محاولات حثيثة لتجميد قرار تعيين رؤساء الشركات

الكاتب : عبدالله النيباري | المشاهدات : 459 | الردود : 3 | ‏24 أكتوبر 2007
  1. عبدالله النيباري

عبدالله النيباري بـترولـي نشيط

142
    0
    0
    أخبار تتردد بأن أحد نواب الأمة يشكل ضغطا على جهات عليا لتعطيل قرار تعيين رؤساء الشركات

من جانب آخر إذا لم يوقع القرار غدا ( الآربعاء ) فسوف يصبح في حكم المؤجل إلى أن يتم تعيين وزير للنفط

بالأصالة والمتوقع أن يكون الحميضي ، وساعتها ستذهب الفرصة على ( عدس ) عفوا حدس !! لأن الحميضي محسوب على التيار

الوطني وسيرجع الزنكي لموقعه ونائبه المدعوم !!

آخر تعديل: ‏24 أكتوبر 2007
  2. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    صراحه حدس انظف تيار في الكويت - بس التيار الوطني وما ادراك ما التيار الوطني :) عندهم مليارات وما يشبعون - بسكم عاد كل شي لكم هههههههههه عطونا شويه- صراحه التيار الوطني كان تقريبا ماسك جميع ادارات ومؤسست الدوله والنتيجه تردي اوضاع البلد انه تركيزهم على جيوبهم والتاريخ يثبت يا نيباري :)

3. كويتي و بس

كويتي و بس بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    اخي المهندس
    اسمحلى ان اخالفك الرأي
    حركه حدس من الحركات المشبوهه فهي تستخدم الدين لأغراض سياسية وتفسر الاحاديث والايات بما يخدم الحركة وليس الوطن والمواطن اذا كان هتاك شي يخدمهم فهم اول المطالبين به واذا كان ضدهم ولو كان دينيا صحيح سكتوا عنه
    انا اقف مع تدين السياسة ولكنني ضد تسييس الدين وهو بالضبط ما تفعله حركة الاخوان او حدس

سؤال غير بريء: بما أن الاسلام اهم و اولى بالتقديم من الدستور...الا يجب ان يكون اسم الحركة هو الحركه الاسلاميه الدستوريه بدل الحركة الدستوريه الاسلاميه....اي "حسد" بدل "حدس" و"حسد" هو اقرب وصف لنشاطاتهم

;)

4. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    خالفتني الراي في شنو - انت الصراحه قلت كلام انشائي غير مدعم في حقائق - خل نكون حياديين شوي - بليز بدون تحيز - الوحيدين اللي ما عليهم مأخذ مادي او مناقصه واللي مواقفهم ثابته ولمصلحه الشعب هم حدس- شوف استجواباتهم_ انا الصراحه للحين ما شفت عليهم شي - او خل نقول الافضل أداء في المجلس- وصراحه وزيرهم العليم كان قد المسئوليه وأنتج - (أنتج) يعني سوا شغل وكان قد المسئوليه وتحمل الامانه وما سيس أزمه الكهرباء - ترا سهله انك تصرح وتقول حجي انشائي بس ترا صعبه جدا انك تنتج - ما يحتاج اني اتكللم وايد بس خللك محايد وشوف المجلس وراقب الاعضاء وراح تعرف اللا اذا كنت طائفي فهذا شي ثاني -- :)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة