أين تهديد الاتحاد والنقابات !!!

الكاتب : مواطن | المشاهدات : 837 | الردود : 10 | ‏26 مارس 2008
  1. مواطن

مواطن بـترولـي مميز

544
    0
    0
    صحيح ان لم تستح فافعل ما شئت ....قبل ايام يهددون بالتصعيد ...لاقرار كادرنا وال120 كاملا ...هذا من بعد

ان اختفوا ...ومثلوا احسن تمثيل ...وتواطؤا كل التواطؤ مع الحكومة والمؤسسة ,.,.ونالهم الخذلان والخزي والعار

يأتون الان ويباركون ...على (جهودهم) لاقرار مشاركة النجاح التي نستلمها منذ 3 سنوات باختلاف نسبها التي

لا تغني ولا تذر الرماد بعيوننا .,,..فاصحبوا كمن يواري سوءته باوراق الشجر ...ولا شيء موارى ....صحيح ...

كثر في زمننا الرويبضات والنعام.

2. اطفائي محترق

اطفائي محترق بـترولـي خـاص

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    يالله عاد .. نبي نشوف همتكم في اختيار اعضاء نقاباتكم المقبله ..

3. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    مابي احس بالندم لاني عطيتهم صوتي
    بننتظر يوم ونشوف ردة الفعل

4. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0
    شنو عار وما عار يالحبيب ترى البلد مافيه لا وزراء ولا اعضاء مجلس امه وهذا يبي زياده والله حكم

5. مواطن

مواطن بـترولـي مميز

544
    0
    0

ليش بغابة قاعدين ...؟؟ الحكومة موجودة ولم تقبل استقالتها ولا هو عذر اصلا ,,,,, واتكلم عن قانون موجود يراد

تطبيقه ....ومجلس امة ليس همنا فلدينا نقاباتنا واتحادنا والا ما لزمتهم ؟؟؟ خوش عذر والله ....؟؟؟!!!

والداخلية زايدينهم 150 و270 يا سلام زيادتنا الي من زمان بس توقف .؟؟؟؟ عذر اقبح من ذنب

6. قدساوى سابقا

قدساوى سابقا بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    ياجماعه فلوس هذه الاعلانات باهضه الثمن من جيوبنا المفروض يتم محاسبه اعضاء مجالس هذه النقابات على هذا الهدر

7. radar

radar بـترولـي نشيط جدا

285
    0
    0
    اخوي مواطن لولا جهود الاتحاد ماجاتك المشاركة بالنجاح أصلا وهي ميزة استحدثت بناء على طلب الاتحاد وشي ينظاف للعمال كل سنة والزيادة أيضا لولا تحرك الاخوان ما جاتك هذه الزيادة على المشاركة بالنجاح ، ثاني شي بالنسبة للكوادر الجماعة مو مقصرين اذا اهم راح يضربون فهو بعد اقرار الصرف الفعلي للكوادر ومن ثم الاضراب عشان تضمن على الاقل نزول شي للعمال مو تخسر الكل
    اذا تبي تسوي بلبلة أنا اعتقد انك اول واحد تضحي بالعمال لأنك ما تفكر الا بمصلحتك ومصلحة ربعك اللي اضعفوا الاتحاد والنقابات

8. مواطن

مواطن بـترولـي مميز

544
    0
    0
    والله يا عزيزي ....مشاركة النجاح اول من اخترعها وطبقها الوزير احمد الفهد ....ومنذ سنوات وليس الاتحاد الحالي ...

ثانيا ...جهود الكادر الذي يعتبر وهمي الي الان ....من جهود نقابة المؤسسة .....اولا قبل اي احد اخر ....

ثالثا : تطبق قانوننا ....منذ اشهر وماطلوا بنا ...ولم يتحرك الاتحاد الحالي ...ساكنا ..الي ان وصلنا الي الوضع المزري

هذا ؟؟؟

بعد هذا كله .؟.؟؟ من يتحمل هذا الوضع ؟؟؟؟ ولا اضعف احد ويهمني مصلحة الجميع ..ولكني لي عقل وادراك ..

ارى من يعمل بحق واخلاص وارى من يدعي العمل ويهديء بالفرقعات .....وتظل وجهة نظري هذه منطقية

جدا ...ويشاركني بها مئات العمال ان لم يكن الالوف ....فحدث العاقل بما لا يعقل فان صدق فلا عقل له ...

الرجاء احترام عقولنا ...زيادتنا مقرة فعليا منذ شهر 9 وردت منذ شهر 11 ؟؟؟ لماذا صمت الاتحاد منذ ذاك الحين

ولم يخبرنا بما جرى ؟؟؟ وان كان يعلم فهي مصيبة وان كان لا يعلم فالمصيبة اعظم ,,,,,يريدون تشويشنا

هنا وهناك جتى لا نعرف التسلسل الصحيح لما جرى لكادرنا ....حتى لا ينفضح تواطؤهم .....ارجو ان تجد

من يجيب تساؤلاتي انا والكثير من لعمال ....وشكرا لمرورك .

9. radar

radar بـترولـي نشيط جدا

285
    0
    0
    اخوي مواطن انا مادافع عن احد ولكن انا ادافع عن وحدة الصف ، المشاركة بالنجاح جات نعم في عصر أحمد الفهد بناء على مطالبات خالد الهملان بيض الله وجهه

الكادر موضوع أعلى من مستوى حتى المؤسسة وليس النقابات واعتقد انه موقف الاتحاد والنقابات ظاهر لدى العيان اجتماعات مع جميع الجهات وفيه اجتماع مرتقب مع سمو الامير وبيانات ومطالبات مدفوعة الاجر وحسب معلوماتي انهم اجتمعوا قبل كم يوم مع الاطباء والكويتية بالاتحاد ونسقوا بيان شديد اللهجة راح ينزل الاسبوع القادم

*سؤال اذا اضرب عمال القطاع النفطي هل سيتم صرف الكادر؟؟؟؟هل تضمن صرفه؟
    اما اذا اضرب بعدما يستلم الكادر ويطالب بباقي الفلوس اللي انتقصت؟

ايهما أفضل

كل انسان له رايه ونحن مع مصلحة العمال والنقابيون لا تنسى انهم عمال مثلنا ،،اتق الله في نفسك اخوي

10. مواطن

مواطن بـترولـي مميز

544
    0
    0
    عزيزي ..لست بصدد انتقاء اشخاص لنقدهم او مدحهم ..انا اتكلم عن عمل مؤسسي وانتقدعبنفس

الطريقة ....واحمد الفهد اكثر وزير مرن ...ولا ينسب الفضل اذا يوجد فضل الا للاتحاد عام وليس اشخاص

فقط ....ومسألة اكبر من النقابات والاتحاد فهذا كلام مردود عليه ..اذ ان غيرنا اخذ حقه وزيادة ...بلا

قول مثل هذا القول ...ومنذ الخليقة واتحادات القطاع النفطي المخلصة تعتبر هي اقوى من مجلس الامة ....

وبالنسبة الي سؤالك وتبعات الاضراب ....اقول لك ....هل الاضراب ليس حق بعد هذه المهزلة .؟.؟؟ هل التنصل

من تطبيق حقهم القانوني عالميا ...اصبح وجهة نظرة معتبرة بالعرف النقابي ..؟..؟؟ هل السهولة بالكلام

والفعل يخرج له الف تبرير وتبرير ؟؟؟؟ .....اعتقد الجواب صعب يا عزيزي .....والا لالغي اي اضراب من القانون ..

واصبحت مشاركات النقابات ترفا ....عماليا ونقابيا .....وتمثيل ...شرفي لا يمت لاي صلة بعمال احرار يعملون

في خطر يومي ...وساعات منهكة وحالة اجتماعية غير مستقرة .....اشكر مشاركتك المثرية .

11. radar

radar بـترولـي نشيط جدا

285
    0
    0
    أخي الكريم نحن لسنا في سجال ولكننا نتفق على أنه يوجد قصور في الحركة النقابية وذلك بسبب التفكك والشقاق النقابي وهذا ما نأمل أن يتم معالجته بالسرعة الممكنة ومطلب توحيد الصفوف هو أساس الانطلاقه لأي تصعيد
    اتفق معك بان عصر أحمد الفهد هو العصر الذهبي للنقابات والعمال
    الاضراب يحتاج إلى ترتيب صفوف وتمهيد وتصعيد وفق خطوات مدروسة وانا متفائل خير بأن يتم تحقيق مرادنا من عمالنا ونقاباتنا

دورنا الان اخي الكريم ان نحاول شد أزر العمال وحثهم على توحيد الصفوف لكي تتم الانطلاقة وفق أسس ثابته ودعم قوي لأن النقابات بدون عمال على قلب واحد ماكوا فايدة

كلامك مثري ونتطلع أن يلاقى نقاشنا اهتمام العمال وحث الجميع على توحيد الصفوف ومن بعدها فإن على الاتحاد والنقابات عدم خذلانهم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة