لو فرضنا

الكاتب : طالب القرب | المشاهدات : 1,077 | الردود : 27 | ‏22 مارس 2008
  1. طالب القرب

طالب القرب بـترولـي نشيط جدا

221
    0
    0
    &
    &
    &
    &
    &
    &
    &

لو فرضنا ما اقروا الكادر شنو ممكن يصير رواتبنا والحمدلله طيبة واوضاعنا زينة الف شكر لك يا رب.خلاص انسوا الموضوع وعيشوا واشغلوا نفسكم بشي اهم .

2. صخرة رسوبية

صخرة رسوبية بـترولـي خـاص

1,270
    0
    0
    بالنفط
    الكويت
    ليش التشاؤم...ترى كل شي ان شاء الله ماشي...بس متى بالضبط مو مبين

3. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

ان شاء الله بيقرون الكادر وينزل وبنستانس اكثر بعد

4. طالب القرب

221
    0
    0
    من قال انا متشائم بالعكس انا دايم متفائل بس انا حاب اهون علي الموظفين حتي لو ما اقروه عادي لا تتضايقون.تري الحياة حلوة والكويت احلي.

5. khaled

khaled بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    لا والله ياخوك روتبنا نفس الوزارة انا اقولك هالشي لااني تفاجات لمى طلعت من الوزارة واشتغلت في الشركة طلع الفرق بحدود 150 او 200
    بذمتك تسوى وانتو عارفين الفرق بين الشركة والوزارة من ناحية الدوام والله قبل مثل الشيخ اداوم على كيفي وكاشخ يارجل معاي واحد من الربع خلص دراسته وهو موضف معاي بالوزارة يدرس برة الحين تقدر تطلع يومين الا تاخذ طبية ولا حب خشوم مع ربعك

6. Oil Engr

Oil Engr بـترولـي نشيط جدا

372
    0
    0

الحمدالله كل شي زين

120 دينار مالت الحكومة خالصة اوكي
    والكادر اوكي

بس المشكلة الوحيدة هي هل سيتم انقاص الكادر 120دينار ام لا ؟

7. طالب القرب

221
    0
    0
    يا خوي خل الناس تسترزق ديرتنا ديرة خير . وحلاة الواحد يحلل معاشة علشان يحس بلذتة.

8. silent

silent بـترولـي نشيط جدا

219
    0
    0
    اشهد بالله اني فرحان له مثل ما افرح لنفسي بالعكس انا اللي كنت اشجعه اول ايامه بس
    انا اتكلم من منطلق هل الاجور تساوي التعب يعني الفرق الوضيفي والمهام الوضيفة والانضباط والامور اللي انت خابرها والخطر كلها تسوى بين الوزارة والشركة تسوى 150 او 200 والله قبل موضوع الكادر النفس كانت ترودني على الاستقالة

9. كي او سي

كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

الحمدلله على النعمة اللي احنا فيها وولا احد ينكر هالشي

بس الواحد يفكر في غيره قبل نفسه

في ناس قاعدين في المصافي والسناتر وبالاماكن الخطرة يعانون كل الاخطار اللي حوالينهم وايضا احوال الطقس ومتغيراتها على مدار السنة وبالمقابل غيره بالوزراة متكي وياخذ كثره "والله مو حسد بس العدل والمنطق"

يكفي قاعد موظف في هالاماكن الخطرة ويده على قلبه "هذي بروحها يبيلها كادر"

10. اطفائي محترق

اطفائي محترق بـترولـي خـاص

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    طالب القرب .. اذا انت راتبك عالي وتاخذ اوفر تايم .. ترى فيه ناس رواتبهم بالشركه نازله حيل .. واذا انت راتبك مكفيك ترى في ناس رواتبهم مو مكفيتهم .. انت مايهمك الكادر لأنك تاخذ اوفر تايم وراتبك عالي ....

انته تدري انه فيه ناس رواتبهم 350 دينار بالشركه ..

انا اعرف واحد معاه رابع متوسط ويشتغل في وزارة الكهرباء بالشعيبه وراتبه 590 دينار .. وابشرك يداوم يوم واحد بالاسبوووع ..

هذا في داخل الكويت .... انظر الى رواتب الشركات النفطيه في الخليج وقااارن ....

انا لاحسدهم ..سواء داخل الكويت او الخارج ...ولكن نريد العدل والانصاف ...

شكرا لك

11. الكبير

الكبير بـترولـي نشيط جدا

187
    0
    0
    إنشاء الله الكادر راح تشوفه بحسابك

12. عباس بن فرناس

عباس بن فرناس بـترولـي نشيط جدا

350
    0
    0
    كبير يا الكبير ----- الكادر + ال 120 ---------- الوعد جدام ------- تفائلو بالخير تجدوه

13. اطفائي محترق

اطفائي محترق بـترولـي خـاص

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    الله يسمع منك .... انشالله ينزل ...ولك الحلااااوه

14. koc-76

koc-76 بـترولـي مميز

591
    0
    0
    اشفيكم ياجماعه الخير كل واحد يطلعنا ويقول لو ما اقروا كادرنا؟؟- اشفيكم بصراحه ما ادري شقول ياجماعه الكادر كلكم عارفين انه خالص واقر بس باقي امر الصرف وخلاص - عاد لاتكثرون حجي بهالموضوع​

15. عباس بن فرناس

عباس بن فرناس بـترولـي نشيط جدا

350
    0
    0
    ماباليد حيله نبلعهه ونسكت علشان نسلم علا رواتبنا ----------------------- العيشه صعبه بدون راتب

16. السيدة العجوز

السيدة العجوز بـترولـي نشيط جدا

314
    0
    0
    زيادة الخير خيرين ماهو طمع ولكن شيء قرر لنا
    ((واما بنعمة ربك فحدث))

17. fireeccc

fireeccc بـترولـي نشيط جدا

191
    0
    16
    آميييييييييين بس من غير حلاوة :)

18. Q8NAFT

Q8NAFT بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    الله يزيدك من نعيمه ولا يخليك محتاج يا رب بس طال عمرك غيرك محتاج ورواتبهم اقل من راتبك
    واذا على الفرض
    (لن يصيبكم شيء الا ما قد كتبه الله لكم)
    الحمد الله على كل شيء
    وحسبي على الله ونعم الوكيل

19. طالب القرب

221
    0
    0
    يا شباب المسالة ما هي مسالة معاش كبير ومعاش صغير بس انا ابي افهم شغلة واحد معاشه فوق 1000 دينار ليش يوصل اخر الشهر وماا بقي معاه دينار هذي المشكلة اكثر الشباب عندهم سوء صرف بالمختصر حارقين معاشاتهم حرق تدرون هالنوعية هذي موجودين بكثرة وصدقوني حتي لو يصير معاشهم 2000 دينار هم تشوفه يبي زود لان تعود علي الاسراف والبذخ .لازم الواحد فينا يسوي كنترول علي مصاريفه حزتها لو معاشه 500 يعيش احلي عيشة .اتمني لكم حياة سعيدة بعيدة عن البذخ والاسراف .وعاشت لنا الكويت وعاشوا اهلها.

20. السلمان

السلمان بـترولـي نشيط

66
    0
    0
    كلامك واقعي بس لازم تكون شوية قريب من الحقيقة الان
    تعرف كم متوقع ايرادات النفطية للدولة وكم قيمة الفائض لدولة 2007-2008 ما يقارب 9 مليارات دينا ركويتي
    والنفط فوق 100 دولار كل هذة الحقائق من الخيرات اللي في هذا البلد الخير والحمدالله والله يبعد عنا الحساد
    وتقول ان ما في داعي للكادر او زيادة على رواتبنا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة