الرد على التسجيل الصوتي

الكاتب : معالي الوزير | المشاهدات : 559 | الردود : 5 | ‏27 مارس 2008
  1. معالي الوزير

معالي الوزير بـترولـي نشيط

103
    0
    0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا الحمدلله على كل حال هذا شي والمعاش زين والامور طيبه من غير كادر ولا غير ومن غير زياده الامير

هذا الشي الاول

اما الشي الثاني للاسف حنا صرنا مطقاقه حق العالم وحق النقابات كل يوم طالع لنا واحد بتصريح يرقصنا فيه ؟؟
    يوم لكم ويوم مالكم شي يبااا انا اجززم اذا هذا مو لعبه نقابات بس عشان يطلعوون بالصوره انهم فعلووو شي

مع الاسف ياعمال القطاع النفطي صارت مشاعرنا لعبه في يدين النقابه ,,, والحين على قولتهم اقرو الخمسين دينار ليش يعني

محد فيكم فكر ليش ؟؟؟ عشان يمتصون غضب عمال القطاع النفطي ويهدون من الوضع شوي ولا واجد

لانهم مع الاسف النقابه صارو في وضع مزري على قولته بالتسجيل

والدليل انه لعب نقابات وانتخابات انه الوسام ساله منو قام بالمهمه هذا احنا ماطلبنا من اخونا الوسام توضيح الاشخاص اللي قامو بالمهمه منو ولا نبي انعرف منو اساسا ؟؟؟

وعلى فكره الخمسين هذا معتمدينها من سنه جدي بس يبون الوقت الزين والمناسب على اساس يعلونون عنهااا وهذا الوقت

عشان يمتصون الغضب
    انا بقوول شي الحمدالله على النعمه اللي حنا فيها والحمدالله ثانياا رواتبنا زينه من غير كادر ولا زياده وكلنا راضين عن الشي هذا

اللي ابي اوضخه حق الاخوان في النقابات انه ,,,,, مشاااعر النااااااس مو لعبــــــه في ايديكم

وفي الختام اتمنى اني ماضايقت احد ولا زعلت احد من كلامي لانه كلامي هو الصح والحق هذا هو

وياريت يا اخواني تعطوني رايكم في كلامي صح ولا خطا اللي انا قلته

وفمان الله

2. النوخذه

النوخذه بـترولـي مميز

517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    السلام عليكم
    اخوي اذا تبي تعليق على موضوعك حط ادله عطنا دليل ان الخمسين من زمان عطنا دليل مو بس خبط لزق ترى انا امس طاب فيهم كلهم من اتحاد الى نقابات الي نبيه منك دليل على كلامك لان العمال والموضفين كلهم فرحانين وانت تبي تخرب الفرحه خلاص احنا مو ناقصين
    والسلام

3. مواطن

مواطن بـترولـي مميز

544
    0
    0
    كلامك صحيح ..واتوقع منهم كل شيء ...,الدليل ....الدليل ان مجلس الوزراء راد الكادر من شهر 11 ولا احد فيهم تكلم

بس يوم طلعت اوراق مجلس الوزراء توه بين كل شيء .....

4. معالي الوزير

معالي الوزير بـترولـي نشيط

103
    0
    0

اعتقد انه رد مواطن كافي مايحتاج اقول واعيد انا نقلت وجهت نظري وبعدين النوخذه ياريت تقرا التوقيع حقي شنو :)

5. koc1

koc1 بـترولـي نشيط

101
    0
    0
    لي بغيت الخبر يشيع عطه أم بزيع (مثل شعبي عامي) !!!

كلامك يحتمل الخطأ والصواب وبالنسبة للدليل المذكور ليس قوي جدا لدرجة إن الواحد يكون متأكد 100% ..

والعلم عند الواحد الأحد ..

6. محطات الوقود

محطات الوقود بـترولـي نشيط

100
    0
    0
    وشنو مصلحة النقابات من هذا الأمر كلامك يوحي انك محبط

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة