بنات الشركه الجدد

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 4,084 | الردود : 72 | ‏24 أكتوبر 2007
حالة الموضوع:
مغلق
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    سامحوني يا بنات اذا بتكلم عن بعض الفئات من البنات اللي متعينين توهم خاصه بالمكتب الرئيسي (الازرق ) ، حبايبي البنات من فئة العشرينات منهم شفت أشياء لا تصدق بهذا المبنى وقلت الله يرحم ايامنا بالرئيسي شفت والله العجب يا اخوان ويا خوات من ناحية اللبس + المكياج+ طريقة التحدث مع زملائها بالعمل + حتى طريقت الجلوس بالمكتب شي يفشل والله ، ومن ابسط الاشياء اللبس شنو وين رايحه حفله ولا استقبال ليش مسويه بروحج جذيه وطبعا لا حدث ولا حرج بالاسلوب تخيلو انه المكاتب بالمكتب الرئيسي بارتشينات تسمع كلام والله وبالله تخجل انك تقعد 5 دقايق اذا كنت زائر ولا تعال مر بين هالبارتشنات شفت منظر والله كش شعر جنبي بنت بعمر 24 سنه رافعه ريلها على الطاوله المقابله وقاعده تقري مجله واهي لابسه تنوره قصيله وين الحشمه وين الاخلاق وين عاداتنا بالعمل فارجو من الجيل الجديد البعض منهم احترام عادات العمل والالتزام بالاسلوب الراقي بين الزملاء ولكم جزيل الشكر

2. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    المشكلة تدرين شنو هالأيام ؟؟؟؟؟؟

3. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    أتمنى يا الوسام انك تقول من شنو وبكل صراحه لانه فعلا الموضوع وايد زايد عن حده المبنى اللي نتكلم عنه والله يستر عليهم

4. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    هذول باعتقادي والله أعلم

علبالهم ان الحضارة والرقي ان الواحد يتشبه بالغرب من لبس وطريقة كلام وينسلخ من العادات والتقاليد ويتحرر منها

هذا على حد فهمهم

طبعا مثل ما أنتي عارفة وأنا عارف

ان الرقي والحضارة بالأخلاق والأعمال الطيبة ومساعدة الناس والتواضع هذي هي الحضارة

للأسف كثير مننا أخذ الاشياء اللي موزينة من الغرب اللي هم أصلا يعانون منها وعندهم مشاكل بسببها

وتركوا الأشياء الزينة اللي ممكن ناخذها منهم ..مثل الصناعات ..وكذلك الجدية في العمل ..وعدم المحاباة لشخص ما على حساب آخر

والعدل في القوانين مع الكل ... والابتسامة ... وحسن الأخلاق مع الناس ...والمصيبة لو تدرين ان هذي الاشياء كلها موجودة في كتبنا الاسلامية وأحاديث نبينا عليه السلام من ألف وأربعمية سنة

لكن عشان أكثرنا ماعنده قدروات صار لي كثير مننا قدوات وللأسف هم من أرزل الناس واوضعهم ...سالتيني ليش؟؟

لأنهم لا توجد فيهم أي سمة من سمات الرقي والحضارة اللي ذكرتها فوق ..

مثل كثير مننا يحط له مغني قدوة ..ا, ممثلة ...أو لاعب كورة ...من هالناس اللي أنتي عارفتهم

هذا رأيي طبعا ..فاشلون تبينهم مايصير هذا حالهم ...باختصار لكل هالحجي ..ان السبب ..ماكو قدوات لهالبنات

5. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأمانه يوجد الكثير من البنات محتشمات ومحترمات ولا يمكن لاحد انه يقول كلمه عنهم

وفي المقابل هناك البعض مثل ماذكرتي وان شاءالله انهم مايمثلون اغلبيه ,, واعتبرهم حالات شاذه وللأسف اني شفت منظر في مصفاة ميناء الأحمدي اتمنى اني ماشوفه مره ثانيه والمشكله ان الموظفات في المصفاة ينعدون على الاصابع وفي المقابل يوجد مئات الموظفين من الشباب.

اعتقد ان البعد عن تعاليم ديننا الحنيف لها الأثر الكبير في مثل هذه التصرفات
    اضف على ذلك التربيه الصالحه والتي يكون اساسها التمسك بديننا الحنيف وتعاليم رسولنا .

6. SMART_BOY

SMART_BOY بـترولـي نشيط جدا

189
    0
    0
    بيض الله وجيهكم

خوش كلام

7. كنبس

كنبس بـترولـي مميز

814
    0
    0
    والله شنقوول الشرهه على المسؤلين بالرئيسي عندكم
    شلون يرضى عليهم لازم واحد يكلمهم او يحثهم على اللبس وكلامهم وحركاتهم ومكياجهم
    يعنى مادرى وين بيوصلون باللبس وخدش الحيا
    والله المستعان

8. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

هذولي بس أول ايام مستانسين بالظيفه
    بعدها راح تشوفينهم تيشيرت وجينز

ما يدرون ان دوامنا مو مثل الوزارات الحكوميه الثانيه
    يعني ما يبيلها هاللبس والميك اب

يعني هذي متى بتقوم علشان تحط الميك أب اذا دوامنا حده لي الساعه 7 ونص وتطلع منه 3 ونص ؟؟

بس بيني وبينج مرات الشركه اهم يبون يوظفون هالنوعيه ينقونهم نقوه
    واقرب مثال موظفات الاستقال في المبنى الرئيسي
    فل ميك أب جنهم رايحين عروس وغير اللبس(الله يستر عليهم)

9. المتمكن

المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

1,350
    0
    0
    والله شى يفشل
    الله يهديهم

10. سفاري الكويت

سفاري الكويت بـترولـي نشيط جدا

يا جماعة صبركم شوي على البنات !

ترى بالنصيحة تنحل المسائل ....
    مع اني يضيق خلقي لما اشوف البنت كاشخة ومتمكيجة واللي يسوى واللي ما يسوى يخوزز فيها ....عامل نظافة ...سائق.....

11. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

انا مااقول الا الله يستر عليهم بس وين اهلهم من لبسهم
    واذا باجر واحد تعدى عليها يقول اكيد مدمن ولا سكران ومايشوفون بنتهم اشلابسه
    والله خوش رقابه

12. Nevada

Nevada بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    "]عفوا يا جماعة أولا البنات علحسب كلام الأخ قاعدين بروحهم.
    وثانيا ليش تبيهم شلون يلبسون. بس لو تعطينا وصف اللبس ألي أنت تحب تشوفة عليهم؟
    وثالثا التسمع والتصوخ على الغير شي غير محبب أخلاقيا.
    ورابعا من كلامك ما أعتقد أنهم ما يشتغلون لأن نقدك بس على اللبس وكلام سمعته بين بناتهم كابنات.
    بس ما أعتقد أنهم رايحين حفلة في هذا الوقت.
    أذكرك: تراك ما أنتقدة عملهم وأنا أشكرهم على تأدية واجبهم بأكمل وجه.[/

13. الفخـــر

الفخـــر بـترولـي جـديـد

السلام عليكم ،،

يعطيج العافية اختي frfosha على الموضوع الرائع والطرح الاروع

للاسف في مجتمعنا دائما ننظر على ان الماضي كان احسن من الحاضر والحاضر احسن من المستقبل وهذا اعتقاد خاطيء لكل جيل مميزات وعيوب .

انا معاج ان بنات هالايام غير محتشمين وللاسف على طول كاشخين بالارض بالجو بالبحر ولكن !!! واذا تبين الحق كلنا عارفين الفساد قبل وعارفين شنو يصير بالادارات سواء كان موظف قديم ولا سمع بالموضوع .

مع هذا ما يمنع ان الموظفة تكون محتشمة ومؤدبة لان الاحتشام من غير ادب ما ينفع والعكس

ما نقول الا الله يهدي الجميع

شاكرلكم مرة ثانية واسف على الاطالة

اخوكم الفخر

14. SR.FIREMAN

SR.FIREMAN بـترولـي نشيط

باجر يكبرون يعرفون انه اللي سووه كان غلط وكانوا صغار
    بس المهم لابد من الناس اللي يحبونهم يتواصلون معاهم
    ويعلمونهم الصح من الغلط وانه الشي هذا مو فخر بس
    لابد من مراعات انه الشباب والبنات راح يكون ردهم جاسي على
    الناس اللي تحب تنصح لانهم لغايت الحين في مرحلة الشباب

ولكم مني كل تقدير

15. الجامعي

الجامعي بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    يا جماعه البنت ما غلطت ,, وشافت شي وحبت تتكلم عنه صراحه في بناات مع احترماتي لهم اىشي باللبس وفي بنات لا والله محتشماات وعارفين نفسهم

ولاتسولفون بالموضووع هذا وايد لان وين ما تروحين تلاقون الزين والشين,, وسوالف البنات ولبسهم والله تعب الواحد :)

والله يستر على البنات ويهديهم يارب

16. Online

Online بـترولـي نشيط جدا

374
    0
    16
    والله شى يفشل
    الشرهه على المسؤلين

17. بدون تعليق

بدون تعليق بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    اتمنى ان لا يأخذ الموضوع اكبر من حجمه ( اقصد من ناحية اللبس)
    لاني اعتبرها حريه شخصية وهي وليدة من رحم المجتمع الذي اصبح الان يجمع بين كثير من الامور يمكن ان نضعها في خانه او نقتنع بها ان اللبس سواء للرجل او المرأه اخذ نوعا ما من التغير الى التحرر وهذا يمكن ان يحز في خاطرنا كمسلمين او على الاقل كعاداتنا وتقاليدنا ونحن هنا ننتقد لبس الموظفات كأنهم يعملون لدينا وللاسف لاننا نعمل في مكان مغلق ومستوى العلاقات العامه فيه سلبي جدا فأن هذا الشيء موجود في جميع مؤسسات الدوله وليس فقط في المكتب الرئيسي....

انا كان ودي ان يكون الانتقاد للعمل فقط وحاجتي للموظف او الموظفه وطيب ان ننتقد انفسنا نحن الموظفين في انتاجيتنا واخلاصنا في عملنا. ونتباحث المشاكل اللي تهمنا وبعدين هناك الكثير من القصور وقلة الاهتمام في المكتب الرئيسي في اقسام المحاسبه وشؤون الموظفين ( اللي اعتقد ما وصلت لهم تكنلوجيا التلفون ) .
    اتمنى ان نناقشها احسن من انتقاد اللبس .

18. محمد الشيباني

محمد الشيباني بـترولـي نشيط جدا

306
    0
    0
    اعتقد في الامارات عندهم لبس رسمي قانوني حق الحريم و محتشم .

اذا انا غلطان صححو لي كلامي.

19. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    اشكركم يا اخوان على المرور ومناقشة الموضوع واعتقد في هذا المنتدى الكل يتكلم براحته ويقول الاشياء الي مو عاجبته وبكل حريه ولكم جزيل الشكر

20. فنطاسي

فنطاسي بـترولـي نشيط

53
    0
    0
    الله يعطيج العافيه على الموضوع
    المشكله في اساس التربيه بالبيت
    لكن النصيحه ممكن تنفع
    عندي كلمه دائما اقولها
    ( اللي ما يرد نفسه محد يرده )

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع: