تــقـــــيم ( كل عضو يشوف جمهورة) وينشيستر

الكاتب : حنان | المشاهدات : 920 | الردود : 25 | ‏20 مارس 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,197
    1
    38
    العضو اليوم اهو وينشيستر
    يلا قيمووه
    وبليز ما نبي تجريح او اي كلام مو حلو كونوا شوي ذربين :)
     
  2. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    شخص شقردي ونشيط جدا وزقرتي

    يعجبني ;)
     
  3. Blue angel

    Blue angel بـترولـي خـاص

    يحليله ونشستر انسان مسالم و هادي :)
     
  4. عباس بن فرناس

    عباس بن فرناس بـترولـي نشيط جدا

    350
    0
    0
    أول شى شنو معنات وينشيستر كل الرمايه يعرفونه اعتقد انه خووووووووش ادمى هذه الى عندى
     
  5. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,197
    1
    38


    حياك الله اخوي مشكور على المرور
     
  6. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,197
    1
    38
    حياج بلو
    والله صدقتي سملة علية خوش ادمي هادي
    مو شرطي :D
     
  7. ACmilan

    ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
    اخلاق في اخلاق في اخلاق

    اسلوبه جميل وصاحب مواضيع اجمل وردود مشجعه

    يساعد بقدر مايملك وخدوووم جدا

    اتمناله التوفيق

    وهذا كلامي فيه

    وتراني ما وفيتك حقه

    تحياتي لكم
     
  8. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,197
    1
    38
    حياك مشكور على المشاركة
     
  9. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,197
    1
    38
    حياك ميلان
    مشكور على المرور
    سملة علية باين
    الله يوفقه
     
  10. الفيصل

    الفيصل بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الله يعطيج العافيه يا حنان علي هذا المجهود
    بصراحه وينشستر هو شعلة المنتدي
    شخص طيب وحبيب ومجتهد وزقرت
    بس لو يخف سفراته
     
  11. الفيصل

    الفيصل بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الله يعطيج العافيه يا حنان علي هذا المجهود
    بصراحه وينشستر هو شعلة المنتدي
    شخص طيب وحبيب ومجتهد وزقرت
    بس لو يخف سفراته
     
  12. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,197
    1
    38
    حياك الله اخوي مشكور على المرور
     
  13. Winchester

    Winchester المـراقب الـعـام

    أشكرج أختي حنان على التقيم ..


    وأشكر جميع الأعضاء على الردود الجميلة ..


    أخجلتوني الصراحه بالكلام الطيب..


    مشكورين
     
  14. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    بصراحة من غير مجاملة

    مبين عليه الطيب وشكله معضل "صاحب جسم قوي"

    فيه شي واحد محيرني فيه

    اذا عصب يقفل الموضوع وبعد اشوي يفتحه "ان دل انما يدل على طيبه"


    ويستاهل الطيب وعساه على القوة
     
  15. بوعبدالرحمن

    بوعبدالرحمن بـترولـي مميز

    710
    0
    0
    اخت حنان هذي البنيه اللي قاعده اتناقز ..... ليش مستانسه ؟؟؟ نزلو لها تذاكر السفر ؟؟؟؟؟:d
     
  16. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    وينيشستر

    إنسان قمة في الأخلاق

    يحب يساعد الكل بدون استثناء

    أقدر أقول عنه شمعة المنتدي

    تحترق لتنير للغير
     
  17. القحطاني

    القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    4,717
    0
    0
    ههههههههههههههههههههههه

    منشستر

    مراح اوفيلك حقك شقردي

    ( هاب ريح )

    و بعد كشاف المنتدى ميطوف عليه شي
     
  18. كويـ هلاليه ـتيه

    كويـ هلاليه ـتيه بـترولـي مميز

    916
    0
    0
    وينشيستر

    يهبببببببببل

    حبوووووب حييييييييييييل

    خدووووووووووووووم

    امبين عليه قلبه طيب


    الله يخليه للي يحبه

    وللمنتدى

    فديت طلته
     
  19. الناهض

    الناهض بـترولـي خـاص

    2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت
    أنا شخصيا مالتقيت فيه إلا مره وحده

    بس الكتاب ينقرى من عنوانه

    الصراحه محترم وأنا أقيمه من الناس القلائل

    ويقول المثل

    المدح بالوجه مذمه

    وأنا مابي أذمه أكثر من جذي

    تحياتي لك ياأخوي ...
     
  20. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,197
    1
    38
    حياك الله اخوي
    انا ماعتقد انها ردود بغرض الرد بس
    لو ما شافوا هالشي ما قالوا
    العفو
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة