ياجماعه الي يبي ينزل الكادر انا اقرا شنو صار

الكاتب : pehasan | المشاهدات : 1,146 | الردود : 14 | ‏24 مارس 2008
  1. pehasan

pehasan بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    ياجماعه هدوووو شوي وفكروا بعقل
    وبعطيكم اخبار تنزل الضغط الي عليكم
    1- كادرنا ماعليه خلاف ومحد يقدر يغير فيه لان مر من الرئيس التنفيذي للمؤسسه وخصصوله ميزانيه وبعدين مر من الديوان ومر من مجلس الوزراء ---- فلا تخافون على كادرنا بنقصانه او زيادته لانه هذا شي غير معقول انه بياخذ هاللفه مرة ثانية لو كان عليه تعديل الي ناطرينا امر الصرف من الديوان وخلاص على شهر اربعه كحد اقصى بينزل وباثر رجعي بعد----
    2- تقول انه في زياده من الامير حق جميع الكويتيين 120 والوافدين 50 -- هذا قرار صدر من مجلس الوزراء وخلصنا منه ولا احد يتكلم ويقول ماراح تنزل لنا مافي قرار صدر بهذا الخصوص. ولو صدر راح يكون متناقض مع قرار مجلس الوزراء وهذا شي لا يمكن يصير. فيها شبهه دستوريه.
    3- الي صاير مجرد حلول لآلية الصرف فقط للحين مافي كويتي نزلتله 120 وماخذينيها احنا علشان احد يعصب ويقول حسبي لله ونعمه الوكيل ( بنص القرار الصادر من مجلس الوزراء لكل كويتي)
    4- بالنسبه للكادر مع الزياده الي صاير مجرد كلام جرايد وتصريح من هذا وهذا وانتوا تصدقول كلام ناس وماصدقتوا قرار مجلس الوزراء انه لكل كويتي 120
    5- ماصدقتوا اعتماد مجلس الوزراء للكوادر الثلاث ليش تعذبون عمركم بكلام قيل وقال.
    6- التعطيل من آليه الصرف فقط وهذا الي صرحت فيه كل اطراف حكومتنا
    7- تدرون شنو راح يصير شهر اربعه ياجماعه.
    8- حكومتنا ماقصرت وبتعطينا اياها باثر رجعي من 1-3-2008 يعني متى مانزلت حق كل مواطن من هذا التاريخ. متى تبونها شم تبون تيمعون توقعاتي اجازات بالهبل بتتقدم شهر اربعه تدرون ليش
    أ- نزول الكادر باثر رجعي شهر اربعه
    +نزول 120 للكويتيين باثر رجعي شهر اربعه=240
    + احتمال نزول المشاركه بالنجاح نهايه شهر اربعه او بدايه خمسه

عندي اقتراح شرايكم تفكرون شنو بتسوون فيها هالفلوس بتقدمون اجازات ترى في عروض عالجزيره وعلى طيران الكويتيه عروض بالهبل
    دمتم يا ابناء القيل والقال والمشاعر وكلمه توديكم وكلمه تييبكم شوفوا القرارات الي صدرت وخلاص. لا يمكن ينزل قانون يتضارب مع القانون الي قبله شفيكم وين درستوا وين تعلمتوا احنا مجرد عايشين بديره ديمقراطية وفيها الكلام واااااااااايد علشان الواحد يبين نفسه وانا اولهم
    تدرون شلون بتطلع اشاعات وااااااايد قبل الانتخابات اليايه ويالله صدقوا وروحوا وراها ونجحوا الي يسعون وراى هالبلبه. خلونا نحكم عقولنا شوي ونفكر بتفاؤل منطقي انه في النهايه بينزل الكادر من شهر 3 . خل ينزل اي وقت شنو يعني
    فكروا انه كل ماتاخر بينزل اكثر لانه باثر رجعي من صيغه القانون شهر 3.
    يارب احفظ وطنا وابناءها يارب العالمين

2. مواطن

مواطن بـترولـي مميز

544
    0
    0
    عفوا اخوي انت مصدق كذبة (ألية صرف ) ؟؟؟ هذه نفس سالفة البنك الدولي ...شنو الية صرف ؟؟؟ ما فيه بنوك عندنا ؟

اول مرة يصرفون فلوس ؟؟؟ والمنح الي قبل ليش سيدة تنصرف ؟؟؟؟ ما هذه مثلها يا اخي واسهل بعد ....بسكم ...تصديق

لكذبهم ...اقسم بالله ....لو فيه اتحاد ونقابات مثل الناس ....ما يصير هذا حالنا .....التطبيقي المدرسين ....بكالوريوس فقط ..

اقروا كادرهم وسببوا زعزعة لما اخذوا حقهم كامل ...وهم ما يجون ....300 نفر ..وبياخذون ال120 بعد ..ليش ؟. لان ورائهم نقابة الواحد فيها عن مليون

من نقاباتنا واتحادنا .....الي سشدوا حلوقهم بدرجات وامتيازات ,.....وكل ما ينشف ريقهم يصرحون عشان ياخذون ....

ما حنا اغبياء لهدرجة عشان نصدق .....نصبهم واحتيالهم .....

3. سفاري الكويت

سفاري الكويت بـترولـي نشيط جدا

لو هم مشتهين كان من زمان حاطها في جيبك
    بلا آلي صرف

4. test

test بـترولـي جـديـد

4
    0
    0

قلة المصداقيــــــــــــــــــــــــة

في

هالبــــــــــــــــــــــــــــــــلد !

طـــــــــــــــــــــــــرارة فـــــــــــــــــــــــــــي طــــــــــــــــــــــــــرارة

حسبي الله ونعم الوكيل

5. Kuwaite

Kuwaite بـترولـي نشيط جدا

344
    0
    16
    Production Operation
    Kuwait
    رسميا : مجلس الوزراء يقر الكوادر المعطلة الثلاث ( نفط - كويتية - أطباء ) + 120 د.ك زيادة غلاء معيشة على أن تقتطع قيمة الزيادة من جميع الكوادر
    تاريخ سريان الكوادر والزيادة من اول مارس 2008 ومتوقع نزولها في اي وقت

مع تحيات نقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية

انت شلونك بس طيب ؟؟؟؟

كويتي

6. pehasan

pehasan بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    ممكن تقولولي شي
    اذا بتسوون اضراب او احد يتحجا شنو حجتكم
    انا كل الي ابي اوصله انه مانستبق الاحداث نكون اكثر عقلانية من الضوضائية الي صايرة فيكم
    اذا نزلت ونقصوا الكادر يصير خير بس محد يقدر يتحرك في ظلالقوانين الي صدرت
    لو سويتوا اضراب شبتقولون لهم علشان كلام مكتوب بجريدة وبعدين شنو يعني
    يبى تفاؤلوا بالخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
    انا بصراحه مو ورى الكلام الي يينكتب بالجرايد انا ورى حكومتنا والي تقوله بلسانها مو الي ينكتب بالجرايد الي اثبتت عدم مصداقيتها وتبي اي موضوع تثيره علشان مبيهاتها
    خلكم احسن منهم وخل نمشي على اساس قانوني خل ينزلونها حق احد وماتنزلنا وبعدين نتكلم على اساس قانوني
    وتمسون على خير

7. كي او سي

كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

حبيبي تحرك النقابات الثلاث واللي مخصص لهم الكوادر "الكويتية والاطباء والنفط" مو عبط

اكيد واصلهم الكتاب وهم عارفين محتواه اكثر منا

والكتاب طلع من مجلس الوزراء وراح الديوان معناتها وصل الكتاب للمؤسسة والاتحاد عنده خبر بكل شي

8. بوعبدالرحمن

بوعبدالرحمن بـترولـي مميز

710
    0
    0
    ياخوي انت تقول شي والواقع شي ..... خلها على ربك

9. Kuwaite

Kuwaite بـترولـي نشيط جدا

344
    0
    16
    Production Operation
    Kuwait

يالحبيب الله يخليك اللي فينا كافينا خلك واقعي شوي :)

كويتي

10. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    يالله يا النقابت ترى اليوم يومكم

11. dr_abosultan

dr_abosultan بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    الصـــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــر
    ياشباب وخلنا نشوف شلي يصير

12. lolo

lolo بـترولـي نشيط

66
    0
    6
    صج حسافة عليج يا كويت

13. f-operator

f-operator بـترولـي نشيط

78
    0
    0
    يا أخي منو مسوي هالبلبلة غير تصريحات الحكومة المتناقضة ؟؟؟؟ وتبينا انصدقهم ؟؟؟؟ لو كانت الثقة موجودة بين الحكومة والمواطنين ما صار هذا حالنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

14. واحد فاهم

واحد فاهم بـترولـي مميز

762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    والله احنا صابرين غصبن علينا مو بكيفنا

15. F-KeY

F-KeY بـترولـي نشيط

119
    0