توحيد شعار الشركات النفطيه

الكاتب : OK__6 | المشاهدات : 985 | الردود : 19 | ‏27 مارس 2008
  1. OK__6

    OK__6 بـترولـي نشيط جدا

    303
    0
    0
    »الأعلى للبترول« بحث إنشاء مصفاة نفط في فيتنام
    شعار موحد لمؤسسة البترول وشركاتها التابعة
    كتبت نورة العلبان:

    علمت »الوطن« ان مؤسسة البترول الكويتية تدرس حاليا الغاء شعارات الشركات النفطية التابعة مثل نفط الكويت والبترول الوطنية وغيرها واستبداله بشعار موحد يوضع لمؤسسة البترول الكويتية وتكون الشركات التابعة كادارات مثل ادارة قطاع التكرير وهي البترول الوطنية وإدارة للاستكشافات وهي شركة نفط الكويت وغيرها من الادارات وتأتي هذه الدراسة لتتماشى مع ما معمول به عالميا وهو الاندماجات بين الشركات لتصبح تحت ادارة موحدة.
    وعلمت »الوطن« ان هناك دراسة لتخصيص شركة صناعة الكيماويات البترولية »PIC« لتصبح شركة قابضة.
    وفي سياق متصل ترأس سمو رئيس مجلس الوزراء بقصر السيف أمس اجتماع المجلس الأعلى للبترول.
    وناقش المجلس خلال الاجتماع الميزانية المجمعة لمؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة للسنة المالية 2009/2008
     
  2. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    اتوقع ولا اجزم انه بيكون هالشعار

    [​IMG]
     
  3. kaka22

    kaka22 بـترولـي نشيط جدا

    169
    0
    0

    brilliant ما يصير يحطون هذا الشعار
    لان هذا الشعار لشركة Q8 الموجوده في اوروبا
     
  4. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    ترى صج صج ما عندهم سالفه شوفو منو المستفيد اليديد بهالشعار اليديد حاله حال تغير شعار شكرة البترول الوطنيه الكويتيه ، اكو مثل كويتي يقول بس بختصره لانه نهايته تفشل يقول هالمثل اللي ما عنده مشغله ------------------------- اللي يعرف المثل وصلت له السالفه واللي ما يعرف المثل يدور على التكمله عشان يفهم المقصد وشكرا
     
  5. السيدة العجوز

    السيدة العجوز بـترولـي نشيط جدا

    314
    0
    0
  6. koc1

    koc1 بـترولـي نشيط

    101
    0
    0
    أتمنى منهم قبل توحيد الشعار واللي بصراحة ماله اهمية كبيرة!! إنهم يوحدون كلمتهم وصفوفهم وطريقة عملهم ويسخرونها في خدمة الموظفين اللي يستحقون كل احترام وتقدير فهو افضل في الإنتاج والإستمرار في العمل الدؤوب والمخلص حتى يتم كل موظف من أداء عمله وهو في راحة وانسجام ..

    إش حادك يا المسمار ؟ قال المطرقه (مثل شعبي)​
     
  7. h2s

    h2s بـترولـي نشيط

    54
    0
    0
    أتوقع لشركة الخرافي ;)
     
  8. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    ليش نظرتكم تشائمية

    اتحاد الشركات المفروض من زمان صاير لان فيه الفايده الكبيره

    على طول راح تفكيركم مناقصات وبوقات
     
  9. نمط

    نمط بـترولـي نشيط

    127
    0
    0
    ما سوف يتم كل الشركات ومسمايتها كما هى
    ولكن سيضاف لها
    " احدى شركات مؤسسة البترول الوطنية "
     
  10. h2s

    h2s بـترولـي نشيط

    54
    0
    0
    أتوقع لشركة الخرافي ;)
     
  11. Q8_oil

    Q8_oil بـترولـي خـاص

    1,387
    0
    0
    بلشوا يخصصون لا بالله رحنا فيها
     
  12. بوعبدالرحمن

    بوعبدالرحمن بـترولـي مميز

    710
    0
    0
    الله يكتب اللي فيه الخير وربي مايكتب الا الخير
     
  13. Q80

    Q80 بـترولـي نشيط جدا

    203
    0
    0
    knpc
    لوووول .... تدرون انه شعار ال كي ان بي سي اليديد كلف اكثر من 3 ملايين دينار... مسرع! .. ما امداهم... شوفو منو المستفيييد... والحين شعار يديد ! والله حاله وبوق اشكره
     
  14. Q8iT-DIVE

    Q8iT-DIVE بـترولـي جـديـد

    45
    0
    0
    faild-operator
    KUWAIT
    شعار شركة البترول الوطنية الكويتية القديم احلى من الجديد .. وابي اعرف السبب الرئيسي من تغير الشعار اللي صار له 40 سنه وكان الشعار عالمي .. والحين لما غيرو الشعار القديم بالجديد .. جا الوقت اللي بغيرون شعارات الشركات كلها ؟ انا ضد هالشغله لان الشعار الوحيد اللي تغير بين كل الشركات اهي شركة البترول الوطنية الكويتية .. وما صارله الحين الا تقريباً 5 او 7 سنين ويبون يغيرونه ؟

    كلالالالالالالالالالالالام فااااااااااااضي
     
  15. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    وليييييييه بروحهم توهم مغيرين شعار شركتنا knpc

    يا حبهم حق تفسفس الفلوس :p
     
  16. Q80

    Q80 بـترولـي نشيط جدا

    203
    0
    0
    knpc
    ملالالالالايييييين حق ربعهم عيل شلون عيل ينفعون فلان وعلان... واحنا على شويه دنانير مسوينها سالفه !
     
  17. اطفائي محترق

    اطفائي محترق بـترولـي خـاص

    1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    يمكن يوقفوون الكادر الى ان يتم توحيد الشعااااااااااارر >>>>>> شكوووووووووو
     
  18. حمد

    حمد بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    حلوووووووووووووووة اطفائى منشوى اسف مندى اسف محترق
     
  19. Sc0rpio

    Sc0rpio بـترولـي خـاص

    1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت

    لووول اعجبتني هالجملة :D
     
  20. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    إن شاء الله تكون خطوة لمصلحة القطاع النفطي و لمصلحة العمل و لا تكون لأهداف أخرى كالخصخصة و غيرها
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة