إضراب ميناء عبدالله عن اكل مطعم الشركة جاب نتيجة

الكاتب : الهاجـري | المشاهدات : 717 | الردود : 5 | ‏19 مارس 2008
  1. الهاجـري

    الهاجـري بـترولـي نشيط جدا

    363
    0
    16
    تم توزيع مذكرة من دائرة الخدمات العامة الى الثلاث مصافي لأخذ الراي في تقديم الوجبات المقدمة في الغداء والعشاء بنظام البوفيه وسيتم تطبيق ذلك مبدئيا على موظفي ال ccr

    الكتاب بتاريخ 17/3/2008
     
  2. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    ال سى سى ر ممكن لانهم كم نفر وفى مكان واحد... المشكله موجوده مع مشغلين الحقول الى مطشرين بكل مكان... بله شلون راح نحل المشكله؟؟؟؟؟
     
  3. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    من رأيي المشكلة ليست في حرارة الوجبات


    المشكلة رداءة مستوى الطبخ والطعم

    وعلى حسب خبرتي البسيطة ..أي شركة عالمية تقدم للموظفين هذه الخدمة ...تسأل عن المستوى المعيشي للموظفين .. وعلى هذا تقدم الخدمة

    ولي صديق في شركة يقول أن موظفي البترول هم من ال high level

    لأن متوسط رواتبهم من 800 الى 3000 دينار

    والخدمة المقدمة هل لمستويات قليلة جدا ..لا ترتقي بموظفي البترول واحتياجاتهم الصحية ... وهناك دراسات قام بها أطباء تغذية عالميين ... وعن قريب ان شاء الله ستكون في متناول أيادي الجميع .. أن موظفي النفط والبترول ,,
    ليسوا كغيرهم من الناس فطعامهم بحاجة الى رعاية خاصة ومواصفات خاصة ... لأنهم عرضة لمخاطر كثيرة من الغازات والحرارة .وبعضهم موظفي مكاتب يحتاجون لوجبات خاصة للمحافظة على صحتهم والوقاية من الأمراض
    لذا أعتقد أن هذه الخطوة ماهي الا خطوة ..لسد أفواه الموظفين المساكين .. الذين لا يعلمون مالهم وماعليهم


    تحياتي أخوي الهاجري
     
  4. كنبس

    كنبس بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    حلوه هذى نظام البوفيه
    سمعت فيها اليوم وهى نفس الطلبات ولكن بتغيير الطريقه يحطونه بال س س ار على شكل بوفيه
    يعنى غيرنا وصرنا احسن ؟؟؟
    يبا يا اخوان البلا بالمطعم ووساخته من الماى الى الاكل
    وعلى قوله المثل صبه حقنه لبن
    يعنى لاطبنا ولا غدى شرنا
    الحل هو المقاطعه بالكامل
    تحياتي
     
  5. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    حمد الله عالسلامة أخوي الكبير كنبس
    نورت المنتدى برجعتك وان شاء الأمور كانت طيبة وبخير
     
  6. كنبس

    كنبس بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    تسلم لى اخوى الوسام والله يسلمك
    الحمدلله على كل حال ولله الحمد للافضل
    واشكرك على سؤالك وردك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة