مجلس الامة معادلة صعبة تم حلها!!!!!!!!!!!!

الكاتب : القائد | المشاهدات : 188 | الردود : 0 | ‏20 مارس 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0
    انحل المجلس لله الحمد , شوف عاد الحين القرارات الطيبة من قبل الحكومة اللي ماسواه المجلس بسنتين راح تسويه الحكومة بشهرين , انا ودي اشوف الاعضاء السابقين شموقفهم اكيييد ندمانين ليش لان ثلاث ارباعهم ماراح يشمون ريحة المجلس في ظل الخمس دوائر , احسن يستاهلون , وانا اصفق للحكومة على موقفها الحازم بعد ان طفح الكيل منهم الكل يبي الديرة على كيفه لا يبا مو بكيفكم , انا سعيد جدا بحل المجلس لان تازيمهم للامور بلغ مداه , البلدان الثانية سبقونا بمشاريع وتنمية ونعمه والاخوان قاضبين علينا الدوانيات , ال50, ياخي الذكي يعرف شلون يفاوض مو دفاشة السالفة يعني انا لو عضو (الله لايقوله) اقبل بال120 وبعد فترة من الزمن سنة او سنة ونص اطالب بال50 اما على طول قوية حتى المواطن قام يقول يبا خل نسلم عال120 مابي 50, الحين عاد ماكو عضو الا وتلقاه عند باب بيتكم يقولك تكفى ..... , انا راح اقاطع ماراح انتخب ولا واحد , بس صدقوني شوفوا الحكومة شلون بتضبط المواطنين خلال هالشهرين واذكروا كلامي عدل , ونصيحة كل واحد فيكم ياخذ معاه مضاد حيوي احتياط لانه بيكثر تحبب الخشوم بالمقرات الانتخابية عشان ماتحوشكم نشلة واشكر الحكومة اللي راح تضبطنا :D

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة