دائرة الانتاج ما لها وما عليها!!

الكاتب : ملح المقوع | المشاهدات : 778 | الردود : 6 | ‏22 أكتوبر 2007
  1. ملح المقوع

ملح المقوع بترولي خاص أعضاء الشرف

205
    11
    18
    الملاحظ والمتابع لما يحدث في دائرة الانتاج يجد ان هذه الدائره محاربه من قبل ادارة الشركه.
    فمثلا الترقيات لا تتم الا من بعد معاناة اي بعد سنوات من الانتظار.مع ان الدائره تعاني نقص شديد في معظم الوظائف.
    والدائره اماكن عملها كثيره . واذا تكرمت الاداره وتمت الترقيات عطت العدد غير الكافي. معدودين علي الاصابع ؟؟؟ كذلك عدم تمييز العاملين فيها علي غيرهم من العاملين في الدوائر الاخري. لايخفي علي الجميع المخاطر التي تحيط بالعاملين في الحقول من مشغلين ومراقبين ومعايني آبار. والله ايها الاخوه هذه الدائره تعاني من جروح كثيره تريد من يداويها.ايها الاخوه الكثير من اخواننا تقاعدوا مبكرا وهم في قمة النشاط. غير اللي انتقلوا للدوائر الاخري.والسبب مايحدث من تطفيش وظلم وووووو. فهل من التفاته ووقفه اصلاحيه جاده من قبل المسؤولين.اللهم آمين.

2. SMART_BOY

SMART_BOY بـترولـي نشيط جدا

189
    0
    0
    آآآآآآآآآآآآآآآمين

والله تستاهلون كل خير

وأنتو اصلا الكور بيزنس حق الشركة

والاهتمام فيكم اولى من الاهتمام بغيركم

3. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي القدير ملح المقوع وين نقابتكم من هذا الوضع؟
    ثم لماذا لا تقدم شكوى جماعية لأدارتكم؟

4. BG. 1

BG. 1 موقوف

489
    0
    0
    منتظر الترقية
    البيت ماخلص
    ملح المقوع

دائرة الإنتاج

بعبع الشركة سابقا

والضغط علي الموظفين حاليا

ودائما نظرة الإدارة إن الموظفين بالدائرة متسيبين ولا يوجد إنظباط بالدائرة

مع أنها اول دائرة بالإنظباط

ومن قبل لم يستطيع احد أن يبخس حقها وكانت من أقوي الدوائر

ولكن نجحت الشركة بتفكيكها بنجاح وخاصة منذ مشروع العربيد عند إلغاء أغلب الوظائف ودمجها ببعض

5. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    الانتاج عايشين بنعيم :) لا تحاتووونهم وايد

6. الكويت

الكويت بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    اي نعيم ؟؟؟؟؟؟؟

ترى النعيم الي تتكلم عنه هذا تعويض عن الدرب الي كل يوم نطقه من جنوب إلى شمال الكويت :( وعن المكاتب والمستوى الي الله بالخير .

والله اول ما انتقلت الانتاج انصدمت تذكرت الشركه ايام ابوي حتى تصدقون ان عندي صوره حق ابوي وهو قاعد على مكتبه طلع نفس المكتب الي انا عليه الحين هههههههههههههههههههههههههه وبعد يقول عايشين في شسمه :)

7. op-2

op-2 بـترولـي نشيط

103
    0
    0
    السلام عليكم

دائرة الانتاج وما ادراك ما الانتاج اهم دائره في الشركه ومع ذلك اتعس دائره في الشركه في الوقت الحاضر

لا يوجد اهتمام في الموظفين وللاسف المسؤولين معتبرينا مجرد عمال فقط لا غير مع انا نعمل في ظروف نقدر نقول بالغة القسوه

الاخ اللي قال ان هناك تسيب في الدائره يا ريت يداوم معانا اسبوع واحد علشان يعرف شلون المعاناة

لا ترقيات ولا دورات ولا كورسات . مثل باقي الدوائر

الله المستعان

وباخلين علينا بقريد انتميز عن باقي الدائر

لا اتنبشون الجروح الله يخليكم

الى اللقاء

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة