الحمــــــــــــدللـــــــــــه على هذه الزيادة

الكاتب : عبدالحميد دشتي | المشاهدات : 672 | الردود : 7 | ‏26 مارس 2008
  1. عبدالحميد دشتي

عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

782
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى ال بيته الطيبين الطاهرين وبعد,
    اخواني انا احس بمرارة ماتحسون به من ظلم واقع عليكم بل واكثر منكم, ولقد كنت مترقبا هذه الزيادة بل انها كانت أشبه بالحلم لي ولكن شاءت ارادة الله أن تكون هذه رزقتنا فلا حول ولا قوة الا بالله, أما بالنسبة أن يقوم الاتحاد بالتصعيد فأنا أقولها بفم مليان (ما كو رجال ) لذلك السبب لا تعولوا كثيرا على الاتحاد (الي على قولة واحد ما عندهم ماعند جدتي) لذلك ارضخوا بالأمر الواقع واشكروا الله واحمدوه كثيرا (لأن غيركم مولاقي ياكل ), ان هذا ليس ضعفا ولا خوفا ولكن (ما باليد حيلة) لأن الاتحاد والنقابة ليسوا جديرين بثقتنا لكي نقول لهم سيروا ونحن خلفكم فوالله لتراهم يضعوننا (في وجه المدفع) ونضيع هذه الفرصة من أيدينا ( حمدو ربكم حكومتنا طلع منها شي). وشكرا

2. mohammed

mohammed بـترولـي نشيط جدا

496
    0
    0
    الحمد لله اول واخيرا
    والنقد لا يجب ان يكون معاه قذف شاكر لك

3. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    اي ياولد دشتي:)

قالك زيادتك 330 نزلت موضوع :p

عليك بالعافية وتصرفها وتتهنى

فعلا زيادتنا طيبة ونتمى صرفها باسرع وقت

4. عبدالحميد دشتي

782
    0
    0
    والله قبل لا يقولي انا كنت مشارك بنفس هالموضوع بس كان مشاركة وهم انا خسران كانت 405 على الحسبة القديمة مع ال120 طبعا

5. عبدالحميد دشتي

782
    0
    0
    قذف!!!!!!!!!!!!
    المهم مشكوووووووووور

6. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    تستاهل أخوي عبد الحميد دشتي
    والحمد لله نقولها في الليل والنهار لن كل النعم من الله
    لكن اذا كنت تعمل عمل شاق ومتعب ومنعزل عن الأهل والاخوان واجتماعيا واما نايم أو في الدوام
    وفي النهاية تجد أمثالك هم أكثر منك بالضعف في القطاعات النفطية الثانية هنا الانسان يحس بالظلم
    اللي يحز في نفس الزملاء ان أصبح القطاع النفطي هو الطوفة الهبيطة في البلد .. كل الكوادر أخذت كوادرها بدون شوشرة ولا أحد تكلم .. وأخذوا الزيادات السابقة 50 دينار و120 يعني كم 170 دينار فوق كوادرهم وركز معاي 170 دينار
    ومتوسط زيادة النفطيين هو 330 دينار .. اخصم للتأمينات و صندوق للمؤسسة يعني زيادتك تقريبا 120 الى130 دينار .. هذا متوسط فرقك عن الزيادات اللي في البلد والكوادر اللي مرتاحة ونايمة في بيوتها وأعمالها منتظمة وبدون انتاجية للبلد
    وأنت كم زيادتك مع خصم التامينات من الزيادة الجديدة وأنت تعرف أنت مظلوم والا مو مظلوم
    وسلامتك

آخر تعديل: ‏26 مارس 2008
  7. meshaaal32

meshaaal32 بـترولـي نشيط جدا

226
    0
    0
    ملاحظ تسويق
    السره
    ياجماعه عندي سؤال فني؟؟؟؟؟؟ التأمينات جم يخصمون من رواتبنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاني ولا مره جيكت صراحه:)

8. عبدالحميد دشتي

782
    0
    0
    العم الوسام اولا اشكرك على مشاركتك بموضوعي
    ثانيا والله اني زعلان ومتضايق وانا عارف احنا نستاهل اكثر بس شتسوي يعني لو الاتحاد قوي جان ماخذين زيادتنا من شهر 11 بس الاتحاد الله بالخير والنقابة بعد شوفهم الحين ماكو احد خامووووش, ترى حتى انا والله ما اشوف اهلي وحياتي الاجتماعية شبه معدومة والوحدة الي اشتغل فيها اوصخ وحدة بالمصافي الثلاث بس شنو اكو بايدنا الحمد لله

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏26 مارس 2008
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة