angel
    ام ريما
    المهندس
    المنصور
    التمويلي
    الفيصل
    الناهض
    النزغة
    النك تحت الصيانة
    ابوعبدالله
    احمد علي محمد
    computer department
    dehen_3ood
    بلبل عنقريزي
    EQUATER-1
    Export_Doc's
    بنت البلد
    بوحمد
    بوحنونة
    ft-50
    Q8OW
    Green Tea
    جابر
    حبيب البترول
    يورياوي
    jajs0
    KOCiya
    LaRambla
    loard
    MR HANDSOME
    رجل امن
    صخرة رسوبية
    زيزوم غلبا
    زهرة التوليب
    عبدالله العصيمي
    طلال
    PANADOL
    Shoomy
    skipper
    SOS_KW
    SR.FIREMAN
    The^Queen
    غيوم
    غيورة جدا
    Waluigi
    WaRiO
    فيصل الكندري
    هابي ميل
    إعلامية KPC
    ولد الفحيحيل
    ولد الكويت
    نفط الكويت
    نفطي كويتي
    نفطة
    كلمـ ولو جبر خاطر ـه
    كنبس
    كي او سي
    كويتي
    اي سي ميلان
    كويتية هلالية
    عبدالحميد دشتي
    ابونايف
    شركة من صادها عشى عيالة
     
  18. KOCiya

    KOCiya بـترولـي خـاص

    1,596
    0
    0
    يعافيك ربي skipper :)
    لو قالولج اختاري شركه نفطيه غير ال koc اي شركه تختارين ؟
    همممم بصراحة ما أدري الشركات الباجي شنو نظامهم وعشان جذي راح اتبع المثل القائل خلك على مينونك لا اييك اللي أين منه :p
    شنو هواياتج
    وتحبين الرياضه ولا لاء
    واي نادي تشجعين ؟
    ما ادري ما عندي شي معين !! وهالشغله باطه جبدي :)
    احب الرياضة بس لا تقولي كرة قدم ! وقبل كنت أشجع كاظمة خخخخخ لا تقولي فرق أجنبية كلش مو مالت هالسوالف :p

    احلى مطعم تحبين تروحيله وتاكلين منه ؟
    فدركرز <<<< يم يم :D
    شكرا على مرورك :rolleyes:
     
  19. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    موفقة إن شاء الله اختي الكريمة KOCiya وعسى الله يحقق لج كل إللي تبينه وتاخذين الماستر ويسعدج بحياتج ويهنيج :)

    ومشكورة اختي حنان على هالاختيار الجميل
     
  20. KOCiya

    KOCiya بـترولـي خـاص

    1,596
    0
    0

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    حيالله القحطاني :)

    1]اشلـون تعرفت ع المنتـدى ؟
    ايميل وصلني من أحد الزملاء ..
    2]أعضاء وعضـوات تعجبك نكاتهم ؟
    بلبل عنقريزي ، Engineera ، نفطه :rolleyes:
    3] قسمك المفضل ؟ وقسم ما تدخله كلش ؟
    القطاع النفطي ، واللي ما ادخله منتديات باجي الشركات
    4] اوصف لنا دوورك كـ بترولي ؟ لووول أكيد شاق
    أجل أجل شاق :p بس مو مثل ربعنا اللي بالمواقع الله يعطيهم العافية ;)
    5] أحلـى موضوع مر عليـك فالمنتـدى ؟
    بدون ادنى شك كتاب على الهاجري بخصوص الزيادة :D
    6] شنهي الاشياء اللي ودك تغيرها أو تضيفيها فالمنتـدى ؟
    همممم .. والله مفيش بس ودي ان الاعضاء يخفون شويه من المشاحنات ويحاولون يبتعدون عن مواضيع إثارة الفتن الله يكافينا شرها ..
    وبس :)
    شكرا على مرورك :cool:
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة