محتاج شوركم ياخوان ....مهندس جديد

الكاتب : optimistic | المشاهدات : 511 | الردود : 9 | ‏19 مارس 2008
  1. optimistic

optimistic بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    باختصار انا يو دي انجنيير تخصص ميكنيك حاليا اداوم بالنورث دائرة الصيانه ظروفي كلش ماتسمحلي اني اداوم بالسناتر وخصوصا النورث حاب اسأل شلون طريقة النقل وهل صعب النقل ؟......انا بالعربي ابحث عن مكان راحه ومافيه شغل بالتحديد الاحمدي....مو مهم بنسبه لي البدلات او المميزات اهم شي الراحه ....

2. mubarak989

mubarak989 بـترولـي نشيط جدا

222
    18
    18
    هذا وانت مهندس جديد وتدور على مكان مافية شغل احل ليش دشيت الهندسة وتعبت حالك انت لازم تتمرس بالشغل وتثبت وجودك علشان لازم انتم تاخذون مكان الاجانب اللى تارسين المكاتب والسبب الكويتين مايحبون الشغل لازم نغير الفكرة هذا واتمنالك التوفيق وبالنسبة للنقل ترى سهل الكل يبى ياخذ مكانك لان فيها بدلات

3. ANACONDA

ANACONDA بـترولـي مميز

687
    0
    0
    توك يديد عالصنعه يبه = وللحين ما شفت شى = انا من رايى انك اتروح للقطاع الخاص وااايد احسن لك ==والله ايوفقك

4. alz3eem

alz3eem بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    ذكرتنى يغنيت عبدالله رويشد

(( ما فى أ حد مرتاح ))

يبا أمسك مجنونك لا يجيك الاجن منه

5. Instrument

Instrument بـترولـي نشيط جدا

339
    0
    16
    Instrument
    K.O.C
    مينتينانس و سنااااتر

و يوووودي

لك حلين

يا أنك تتصبر و تصير ذيب و أدش بينهم

أو

تروووح وزاره

6. LP-WET

LP-WET بـترولـي نشيط

145
    0
    0
    والله يا آخى الفاضل .. من طــاقك على أيدك .. وقالك تعال الشركـة .. هذا وانت جديد بكراتيــنك ... :) نصيحـتى اطلع من الشركـة .. واشتــغل فى البلديـة محصل نفايات .. وشكـرا !!!
    يدي الحـــلأ للى مـلوش آذااااان .. مثل مـصري

7. Safety First

Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

ياشباب الله يسامحكم الرجال يبي نصيحة جزاكم الله خير بدون تعليق ماله داعي

أخي طلب النقل موجود عند التيم ليدر تقدم كتاب مرفق بالظروف الخاصة فيك وان شاء الله الله يوفقك

بس ترا القسم اللي انت فية زين اذا عند ظروف اقل شي حول برقان على شان القرب

موفق خير

8. names1

names1 بـترولـي نشيط

93
    0
    0
    دامك في الشمال تقدر تتنازل وتلقى خمسين بديل لك يجون مكانك .. كلم Hr عندك يفيدونك

9. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    إللي أقدر أقوله لك بما أنك ميكانك مكانك السناتر و لكن في سناتر بالأحمدي و المقوع و ممكن تحول و لكن لازم تكلم المانجر مال الأحمدي أو المقوع و إذا قال أوكي تحول

10. mubarak989

mubarak989 بـترولـي نشيط جدا

222
    18
    18
    انا اقول خلك على النورث نسيت اقولك ترا مافية شغل هناك حق الصيانة لانه كلة على المقاول (بتروفاك)وتوكل علىالله وروح ان شاء الله نتلاقى انا وياك اذا داومت وراح تلاقى اللى يسرك

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة