شوفوا ...الكادر بعد .....بعد التعديل للمقارنة ؟؟؟

الكاتب : بو منار | المشاهدات : 2,819 | الردود : 36 | ‏26 مارس 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. بو منار

    بو منار بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    السلام عليكم
    احب ان ابارك لجميع الاخوة الزملاء فى القطاع النفطى على الكادر ومبروكين
    ولكن انى اظن حسب ما ارى بغض النظر عن منحة الامير 120 دينار اعتقد ان الكادر الذى اقر مؤخرا احسن من الكادر القديم والذى يدقق فى الدرجة 11 يرى الفرق
    الجدول القديم
    109 زيادة الاساسى + 170 تشجيعيه + 35 على الشفتيه 50 بدل خطر = 364 اجمالى الزيادة
    الجدول الجديد
    119 زيادة الاساسى +100 تشجيعية + 35 على الشفتيه 50 بدل خطر + 120 منحة الامير
    =424 اجمالى الزيادة
    انا اذا كنت غلطان صححو لى ولكن ان اخر مربوط درجة 11 هو 665 - نهاية المربوط فى الجدول الجديد هى 784 =119 زيادة على الاساسى
     
  2. fawaz79

    fawaz79 بـترولـي نشيط

    140
    0
    0
    غلط 100% اخوي الكريم ..

    للاسف

    اول شي من وين يبت 119 زياده على الراتب الاساسي ؟؟؟
     
  3. النبراس

    النبراس بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    الجدول القديم

    [​IMG]

    الجدول اليديد
    [​IMG]


    يا عيني !
     
  4. بو منار

    بو منار بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    انا اذا كنت غلطان صححو لى ولكن ان اخر مربوط درجة 11 هو 665 - نهاية المربوط فى الجدول الجديد هى 784 =119 زيادة على الاساسى
     
  5. النبراس

    النبراس بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0


    يعني بالعربي الفصيح

    نقصوا من الأساسي = 50 دينار !!!!

    ونقصوا

    من العلاوة التشجيعية للكويتين = 70 دينار !!

    وزادوكم 120 دينار !!

    خذ من جيسه ...........وعايدة !!

    ليه ما طبقوه على الكوادر القديمة المليــــــــــــــــانه بالبلد !!

    القطاع الوحيد اللي نقصوه من كادره .............القطاع النفطي !!!

    مساكين !
     
  6. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    قارن جميع الجداول هنا

    هذا الجدول الحالي اللي ناخذ رواتبنا منه

    [​IMG]

    وهذا الجدول المقترح من المؤسسة

    [​IMG]

    هذا الجدول التي تم اقراره اخيرا من قبل ديوان الفقر

    [​IMG]
     
  7. مواطن

    مواطن بـترولـي مميز

    544
    0
    0
    شيء طبيعي ....لانك بلا صوت او فعل او تأثير ,..,,,,
     
  8. مواطن

    مواطن بـترولـي مميز

    544
    0
    0
    شيء طبيعي ....لانك بلا صوت او فعل او تأثير ,..,,,,او وجود اصلا ....
     
  9. q8ie

    q8ie بـترولـي نشيط

    57
    0
    0
    الجواب بسيط
    نقابتكم مافيها رجل
     
  10. Q8GAS

    Q8GAS بـترولـي مميز

    514
    0
    16
    مايصلح هالكلام ياخوي هذا الكلام ماترضاه على نفسك (صح) ؟

    مهما بدر من النقابه من أخطاء نبين الأخطاء فقط من غير شتم او من هالقبيل :rolleyes:
     
  11. عبدالحميد دشتي

    عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

    782
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى ال بيته الطيبين الطاهرين وبعد,
    اخواني انا احس بمرارة ماتحسون به من ظلم واقع عليكم بل واكثر منكم, ولقد كنت مترقبا هذه الزيادة بل انها كانت أشبه بالحلم لي ولكن شاءت ارادة الله أن تكون هذه رزقتنا فلا حول ولا قوة الا بالله, أما بالنسبة أن يقوم الاتحاد بالتصعيد فأنا أقولها بفم مليان (ما كو رجال ) لذلك السبب لا تعولوا كثيرا على الاتحاد (الي على قولة واحد ما عندهم ماعند جدتي) لذلك ارضخوا بالأمر الواقع واشكروا الله واحمدوه كثيرا (لأن غيركم مولاقي ياكل ), ان هذا ليس ضعفا ولا خوفا ولكن (ما باليد حيلة) لأن الاتحاد والنقابة ليسوا جديرين بثقتنا لكي نقول لهم سيروا ونحن خلفكم فوالله لتراهم يضعوننا (في وجه المدفع) ونضيع هذه الفرصة من أيدينا ( حمدو ربكم حكومتنا طلع منها شي). وشكرا
     
  12. mohammed

    mohammed بـترولـي نشيط جدا

    496
    0
    0
    اخوي عبد الحميد
    يا ليت اتشوف الاستفتاء الاخير بخصوص التصعيد وشنو كان آراء الاعضاء
     
  13. عبدالحميد دشتي

    عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

    782
    0
    0
    اخلصك انا كنت اقول ابي اضراب ولكن فكر شوي بعقلانية يعني ال120 ما كنا حاطينها في بالنا وبين يوم وليلة صارت حلم نلهث وراه خلونا على هالزيادة والحمد لله احنا في بلد امن وشيوخنا يحبونا نحبهم ونوخذتنا بوناصر ماقصر معانا والي قبله والي قبل قبله كذلك شوف كل هذي مزايا عندنا مو عند غيرنا بس الانسان دائما طماع قولوا الحمد لله على هالزيادة والله انها تكفي انشاء الله.
     
  14. saleh__1981

    saleh__1981 بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    الحمدالله على الزياده
    ممكن طلب حبيت اعرف زياده قريد 12 جم بالضبط ومشكورين
     
  15. عبدالحميد دشتي

    عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

    782
    0
    0
     
  16. كعبول

    كعبول بـترولـي نشيط جدا

    496
    0
    0
    يبه شفيكم .. !!

    انه حسبتها وطلع الفرق 11 دينار زيادة ، الله ياخذني !


    بسيطة لانه قالوا راح نشيل من الاساسي علشان ما تنطرج من التعمينات !

    حسبوا اول المربوط الفرق بين الحالي والجديد + العلاة الجويتية + 120 = الزيادة .... حسبوا حشابكم ان الزيادة ماتدخل مع خصم التعمينات !

    وشوفو كل واخد منكم كادره كام بينزله والحين جم صار ؟


    انه وزميلي حسبناها وشفنا انه زيادة 11 دينار ... !!

    بعدين شاللي خسرانين خو كلها 50 مادري 60 دينور ... تقدر اتضلعها بالتقييم الشتوي القادم !


    عاد انتوا لا تصيرون جذي !

    صج المثل اللي يقول " مو كل واحد يتمنى يوصله ... الهوا يتجه عكس سير البوم "
     
  17. عبدالحميد دشتي

    عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

    782
    0
    0
    كعبول ما فهمت منك شي 36 000 بدلية بالدقيقة وسعابيلك ترست ويهي :d
    فهمني تاته تاته على الدرجة 10 والدرجة 11 حق واحد من الربع بس بدون سعابيل
     
  18. Al-Mousawi

    Al-Mousawi بـترولـي نشيط

    78
    0
    0
    انا في شي مو فاهمه:confused:

    اذا تحسب فرق الاساسي اول المربوط في جدول الزيادة عن الاساسي الحالي من غير اي زيادة

    تطلع الحسبة غير عن اللي مكتوب بالعمود اللي فيه الزيادة على الاساسي!!!

    مثلا مكتوب الزيادة على الاساسي 120 دينار

    بس لمن تحسب فرق الاساسي الزايد عن الاساسي الحالي يطلع الفرق اقل من 120
     
  19. صخرة رسوبية

    صخرة رسوبية بـترولـي خـاص

    1,270
    0
    0
    بالنفط
    الكويت
    لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
     
  20. كعبول

    كعبول بـترولـي نشيط جدا

    496
    0
    0
    اهو الموضوع صعب ادري ... !!

    اول ششششششششششششششي !

    تحبس او انسى حدول الكادر اللي المفروض انه يوافقون غليه !

    تحسب الفرق بين اشاشيك الحالي واللي بالحدول .. !! خلاط ؟

    زايد العلاة الجويتية .. !! خلاط ؟
    زايد 120 .. !! قلاص !!

    الحين قازن بين ريادتك الحين وبين رياتك اللي المفروض تنرلك !!

    وشوق القرف !!

    هل فهمتم ؟
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة