مصيبه : الغاء شراء الاجازات بعلم النقابه

الكاتب : TEXAS | المشاهدات : 914 | الردود : 15 | ‏26 مارس 2008
  1. يا جماعه هل تعلمون بما حصل ؟

    يقولك الليوم قام أحد الشباب بالتوجه الى شؤوون العاملين متسلحا بورقة الاجازه من رصيده 2006 واللي سمح بإستبداله ايام المجلس السابق
    بلغه احد المسؤوولين ان القرار تم ايقافه .
    فرد عليه الموظف : مايصير يلغى القرار هذا مكسب نقابي .
    فرد عليه المسؤوول روح لنقابتك اشتك اذا بينفعونك .

    انا اسأل هل هذا شكل التغيير اللي كانو الموظفين ينتظرونه بهالنقابه
    ووينهم مايردون على تساؤلاتنا
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏28 مارس 2008
  2. kuwaitq8

    kuwaitq8 بـترولـي نشيط

    143
    0
    0
    يا حبيبي ألبي باللبناني روح لدليهي خله يمكن يسرك المجلس هذا جديد وما صار بينه وبين ادارة اشركه اي اتفاق واذا كنت صادق بكلامك انا اليوم بروح النقابه الوقت اللي ودك وتعال وهات معاك الشخص اللي قالوله هالكلام وما يصير الا اللي يسرك:)


     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏28 مارس 2008
  3. انت وبس

    انت وبس بـترولـي نشيط جدا

    281
    0
    0
    للعلم ان شراء الإجازات حصلت مع فريق عمليات الانتاج (المقوع) فقط لا غير ... يعني باقي الفرق لم يتم شراء ارصدة إجازات الموظفين ... للعلم فقط :)
     
  4. بالمقوع او في برقان او باي مكان يعني كان فيه شراء واستبدال الاجازات ليش تم ايقافها الحين وبمباركة النقابه اللي ماتدري وين الله قاطها لا خبره ولا عمل ما عندهم الا ايميل المباركات والانجازات لا وكلها انجازات المجلس السابق اللي مى فيها
     
  5. انت وبس

    انت وبس بـترولـي نشيط جدا

    281
    0
    0
    للعلم بأن ايقاف شراء أرصدة الإجازات كان في شهر 12 2007 ........ للعلم يعني قبل الانتخابات :)
     
  6. kuwaitq8

    kuwaitq8 بـترولـي نشيط

    143
    0
    0


    لووووووووول تسلم ايدينك والله وينصر دينك روحي لفلان لما يصير عضو مجلس امه بالاحلام وخلوه يردها لوووووووووووووووووووووووووول
     
  7. وحش المقوع

    وحش المقوع بـترولـي جـديـد

    41
    0
    0
    لا وكلها انجازات المجلس السابق اللي مى فيها
    هذه مو كلامي هذا كلامي اوبوما الى فوق هذا


    يالحبيب انت قاعد تطبق المثل الى يقول غبر يا ثور على قرنك يالحبيب شوف انت والضعاف الى نفسك طبعا اهل المصالح الشخصيه
    1-الزياده وتمت باذن الله بعهد نقابه الاصلاح ((( الائتلاف)))
    2- الاب اقريد تم بعهد نقابه الاصلاح
    3- مشاركه النجاح 300% تمت بعهد نقابه الاصلاح

    انا بسال سؤال انت ما اتشوف ولا قلبك عليه طربال عد الحق وكل هالامور لو كانت النقابه الي فاتت تقدر اتسويها جان سوتها عشان اتعزز موقفها ويطلع لهم شي يهايطون فيه بس بس لكل خيل فارس والشباب الى راحو ما قصرو بس هالامور الصعبه ما يقدرون عليها يبيلها فرسان مثل الائتلاف والحمد لله الخيل لقت خيالها 0000
     
  8. Kuwaite

    Kuwaite بـترولـي نشيط جدا

    344
    0
    16
    Production Operation
    Kuwait
    وايد مكاسب راحت بسبب النقابـــة السابقة وكل فترة نكتشف شي جديد


    ولا لحين يمدحون النقابة السابقة والله ابتلشنا


    كويتي
     
  9. elec

    elec بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    يالحبيب اول شي يعطيك العافية ثاني شي ترى مو كل شي يصير بعهدك اهو لك ترى هذي معلومة افيدك فيها بس وبقول جم نقطة مو انحياز لاي قائمة انا مع الحق بس,اذا على الاب قريد ترى من زمان ومن قبل النقابة الحالية وايضا الكادر من قبل بعد ولا اذا بينزل بينزل ناقص هذا اللي اقدروا عليه ينزلونه وبعد على 300% هذا مو من النقابة هذا من الارباح بس فوين النقابة بالموضوع خلها على الله ومثل ما قلت لكل خيل فارس بس بعد ما طلع وشكرا:)
     
  10. الارياق

    الارياق بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    اخوي texas انت عندك مشكله شخصيه مازمتك مع واحد من الائتلاف مجرد سؤال
    لانا يا خوي مشاركاتك كلها سلبيه على القائمه وفوق هذا ماعندك معلومه وحده صحيحه والي قاعد اتسوي انك تبث الاشاعات
    وبس ومو من الاحين من قبل لاينزلون قائمة الائتلاف والي يقهر انك تقول بمشاركاتك انا احنا الي وصلناهم على العموم نفس ما قتلك اذا عندك مشاكل شخصيه مع مجلس النقابه روح حلها بعيد وبطريقه افضل من بث الاشاعات على ناس اعتقد لو انك مكانهم ماتسوي ربع الي قاعدين يسونه
    ارق تحيه لك اخوي texas
     
  11. عادل

    عادل بـترولـي نشيط جدا

    382
    0
    0
    الله كريم عطو فرصه يا جماعه
     
  12. عامل نفطي غيور

    عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

    402
    10
    18
    الرجاء عدم التشهير في أخونا فيصل الكندري و يشهدالله انه يعمل و يتحرك
    هو وزملائه واذا الأخ يدعي اءنه من المجلس السابق حق مكتسب فليثبت لنا
    بكتب رسميه لشراء الأجازات وله منا أن ندين المجلس الحالي كلها لعبت انتخابات
    من المجلس السابق وظلموا كثيرا من الموظفين مثل فرقية بدل الأثاث وغيره
    ولأخوان توهم بالبدايه ولاتحكم عليهم الأن؟
     
  13. الارياق

    الارياق بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    وانت منو الي قالك انه تمت بمباركة النقابه والا الكلام على البشر شي عادي عندك على العموم ان كانت هناك مباركه من النقابه فانت تعلم اي نقابه الي باركة القرار
    تحياتي لك
     
  14. MamLOoO7a

    MamLOoO7a بـترولـي مميز

    احسن خل يلغووونه :)

    بصراحه البعض يستفيد منه والباجي طيب >> عيال البطه السوده يعني

    واللي غصبن علينا نطلع اجازاة بنهايه السنه واهم حلال عليهم وعلى البعض يجمعون اجازاتهم ولدرجه البعض توصل عدد اجازاته 100 يوم واكثر

    اتمنى انه يخلونه على راحتنا مو بالغصب الطلعه خلاص مابي اخذ اجازه هالسنه مو لازم يجبرني اطلع قبل نهايه السنه الجديده وما استفيد منها شي

    ياليت يخلوني نجمع رصيد حالنا حال الحكومه ونبيع اذا نبي :)
     
  15. علميني الحب

    علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

    365
    0
    0
    لا ... لا نعلم بما حصل
    الله يهديك ويشفيك أن شاء الله
    أنا ما أدري منو مزعلك بس وإلا شنو مضايقك قولي وأنا أوريك فيه
    بس تقعد وتقذف بخلق الله مو زين جذيه
     
  16. jem2008

    jem2008 بـترولـي نشيط جدا

    410
    0
    0
    ياريت يرضون تعطيني اجازه 2006و2007و2008 الظاهر انك مرتاح في الدوام 00انا ادور اجازه من 2009 الله يعين
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة