يااتحادنا ونقابتنا لاتطبقون المثل اللي يقول بدال لايكحلها عماها

الكاتب : أميرة الرقه والذوق | المشاهدات : 566 | الردود : 6 | ‏26 مارس 2008
  1. أميرة الرقه والذوق

    أميرة الرقه والذوق بـترولـي نشيط جدا

    287
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بصراحه ماعرف اكتب في المنتديات لكن بقول شغله مهمه

    زيادة موظفين البترول أقرت مثل ماأهيا بدون أي نقصان باستثناء ال 120 دينار سيتم بالطريقة التالية

    جم علاوة غلاء المعيشه عندكم فلنفترض 62 راح يسوون الآتي
    120-62=58 دينار

    إذا زيادتكم راح تكون كالآتي

    الكادر + 58 ( مجرد مثال الرقم هذا) = الزياده اللي راح تنزل بالحساب

    والكلام هذا من مسؤول في قسم الماليه في شركة البترول الوطنيه

    أتمنى وضحت الرؤيه عندكم

    وأتمنى من النقابه الموقره لاتعفسنا وتخسبقنا وتصير مثل مجلس الأمه

    كلي رجاء انهم يتوخون الحذر
    والهون أبرك مايكون


    ولكم مني كل الشكر
     
  2. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    صراحه افضل واقرب موضوع مقنع وعقلاني

    احنا مع النقابه ومستعدين باللي يبونه
    بس ياليت يكونون صريحين معانا
    ويحطون لنا شنو المشكله بالضبط
    يعني بالعربي جدول باللي صار
    يعني صعبه اجتماعات ومادري شنو واهم ماعندهم خبر

    اذا الحسبه بهالطريقه بنقول الحمدلله هذا اللي نبيه
    وانا اضم كلامي مع صاحب الموضوع
     
  3. RASHID

    RASHID بـترولـي جـديـد

    36
    0
    0
    اخ المسافر كلامك تبي الصج ودنا فيه من زمان لكن المسؤول بالماليه مايقولك متى الصرف الله يرحم والديك انت وياه ومن يقرى
     
  4. أميرة الرقه والذوق

    أميرة الرقه والذوق بـترولـي نشيط جدا

    287
    0
    0
    هذي مشكلة النقابه غامضين واتمنى منهم مره ثانيه مايستعجلون لأنه الموضوع مو نفس ماأهما حاطين في بالهم

    تسلم ع الإطراء هذا من طيبك
     
  5. أميرة الرقه والذوق

    أميرة الرقه والذوق بـترولـي نشيط جدا

    287
    0
    0
    إن شاء الله بس يجيني خبر بقولكم كل شي بس حاليا ماتحدد الصرف بعد
     
  6. الجوهرة

    الجوهرة بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,136
    1
    0

    يعطيج ألف عافية حبيبتي على نقل الأخبار الجميلة صح كلامج أقرب تحليل راح ناخذ الكادر + فرقية غلاء المعيشة 120
     
  7. زيزوم11

    زيزوم11 بـترولـي نشيط

    110
    0
    0
    لو تصير بهالطريقه محد راح يزعل والكل راضى --- لكن وين الاثبات
    مع احترامى لصاحب الموضوع --- شبعنا وملينا من الكلام --- نبى شى
    رسسسسسسسسسمى
     

مشاركة هذه الصفحة