منعو الفرعيات

الكاتب : الغضنفر | المشاهدات : 991 | الردود : 26 | ‏23 مارس 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. الغضنفر

الغضنفر بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    لو حصل كلام الحكومه ومنعو الفرعيات هل تتوقع نجاح الافضل وتوفر المنافسه والمساواه بين المرشحين

2. البرلماني

البرلماني بـترولـي نشيط

79
    0
    0
    نعم اتوقع نجاح الافضل والآصلح

3. الغضنفر

الغضنفر بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    مشكور اخوي على مرورك

4. بوعبدالرحمن

بوعبدالرحمن بـترولـي مميز

710
    0
    0
    انا عندي اغلب النواب البدو افضل من مرزوق الغانم واحمد باقر وربعه

5. مواطن

مواطن بـترولـي مميز

544
    0
    0
    الفرعية لا علاقة بها ,.,,باداء ....ومن يقول الفرعية تخرج السيء اقول له هل وليد الجري سيء ؟؟؟ هي مسالة نسبية

الغرض منها جعل الاحزاب تتحكم بالقبائل ....والفرعية على الاقل انزه من الاحزاب وديكتاتوريتهم لان بها تصويت حر عندما يفرضون

اشخاص معينين ويمارسون عليهم القهر والاستعباد ..ولكم في حدس اسوة سيئة ...وسؤال بريء ..اخوة وعائلة تريد

تزكية مرشح لها بطريقة حضارية ....ما دخل القانون بالاسر وابناء العمومة .؟.؟؟

6. الغضنفر

الغضنفر بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    مشكور اخوي بس الكل فيه الزين والشين

7. fireeccc

fireeccc بـترولـي نشيط جدا

191
    0
    16
    هذا كلام منطقي

8. الغضنفر

الغضنفر بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    مشكور اخوي على وجهةنظرك وانا معاك ان الاحزاب لاتصلح ولها مساؤ كثيره و الفرعيه لها مساؤ ايضا من حيث القبليه

9. انا من ناحيتي ان الفرعيه هي الحل الوحيد لأظهار الكفائات في القبائل

واذا اهل المناطق الداخليه مايبون فرعي كيفهم

واذا ناسين الفرعي الى صار بالسفاره الايرانيه انا مانسيته

يجرمونه وهم يستخدمونه

شاكرلك على موضوعك

10. عباس بن فرناس

عباس بن فرناس بـترولـي نشيط جدا

350
    0
    0
    قصدك الكفاأت فى تخليص المعاملا والواصطات ..................... دعوها فانها نتنه

11. الغضنفر

الغضنفر بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    مشكور ابو نايف وتبقى وجه نظرك

12. special

special بـترولـي نشيط جدا

184
    0
    0
    انا اعتقد ان الفرعيات بالسنوات الاخيره كانت مخرجاتها جيده

لان اي قبيله تظهر مرشحها فهو محسوب عليها يعني س من القبائل

طلعت عضو وهالعضو اما جاهل او معتوه فهالشي بيرجع عكسي على

سمعت هالقبيله فانا لا اعتقد انها بتضحي بسمعتها علشان هالعضو

وتقبل وجهة نظري

13. أمن وأمان

أمن وأمان بـترولـي نشيط

64
    0
    0
    انا من رأي الشخصى افضل الشخص اللى يكون له موقف ثابت فى المجلس وفى صف المواطن ضد القرارات اللى ممكن

ماتكون فىه مصلحته غير جذى ترى فى مشاكل وامور بالديرة اهم من تخليص معاملة .
    الكهرباء ومشكلة المياه على الابواب وما خفى كان اعظم

تحياتى

14. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    يا غضنفر ما هي مشكله الفرعيات :) - انا ماشوف فيها اي مشكله ويالغالي وللعلم فقط انه افضل اعضاء في المجلس هم البدو - هم اللي يحسون ويعيشون معاناه الشعب - الغير ذلك كهم يا مناقصات او احزاب مواليه دول اخر او اهداف خاصه فيهم. اذا تبون النعيم رشحوا البدو يا اخوان :)

وترا التصفيات تتم في جميع مناطق الكويت وصاحب الأكثريه راح يفوز سواء بفرعيه او بدون فرعيه ولا تنسى التحالفات اللي تتم في المناطق الداخليه - ترا نفس فكره الفرعيات.

امريكا بكبرها فيها فرعيات :)

يا ناس اذا تبون تتكلمون تكلمو عن شي صح فيه منطق

وسامتكم

15. الغضنفر

الغضنفر بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    مشكور اخ المهندس على المشاركه وانا معاك ان الاعضاء البدو من افضل الاعضاء بس انا اقول ان الفرعيات تحث على القبليه والعنصريه

16. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    صح ان الفرعيه فيها الكثير من القبليه الجاهليه و لكن كن واثق ان القبيله تحرص على سمعتها اكثر من اي شي و ابناء القبائل فيهم المتعلم و المثقف و الدكتور و المحامي و المهندس مثل كل شعب الكويت حضر و بدو و كثي من البدو و انا منهم صرنا نبحث عن عضو يمثلنا و يبيض و جيهنا في المجلس في مواقفه و نحثه على هذا الشي و نبتعد عن تخليص المعاملات و غيرة لانه يسيء للنائب و راح يكون بصام مع الحكومة و هذا الي ما نبيه يصير الا ان البعض ما زال يريد نائب خدمات للاسف لا نائب مواقف لكن الانتخابات الجايه انشالله راح تتغير النظر خاصه بعد الي صار في ابناء القبائل و السبب قانون جائر يمنع تشاور ابناء القبيله الواحده لايجاد من يمثلهم انا استغرب من الحكمومة سعيها الحثيث على طمس الهويه العربيه فينا و هي تتلخص في

الدواوين و هي المكان الذي نستسقي الكثير من تجارب الحياه و احترام الراي و الراي الاخر و احترام الكبير و حق الجار و تراثنا و علوم ديننا الحنيف و الكثير الكثير

و الحكومة تريد هدمها ؟؟؟

الانتخابات الفرعيه و في جميع البلدان و ام الديمقراطية امريكا على قولتهم تفعل هذا الشي و عندنا يجرم احترمنا هذا القانون و تجمعنا كعادتنا للتشاور كقبيله منذ بداء التاريخ و القبيله تجتمع و تتشاور لبحث مشاكلها و القضايا التى تحتاج الى اجماع حتى يتم الاتفاق عليها في جميع نواحي الحياة.

و الحكومة تمنع ذلك

اذا كل كويتي يقعد بيته مع مرته و عياله و حتى جاره لا يسلم عليه لانه يمكن بكره يصير جريمه المجتمع الكويتي نسيج مترابط و بقوة حضر و بدو سنه و شيعه كلنا نمثل جزء لا يتجزاء من هذا النسيج فارجو من الحكومة احترام هذا الشعب الكبير الذي طالما لبى نداء الواجب و ضحى لهذا البلد منذ تاسيسه و احترم الاسره الحاكمة و مازال و لا يزال و سيبقى يحترم و يبايع اسره ال الصباح الكرام على السمع و الطاعه كما فعل اباؤنا منذ تاسيس الكويت

اللهم اجفظ الكويت و شعبها من كل مكروه

17. عادل

عادل بـترولـي نشيط جدا

382
    0
    0
    حصل ان تم تجريم الفرعيات بالمجلس السابق وتم الاتفاق بالاجماع من الاعضاء وامتنع عدد قليل ورفض عدد قليل

18. الغضنفر

الغضنفر بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    مشكور اخوي وتبقى وجهة نظرك

19. الغضنفر

الغضنفر بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    صحيح كلامك اخوي عادل