القطاع النفطي والبعثات الدراسية ...!!! هل من حل لها ...؟؟؟

الكاتب : مواطن | المشاهدات : 512 | الردود : 7 | ‏20 مارس 2008
  1. مواطن

مواطن بـترولـي مميز

544
    0
    0
    موضوع مهم ...يهم كل من لديه طموح لتطوير مهاراته وتحصليه العلمي والترقي بعمله وزيادة خبراته ...

وللاسف نحن في القطاع النفطي ...نعاني الامرين من الديوان ومن اداراتنا ...فالموظفين في قطاعات الدولة ..

يحق لهم اجازة تفرغ كامل برواتبهم ...لاكمال الدراسة ....ونحن غير مشمولين بهذه الميزة من الديوان فقط

ما يكون سبب لاي ضرر لنا يشملوننا به كالزيادة التي جعلوا الديوان وتأخيرها شماعة لهم .....يعني بالعربي ...

خير الديوان ما نشوفه ..وشره ..نشوفه ....نتمنى من الاتحاد ونقاباتنا .,.اثارة هذا الموضوع ...واخذ حقوقنا .

ارائكم تعتبر اثراء للموضوع ...دمتم بود .

2. adla.h

adla.h بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    كلامك عدل ...يعني قبل القطاع النفطي كان يشجع على تطوير الموظف من ناحية الكورسات سواء اللغه او الكمبيوتر ...الحين حتى لو على حسابنا مافي تفرغ دراسي والسبب فئات سابقه خربت علينا بانها تاخذ اجازات دراسيه وترجع بدون شهاده بعد فتره لفشلها ...فعلا شريحه كبيره من القطاع النفطي تطالب برفع الحصار عن الاجازات الدراسيه :) والله قطاع مظلوم يعني اللي يتوظف يظل طول عمره بنفس مستواه وتحصيله العلمي مع العلم في ناس لهم طموح بس بلا جدوى خصوصا التخصصات اللي تحتاج تفرغ للدراسه لطبيعة تخصصاتهم من اهمية تواجدهم في الجامعه لحضور المختبرات ...بالفتره الاخيره الموظفين قاموا يتجهون لتخصصات غير مجالهم فقط للحصول على شهادات اعلى والدراسه بالانتساب

3. عادل

عادل بـترولـي نشيط جدا

382
    0
    0
    اضم صوتي لكم والله تعبنااااااااااااااااااااا

4. اطفائي محترق

اطفائي محترق بـترولـي خـاص

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    وانا بعد ويااااااااااااااااااااااكم

5. عبدالحميد دشتي

عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

782
    0
    0
    اي والله ابي تفرغ مليت وانا اسوي shif change واقعد اقط ويهي على الي يسوى والي مايسوى

6. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    وانا بعد ويااااااااااااااااااااااكم

7. مواطن

مواطن بـترولـي مميز

544
    0
    0
    شكرا عالمرور ونريد ضغط عمالي نزيعه لاحقاق حقوقنا الدراسية وتطوير مهاراتنا ومستوى تحصيلنا العلمي ...بس طبعا

بعد زوال هذا الاتحاد وهذه النقابات الغير مجدية ...باذن الله ....

8. Q8iT-DIVE

Q8iT-DIVE بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    faild-operator
    KUWAIT
    وانا اضم صوتي معاكم ... واحنا اهم قطاع في الدوله ولازم يدلعونا

بس اللي شايفه انا انهم انهم حاطين علينا والجهات الحكوميه مدلعينهم وهم ماعندهم شغل والله ظلم ظلم يا ناااااااااااااس

والتوفيق للجميع

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,583
  2. رأي آخر
    الردود:
    1
    المشاهدات: