خبر عاجل

الكاتب : بلبل عنقريزي | المشاهدات : 2,262 | الردود : 40 | ‏26 مارس 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    سوف يتم اظهار المحجوزين بالقوه من النيابه

    تجمعت قبائل العجمان والهواجر والعوازم والمره

    واقتحموا المبنى بالقوه

    وطلبت الداخليه التفاوض
    وتم التفاوض واعطاء مهله ساعه واحده فقط لاخراج المحجوزين


    والى الان التفاوض مستمر


    تعليقي ماحب القوه ولكن الحكومه نرفزتنا يتم اطلاق سرح عبدالصمد ولاري !!! ويتم القاء القبض على اشخاص بدون تهمه ؟؟
     
  2. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    بس اخوي بلبل هل هذا صح

    قلناها مليون مره الحكومة ابخص باللي تسويه

    واذا ما عليهم شي راح يطلعون

    وما اعتقد الداخلية بتلعن ام خالة جدة اللي جابهم

    تحقيق وخلاص يطلعون
     
  3. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    كلامك صحيح كي او سي

    بس ياخوي ماسووا شي مشاورات شنو الاجرام فيها ؟
    على شان ينسجنون بهالطريقه فيهم مرضى بالقلب وغيره

    يااخي استفزاز صراحه

    اللي يستهزأ فينا واشكره يأبن المغنيه مايقعد ساعه وغيره اللي ماسوا شي ينظلم بهالطريقه
    المشكله يالغالي ماكو قضيه ولا شي
    وانا اقولك ماكو قضيه والله
     
  4. Kuwaite

    Kuwaite بـترولـي نشيط جدا

    344
    0
    16
    Production Operation
    Kuwait

    تحقيق وخلاص يطلعونهم ... :eek:

    يا اخي لهم يومين بالنيابـــة علشان فكروا او يبون ينضمون فرعية وثاني شي ماصار تحقيق !!! والي مسوي تأبين الكلب مغنية ساعتين وطلعوا :confused:

    والله خوش تحقيق :D


    كويتي
     
  5. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    صح السانك ياكويتي

    فديت مقدمة خشمك
     
  6. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    والله انا معاكم وفيني الحره بعد

    والحكومة هي من زمان ما تعرف تتصرف وانتو عارفين امور مجلس الوزراء وتخبطاته

    بس بنفس الوقت نعطي هيبه حق الدوله

    والله لا يقول نصير مثل لبنان

    انا بعرف ليش الوزراء ما يعرفون يديرون البلد ، وما عندهم حسن تصرف

    والله الواحد فعلا يستغرب
     
  7. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    كي او سي تكفى شوف الاخبار

    يقولون قاعدين يجرون المحتجزين بالممرات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    تكفى شسالفه شمسوين

    على فكره الوضع الحين معفوس هناك
    تجمعات رهيبه والتصادم بأي لحظه

    ووزير الداخليه راح يهدي الوضع
     
  8. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    سوف يتم الافراج عنهم غداً
     
  9. رجل امن اول

    رجل امن اول بـترولـي مميز

    756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    خبر عاجل_القوات الخاصه تستخدم القنابل المسيله للدموع

    لتفرقه الجماهير المحتشده امام الجنائيه
     
  10. الهاجـري

    الهاجـري بـترولـي نشيط جدا

    363
    0
    16
    الداخلية تشدد الأجراءات لمنع الفرعيات
    تجمهر لأبناء القبائل أمام المباحث الجنائية والقوات الخاصة تستخدم القنابل الصوتيةو المسيلة للدموع لصدهم



    تعاملت وزارة الداخلية لتفريق الحشود بأستخدام القنابل المسيلة للدموع حيث استخدم رجال القوات لخاصة القنابل بعد ان فشلت كل المحاولات لثني الحشود عن التجمهر امام مقر تدارة المباحث الجنائية حيث لم يجد رجال الامن من بد الا بألقاء القنابل لحث المتجمهرين على أخلاء المكان بعد ان ارتفع عدد المتواجدين فيه ، مصدر أمني اكد أنه لايوجد اي دواعي تستلزم بقاء الجمهور امام مقر الادارة وان التحقيقات ستتواصل وبشكل عاد مع المحتجزين الذين وجهت لهم هم التنسيق والتشاور لأجراء انتخابات فرعية وهى المجرمة بالقانون

    هذا وقد تفاعلت قضية احتجاز عدد من ابناء القبائل في مقر الادارة العامة بالمباحث الجنائية فى منطقة السالمية و تطورت لتصل الى مشادة و أشباك بين عدد من المتجمهرين الذين وصلوا الى الاف الأشخاص و رجال الداخلية الذين حشدوا لفض التجمهر

    نواب سابقون,مرشحون حاليون , و شخصيات كانوا من ضمن المتجمهرين للمطالبة بالافراج عن المحتجزين الذين أمرت النيابة بحجزهم على زمة قضايا بالاشتراك فى الفرعيات التى يجرمها القانون الكويتى و يسعى لها أبناء القبائل لتقليل أعداد المرشحين حيث أعلنت وزارة الداخلية فى الكويت انها بصدد تشديد الرقابة الأمنية على كل من يقوم بهذة الفرعيات أيا كان

    حيث علمت الوهح أن الأمر قد يتطور فور ورود أى معلومة من أجل مداهمة أى مكان يتم فية أقامة هذا النوع من الجرائم و قالت مصادر مطلعة أنه تم تشكيل فرق تدخل سريع لمداهمة أى مكان تجرى فية هذة العمليات و ألقاء القبض على القائمين علية.

    و عودة الى أحداث التجمهر وصفت مصادر أن المتجمهرين أعترضوا على عمليات القبض و توجية التهم للمشاركة بالفرعيات حيث أكدت مصادر للوهج أن عدد المقبوض عليهم وصل الى 85 شخص و أن معلومات مؤكدة شارت الى أن من بين هؤلاء الأشخاص عسكريون تم تسريحهم من أماكن عملهم
     
  11. تايتنك

    تايتنك بـترولـي خـاص

    1,239
    0
    0
    هزلت وين هيبت الدولة
     
  12. Waluigi

    Waluigi بـترولـي مميز

    822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    ابوي ما يقدر الي على امي

    لبيسة الحفاضات تجمهرو ساعه و طلعو المؤبنين و حنا مالنا رب ما نقدر نسوي الي يسون حسبي الله و نعم الوكيل
     
  13. السراب الرحال

    السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

    373
    0
    0
    يا اخوان الناس غلطانين المفروض يابنون مغنيه احسن من انهم يسوون فرعيه يخوى الفرعيه ترى كارثه
     
  14. حامل المسك

    حامل المسك بـترولـي جـديـد

    48
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,


    وزارة الداخلية تريد إستعراض عضلاتها على مجموعة شباب لا تهمة مثبتة عليهم سوى إعلان تشاور
    للعائلة الواحدة .,


    أسد علي وفي الحروب نعامة ُ .. ربداء تجفل من صفير الصافر ِ


    بالأمس عبدالصمد يرعد ويزبد ويهدد بجرجرة قياديي الداخلية في المحاكم ويحقق معاه في ساعتين
    ويخرج بدون قيود .,


    على مدى الشهور الماضية هيلاري وأوباما يتنقلون بين الولايات بإنتخابات فرعية للحزب .. ذلك يحدث
    في أمريكا بلد الديمقراطيات .,


    أصبحنا غرباء في بلدنا .. أبنائها الأوفياء يرمون في غياهب السجون بينما أصحاب الأيادي الملطخة
    بالفساد المالي والإداري ومجرمي المال العام يتنقلون بكل حرية على مرأى ومسمع من وزارة الداخلية
    التي ترى بعين واحدة .,



    ودمتم سالمين .,​
     
  15. المشعل

    المشعل بـترولـي نشيط

    95
    0
    0
    ...الكويت ما تستاهل اللي قاعد يصير فبها ......والانتخابات كلها ما تسوى !!!! عيال الكويت راح يتصادمون مع القوات الخاصه؟؟؟ يعني شباب مع اعيال عمهم !!... ويمكن اخو مع اخوه من القوات الخاصه!!!! ترى الديره صغيره ... عسى الله يحفظ الجميع ...والمحجوزين كويتين وين راح يروحون ؟؟؟ حققوا معاهم ويحضروان ثاني يوم .....اذا عليهم شي.... ليش الحجز والمشاكل...( تلفزيون الوطن يقول انه فيه 9 مصابين ودوهم المستشفى ) عسى الله يشافيهم بأسرع وقت....
     
  16. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    هذا الي فالحين فيه الفرعيات والدوانيات

    والقظايا الي تمس امن الدوله مايتجرأون فيها بشي

    هزلت يا حكومه
     
  17. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    الله يستر على الكويت... الله يستر على الكويت..الله يستر على الكويت... الله يستر على الكويت..الله يستر على الكويت... الله يستر على الكويت..الله يستر على الكويت... الله يستر على الكويت..الله يستر على الكويت... الله يستر على الكويت..
     
  18. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    والله شي محزن
    اقسم بالله ماتستاهل الكويت اللي قاعد يصير
     
  19. abonaif

    abonaif بـترولـي نشيط

    106
    0
    0
    الحكومه يطبق عليه المثل الي يقول........

    """"""خبز خبزتيه يا الرفلة اكلية """

    القبائل هم من هم أهل الكويت يا كويت .........؟؟؟
     
  20. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    اللي صار امس شي فوق الخيال



    اليوم اجتماع لجميع القبائل بالصباحيه كما هو مكتوب بالجرايد
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة