استراحة في نادي الهجن لأعلى سعر

الكاتب : واحد | المشاهدات : 580 | الردود : 7 | ‏20 مارس 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. واحد

    واحد بـترولـي جـديـد

    26
    0
    0
    لأعلى سعر . فيها ديوانيتين وأستراحة مكشوفة ( عريش ) . وصالة كبيرة للعائلة ومطبخ وحمامين . وغرفة للحارس.
    مزروعة وفيها العاب للاطفال موقع ممتاز بنيان ديلوكس.3 توانكي ماي 3000 جالون . جديدة مشتراه من شهر من شركة الوطني وفيها كفالة 10 شنوات . مؤثثة بالكامل
     
  2. المتألق

    المتألق بـترولـي نشيط

    108
    0
    0
    حدها بكم ترانا جادين
     
  3. واحد

    واحد بـترولـي جـديـد

    26
    0
    0
    هلا بالمتألق . المثل يقول الحد لد .وأنا جاد في البيع .عطني سعر
     
  4. RASHID

    RASHID بـترولـي جـديـد

    36
    0
    0
  5. واحد

    واحد بـترولـي جـديـد

    26
    0
    0
    أخ راشد. مشكور على السعر اللي قدمته.لكن راجع أسعار الأستراحات في الهجن من 40 وفوق
     
  6. واحد

    واحد بـترولـي جـديـد

    26
    0
    0
    أخ راشد. مشكور على السعر اللي قدمته.لكن راجع أسعار الأستراحات في الهجن من 40 وفوق
     
  7. القنيصي

    القنيصي بـترولـي نشيط

    52
    0
    0
    شوري عليك ان كنت ناوي البيع لا تتاخر ترى الكيرف بدى ينزل
     
  8. واحد

    واحد بـترولـي جـديـد

    26
    0
    0
    قبل يومين أنباعت استراحة ب 45.000
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة