قائمتين او ثلاث

الكاتب : المرعب | المشاهدات : 1,643 | الردود : 21 | ‏24 أكتوبر 2007
حالة الموضوع:
مغلق
  1. المرعب

    المرعب بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    اللي سمعنا فبه ان فيه قائمتين في الساحة او ثلاث واذ غلط ياليت الاخوان يصلحون لي مع الاعتذار عن الخطا

    قائمة الجميع او التجمع وكما سمعنا وتضم كل من :

    جابر الخشم عضو حالي

    جاسم العتيبي عضو سابق

    بجاد العتيبي عضو حالي

    خالد العجمي عضو حالي

    عبدالله عوض الهاجري عضو سابق

    تركي الهاجري عضو حالي

    صباح القروي مرشح جديد

    صباح الشريع العازمي عضو حالي

    محمد تركي السبيعي مرشح جديد

    مسعود مختار مرشح جديد

    فايز عطا المطيري عضو حالي

    والباقي الى الان غير معروف

    قائمة التآلف العماليه

    نبيل الشراد عضو حالي

    حمود الهاجري عضو حالي

    مبارك الهاجري عشو حالي

    عبدالله السبيعي عضو حالي

    ناصر المري عضو حالي

    عبدالحميد العنزي عضو حالي

    عبدالله العجمي عضو حالي

    وليد العجمي عضو حالي

    عبدالله الفضلي عضو سابق

    ولم نسمع عن باقي الاسماء ويمكن تكون تكتيك انتخابي من القائمتين

    وتتبقى قائمة المصير والتي تراقب الوضع عن كثب ولم تعلن الى الان موقفها من النزول او العدول ولو ان هنالك اسماء قد التحقت بقائمة جابر الخشم مثلا تركي الهاجري وفايز المطيري

    اخواني ارجع واقول هذا ما نسمعه على الساحة ويمكن يكون صح ويمكن يكون غلط واعتذر عن الغلط اذا حصل

    وايضا الله يوفق اللي ينجح في النقابة ويحط مصلحتنا همه مو الكراسي واهم شي اهم شي عالجو موضوع الخصخصة والترقيات
     
  2. ابوجمانه

    ابوجمانه بـترولـي نشيط جدا

    237
    0
    0
    اللي سمعنا فبه ان فيه قائمتين في الساحة او ثلاث واذ غلط ياليت الاخوان يصلحون لي مع الاعتذار عن الخطا

    قائمة الجميع او التجمع وكما سمعنا وتضم كل من :

    جابر الخشم عضو حالي

    جاسم العتيبي عضو سابق

    بجاد العتيبي عضو حالي

    خالد العجمي عضو حالي

    عيسى العسعوسى عضو سابق

    عبدالله عوض الهاجري عضو سابق


    صباح القروي مرشح جديد



    محمد تركي السبيعي مرشح جديد

    مسعود مختار مرشح جديد



    والباقي الى الان غير معروف

    قائمة المعتدله

    نبيل الشراد عضو حالي

    حمود الهاجري عضو حالي


    عبدالعزيز الكندرى عضو حالى

    رائد الكندرى عضو جديد









    وليد العجمي عضو حالي



    ولم نسمع عن باقي الاسماء ويمكن تكون تكتيك انتخابي من القائمتين

    وتتبقى قائمة المصير والتي تراقب الوضع عن كثب ولم تعلن الى الان موقفها من النزول او العدول ولو ان هنالك اسماء قد التحقت بقائمة جابر الخشم مثلا تركي الهاجري وفايز المطيري

    اخواني ارجع واقول هذا ما نسمعه على الساحة ويمكن يكون صح ويمكن يكون غلط واعتذر عن الغلط اذا حصل

    وايضا الله يوفق اللي ينجح في النقابة ويحط مصلحتنا همه مو الكراسي واهم شي اهم شي عالجو موضوع الخصخصة والترقيات

    عندك مغالطات كثيره انا اللى اعرفه هذى الاسماء مؤكد نزولهم على حسب علمى وبالنسبه لكم قائمه نازله قائمتين وبس وما فيه شى اسمه مصير مثل ما سمعت
    والعهده على الراوى
    ويكون بعلمك ما عاد فيه شى اسمه تالف
    نهائيا واكثر الكفه ما زالت ترجع كفة التجمع العمالى
    لان راح تاخذ دعم اغلبية العمال بما فيهم المصير العمالى سابقا والعماليه سابقا والتالف العمالى سابقا يعنى الكيكه والكنافه راح تروح من شوارب المعتدله وحلفاؤهم
    والايام الجايه تكشف المستور
    والله الموفق

    وريح بالك ما فيه تكتيك انتخابى
    ولكن فيه تصفية حسابات
     
    آخر تعديل: ‏24 أكتوبر 2007
  3. المرعب

    المرعب بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    اخوي امونيا 77 يا انك ماعرفت شنو انا كاتب ولا هذا من تاثير السهر عليك شلون تقول مغالطات كثيرة وانت تقول هالاسماء مؤكد نزولها يعني بهالنقطه كلامي صحيح واما بالنسبة لقائمة المصير فعلى حسب علمي الى الان ومن مصادر مقربة من قائمة المصبر بانها لم تحدد موقفها من النزول الا اذا كنت انت الناطق الرسمي لهم فصحح معلومتي وجزاك الله خير والله يوفقهم كانوا زملاء لنا وسيبقون زملاء نكن لهم كل المعزه وعرفوا موقفنا في السابق لما نزلوا ووقفتنا معاهم لاجل الاصلاح

    اما الكيكية والكنافة فاعتقد بان الجميع وانشالله اني ما ازكي احد بانهم مكلفين مو مشرفين لهالنقابة الا اذا كانت النقابة كيكة بنظرك فالله يستر من الجاي اجل لا نفرح بالتغيير فالنقابة صارت كيكة من المعتدلة الى التجمع العمالي الله يستر الله يستر جزاك الله خير امونيا 77 وياليت المره الجاية تكون دقيق في ردوك لكي تكون نقاشاتنا مثمرة
     
  4. متقاعد ومتحسف

    متقاعد ومتحسف بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    أنا ودى أعرف ـــــــــ وودى أقوله مو كافى وبس فك عمرك من التدخل بعد ما وصلت .. وسمعنا ان نبيل قاعد يتوسطلك علشان تصير رئيس صج تاكلها واهى والعه وعلشان جذى وقفتك مع نبيل ، وودى أعرف مو الخشم نفسه كان واقف معاك لما كان رئيس النقابه وما قصر وياك والحين تفتر على الشباب اللى يبون ينزلون معاه وتحاول تفركش مجموعته ... يقولك المثل المصرى العيار اللى ما يصيب يدوش ونصيحه خلك بعيد
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏29 نوفمبر 2007
  5. معيكل

    معيكل قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    227
    0
    0
    ابو ــــــــــ ضد جابر الخشم ؟؟

    يصير ليش لا بس للأمانة ابو نايف من أرقى الناس اللي انا تعاملت معها برغم أختلافنا معه سواء في القائمة أو حتى في العمل بس الأكيد انه ثقل انتخابي وراح يرجح كفة القائمة التي يدعمها من وجهة نظري
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏29 نوفمبر 2007
  6. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
  7. المتمكن

    المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    1,350
    0
    0
    الاسماء المطروحه بالساحه ما زالت غامضه الى حد ما وليست معروفه بشكل شبه نهائى
    ولكن الايام القادمه راح تتضح الصوره اكثر
    سواء من
    قائمة المعتدله والتالف العمالى
    او قائمة التجمع العمالى
     
  8. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    الأخ متقاعد ومتحسف لا أحد يزكي على الأخ ــــــ فهو من خيرة الشباب في الشركة وليس عيبا أن يسعى في تحسين وضعه .. فهو حقا يستاهل أن يكون مدير مو بس رئيس فريق.. وذكرك لتسلسله الوظيفي دليل على طموح هذا الرجل واصراره على التميز في خدمة الشركة وجميع الزملاء.

    وشكرا

    اعتذارنا من الأخ ___________
     
    آخر تعديل: ‏29 نوفمبر 2007
  9. shark

    shark بـترولـي نشيط

    والله ماوصل للمناصب الا على ظهورنا والله العالم ولا احد يقلقس عند ـــــــــ ولا عند غيره
    وشكرا
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏29 نوفمبر 2007
  10. مجرد سوأل

    مجرد سوأل بـترولـي نشيط

    53
    0
    0
    مسار الورد :)
    والله العظيم يا شارك أنهم (يقلقسووووووووون)
    وتدرى ليش عشان كلهم يبون مصلحتهم ويخافون تدور عليهم الدوائر:(
    والسبب الرئيسى الى أتوقع أنهم يحابون هالشخص هاذا أنهم مقصريين فى أعمالهم ويمكن يعتااازونه بيوم من ألايام:(
    ألاخت sos على شنو ألاعتذار والله تحملونا أشياء ما سويناها على شنو ألاعتذار أبى أعرف والله مصيبه :(


    (تولى ألامور الى غير أهالها مع الايام تزيد القناعه أنها عند غير أهلها)..................الله المستعان :(
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏29 نوفمبر 2007
  11. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    عزيزي shark أرجو التوضيح عن كيفية وصوله على ظهوركم ؟؟!!

    لا يجب أن يكون مجرد كلام نريد أدلة .. فاذا كان وصول أي مسؤول لأي منصب على ظهور الغير يكون السبب

    أولا اما لسذاجة أصحاب الظهور وهو لا يستحق

    ثانيا واما لنزاهة وكفاءة هذا الزميل وهو يستحق ولكن تدور الدوائر وينقلب الأخ على أخيه

    والمفروض الطبيعي أن نحترم الآخرين سواء كنا مع سياستهم أم لا من أجل مصلحة كما ذكرت يا عزيزي ..

    انك تتكلم عنه وكأنه رئيس مجلس الادارة .. سبحان الله .. ومن يدري لربما تدور الأيام ويصبح رئيس مجلس ادارة البتروكيماويات .. وأنا شخصيا أتمنى الخير للجميع

    وهذا لا يعني أنني لا أؤيد قائمة الأخ العزيز جابر الخشم .. فأنا مقتنعة بها وتسري تلك القناعة بي مسرى الدم .

    أرجو أن أكون قد وفيت .. وشكرا ..
     
    آخر تعديل: ‏29 نوفمبر 2007
  12. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0


    عزيزي مجرد سؤال قبل أن أجيبك على سؤالك .. اريد أن أسألك سؤال مهم جدا .. هل هذا هو برأيك النقد البناء .. وهل هكذا تحل المشاكل أو التناقضات كما ذكرت .. بأن نقوم بتجريح الآخرين ؟!

    والآن دعني أجيبك على سؤالك الذي سينطق غضبا !

    سبب الاعتذار للأخ ــــــــ هو من أصول الأدب واحترام الغير لا لمصلحة معينة يا عزيزي .. فاحترام الناس واجب واجب واجب .. ومن صميم أصول التعامل وهذا ما أحب دائما أن أتحلى به ، ولن تؤثر بي تلك الكلمات الاستهلاكية .. لأنني قوية ولا تهزني هبات الرياح الزائفة .



    مكارم الأخلاق


    لما عفوت ولم أحقد على أحدٍأرحت نفسي من هم العداوات

    إني أحيي عدوي عند رؤيته أدفع الشر عنـي بالتحيـات
    وأظهر البشر للإنسان أبغضه كما أن قد حشى قلبي محبات

    الناس داء ودواء الناس قربهم وفي اعتزالهم قطع المـودات


    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    أهين لهم نفسي وأكرمها بهم ولا تكرم النفس التي لا تهينها

    الشافعــــــــــــــــــــــــــي
     
    آخر تعديل: ‏29 نوفمبر 2007
  13. shark

    shark بـترولـي نشيط

    ابي اوضح للاخت SOS_KW شلون ______ وصل على ظهورنا الاخ العزيز شهادة الجامعيه تختلف عن تخصصه على اي اساس يعادلونها له انتي قوليلي ........................................

    اتوقع يحطونه امام مسجد ولا مؤذن احسن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وفيه ناس عندهم شهادات جامعيه والتخصص موجود داخل الشركه ومالك امل يعادلونها لهم ليش يعني ناس وناس .
    واتوقع انه اسرع شخص وصل

    وما نقول الا الله المستعان:confused::confused::confused:
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏29 نوفمبر 2007
  14. فرحان العجمي

    فرحان العجمي رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية أعضاء الشرف

    488
    0
    16
    انا بعرف شغله ؟؟
    هل لان الوقت حزة انتخابات هالشي يسمح لنا نجيب سيرة الناس عالفاضي والمليان ؟؟!!!!
     
  15. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0



    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. اذا السالفة اوضحت .. تصفية حسابات ..

    دعني عزيزي أوضح لك شئ ممكن ان تكون غفلت عنه أو لا تعلمه .. التخصص فعلا مطلوب .. ولكن ما ان يحصل الموظف على مؤهل جامعي يصبح من حقه تعديل وضعه .. فهو أصلا موظف ولن يوقفوا تسلسل درجاته لأن تخصصه غير مدرج

    وبعدين مو مشكلة ــــــــــ انه ما عادلوا للآخرين !!؟؟ تكون المشكلة يا اما في الشهادة أو بالموظف .



    ولم تعجبني يا اخي طريقة ذكرك لامام المسجد والمؤذن .. فانك هنا يا اخي هداك الله تقلل من قدرهم وهم من أخير الناس ان شاء الله

    وأرجو أن تطلع على فضل التأذين :

    1 – يشهد له كل ما يسمع صوته .
    2 – أن المؤذنين قدوة في ذلك إذ يُردد الناس خلفهم .
    3 – طول أعناق المؤذنين لقوله عليه الصلاة والسلام : المؤذنون أطول الناس أعناقا يوم القيامة. رواه مسلم .
    4 – أن من أذّن محتسبا ثنتي عشرة سنة وَجَبت له الجنة .
    اقوله عليه الصلاة والسلام : من أذن ثنتي عشرة سنة وجبت له الجنة ، وكتب له بتأذينه في كل يوم ستون حسنة ، ولكل إقامة ثلاثون حسنة . رواه ابن ماجه ، وصححه الألباني .
    ولما كان هذا الفضل للمؤذنين شُرِع للناس أن يُشاركوهم في هذا الفضل في الترديد خلف المؤذِّن .
    5 – أن المؤذّنين يدعون الناس إلى فعل الخيرات .
    قالت عائشة رضي الله عنها : نزلت هذه الآية في المؤذنين قوله تعالى : ( ومن أحسن قولا ممن دعا إلى الله وعمل صالحا وقال إنني من المسلمين ) .
    6 – أن النبي صلى الله عليه وسلم دعا للمؤذِّنين بالمغفرة ، فقال عليه الصلاة والسلام : اللهم أرشد الأئمة واغفر للمؤذنين . رواه الإمام أحمد وأبو داود والترمذي .
    وروى بيان وإسماعيل بن أبي خالد عن قيس بن أبي حازم قال : قال عمر رضي الله عنه : لو كنت أطيق الأذان مع الخلافة لأذّنت . رواه ابن أبي شيبة .


    من الورع اشتغالك بعيوبك



    وقد قال الشافعي رحمه الله :

    المرء إن كان عاقلاً ورعـاًاشغله عن عيوب غيره ورعه
    كما العليـل السقيـم اشغلـه عن وجع الناس كلهم وجعـه
     
    آخر تعديل: ‏29 نوفمبر 2007
  16. المتمكن

    المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    1,350
    0
    0
    اشكرك على هالنصيحه
    يا sos_kw
    والله منتى بهينه
    وانتى ما شاء الله عليك
    ينطبق عليك المثل
    (حرك تبلش):):)
    الله يعطيك الصحه والعافيه وجهودك بالمنتدى وااااضحه وجبــــــاره
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏29 نوفمبر 2007
  17. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    مشكوووووور عزيزي المتمكن ما عليك زود ;)
     
    آخر تعديل: ‏29 نوفمبر 2007
  18. منقاش

    منقاش بـترولـي جـديـد

    30
    0
    0
    والله انك ياشارك ما قصرررررررررررررت كلامك هو الصحيح وفيه واحد من الشباب يقول ليش طلع هالكلام الحين
    ترا مو عشان انتخابات لانه عشان هالمنتدى بيطلع الفضااااااااايح ويوصل كلام اللى فى قلوبنا من زمان

    وما اقوووووول الا ما صادها عشا عياله
     
  19. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    بوحمد ماكو فايدة الشباب يبون يسولفون خلهم يفضفضون اعتبر نفسك دكتور نفساني :)
     
  20. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني ان المنتدى وجد لطرح المواضيع ومناقشتها دون تجريح أو اسفاف أو انقاص بالآخرين .. كما أنه أيضا منفس مهم جدا لشجون الزملاء ولمشاركتهم مشاركة وجدانية صحيحة وصحية .. أرجو أن أكون قد وضحت
     
    آخر تعديل: ‏2 ديسمبر 2007
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. صدى العمال
    الردود:
    10
    المشاهدات:
    881
  2. اقبض من دبش
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    469
  3. معيكل
    الردود:
    6
    المشاهدات:
    530
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    8,655
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,897
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة