أبشركم ياعمال مصفاة الأحمدي !!

الكاتب : كلامي فوق | المشاهدات : 864 | الردود : 10 | ‏23 أكتوبر 2007
  1. كلامي فوق

كلامي فوق بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    سمعت من مصدر ثقة وعروقه بالنفط ;)

راح يشيلون أمن المنشأت من التفتيش وراح يستلمون السكورتي

والموضوع يبيله يمكن 3 شهور

يعني أخيرا إفتكينا !!

2. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    ان صدق الخبر ... نقول

مبروكين لمصافتنا الأحمدي

أخيرا انتهت المعاناة وعقبال التطورات الجديدة

وعقبال اخواننا في ميناء عبد الله والشعيبة

آخر تعديل: ‏23 أكتوبر 2007
  3. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

بالمبارك إن شاء الله
    وعقبال يشيلون إللي عندنا بالشركة !!

4. كنبس

كنبس بـترولـي مميز

814
    0
    0
    اذا صج كلامك اخوى
    مبرووووووووووووووووووووكين
    والفال لنا حتى نفتك منهم

5. algharib

algharib بـترولـي نشيط

134
    0
    0
    MAA.operation
    الكويت
    والله نتمنى وانشاله الخبر صحيح:)

6. الساحوت

الساحوت بـترولـي نشيط

104
    2
    18
    والله انا مستغرب يعني شفرقت منشات ولا سكيورتي كلهم بيسون نفش الشغل
    ؟؟

7. Nevada

Nevada بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    والله هذا الخبر محبط أمنين, ترا يا جماعة الأمن نعمة وما أعتقد أن السكيورتي قادرين على تحمل هذي المسؤلية ألحين ولا ننسا أنهم شباب صغار وتنقصهم الخبرة.
    حبيت أسأل سؤال لي هذي الدرجة أمن المنشأة قامتين هلى قلوبكم با العكس معظم الأحيان أشوفهم متفهمي الأمور.:confused:

8. مواق

مواق بـترولـي مميز

501
    0
    0
    امن المنشآت افضل من الناحية الامنية كونهم جهة تتبع وزارة الداخلية ولديهم صلاحيات امنية كبيرة . وجهة لاتتبع قوانين الشركة ..
    موظفين السكيورتي فيهم الخير ولكن صلاحياتهم محدودة ومغيدين بقوانين الشركة . ولكن لو اعطت لهم صلاحيات مطلقة ليس عليها اي قيود واصبحوا مثل شركات الحراسة الخاصة الموجودة بالعراق مثل شركة بلاك ووتر هنا فقط نقول لموظفي الشركة الذين يتذمرون من امن المنشأت مبروك :eek:

9. hasanqasem

hasanqasem موقوف

159
    0
    0
    Lab Tech
    Kuwait
    يا جماعة اهي مو سالفة تلفون .. سالفة الاكل ... مرات بشفت العصر ولا الليل نكون طالبين اكل من بره .. ولا على حظنا الحبيب اللى عالباب زافه الضابط ولا مطنقر يقول ممنوع يدش الاكل !!!! ولما تييبله واسطه يدخلك جدور المطعم كلها .. يعني السالفة ايضا فيها واسطة :) .... يا جماعة والله اعرف موظف مقاول كويتي يقولي العسكري عطاه رقمه وقاله انشالله لو صادوك مدخل قنبله انت بس دق علي :( ... شفتوا لي وين وصلنا ؟؟

10. نمر العدوان

نمر العدوان بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    مستانس يالحبيب ما اردا من المنسدح الا الواقف اسف لا تجريح بس امن المنشئات ابرك من االسكيورتي انا عاصرت تفتيش السكيورتي قبل امن المنشئات الله يعزك حتى جسمك من ورا يفتشه ما يخلي شي الى يفتشه وراح تشوف امن المنشئات مدلعينكم حتى الموبايل الي ممنوع نحصل اوبريتر في المصفاة مدخل الموبايل وراح تشوف يالحبيب

11. jaf

jaf بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    آنا مرة لحقوني شباب السكيورتي الصغار ، وقالي واحد منهم لازم تحترمنا ترى احنا رجال أمن ... وبدأ يهددني وراحوا ولحقتهم واشتكيت عليهم عند رئيسهم و وعدني انه يعاقبهم ، لأني ماسويت شي! وهو فهم تصرفي خطأ وانه قلة احترام.
    هذيله شباب ومندفعين وماعندهم خبرة بالحياة ولا بالعمل ولاعندهم علاقات مع غيرهم ،
    إذا كان لازم يمسكونهم كل الأمن لازم يكون معاهم واحد خبرة أو يخلونهم تحت التدريب مدة خمسة سنوات أو أكثر حتى يتحلمون شلون يتعاملون مع العامل بطريقة حضارية ، لأنه بروحة كارف كرف ومخه مشغول ، ويجب أخذ نفسية العامل بالإعتبار.
    وصارت لي سالف إيجابية مع شباب السكيورتي ، كان واحد من شباب السكيورتي الناضجين ( بالعقل موبالعمر) يبتسم عند البوابة رحت صفطت السيارة ورجعت له مشي وقلت له (( والله لو تخالفني وانته تبتسم ، على قلبي عسل )) شكرني على إطرائي جزاه الله خير .

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة