بالذات شعيبه !!!!

الكاتب : Q8iT-DIVE | المشاهدات : 604 | الردود : 7 | ‏17 مارس 2008
  1. Q8iT-DIVE

    Q8iT-DIVE بـترولـي جـديـد

    45
    0
    0
    faild-operator
    KUWAIT
    السلام عليكم جميعاً :)

    حبيت اعرف شغله وحده بس .. اشمعنا شعيبه الوحيده اللي اذا توظفو فيها مهندسين يتعلمون على قلة الاحرام المتبادل بينا وبينهم ؟ وانا ملاحظ شغله ان اي مهندس يديد وصار سكشن هيد ما يقدر الكويتين ولا يحترمهم وكل حاط عليهم والهنود لاعبين بريلهم وايدهم .. شنو السبب ؟ وانا مو ملاحظ هذي الشغله في الاحمدي او ميناء عبدالله
     
  2. بو جاسم

    بو جاسم بـترولـي نشيط

    113
    0
    16
    اخوي بالعكس الي اعرفه انه شعيبة الي يميزها العلاقات الاجتماعية الي فيها بحكم صغر مساحتها وهالشي معروف فيها من عمر
    بس يمكن حظك بمهندس مو مضبوط
    الله يكون في عونك على ما ابتلاك
     
  3. BRONZI

    BRONZI بـترولـي نشيط

    146
    0
    0
    السلام عليكم اخوي
    الصراحه على كلامك هذا مبين عليك توك جاي الشعيبه انت كلامك غير منطقي والشباب اللي فيها والمهندسين خوش ناس وكلهم شباب والنعم انا انصحك تتغمس فيهم اكثر وصدقني ماراح ترتاح الا مع شباب الشعيبه ولا قصور بالباقي

    وشكرا.....
     
  4. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    لا تحكم على الجميع بسبب موقف شخصي
     
  5. Winchester

    Winchester المـراقب الـعـام

    اخي العزيز اصابعك مو سوا وفي ناس والنعم فيهم من خيرة الشباب


    لا تحكم على شخص من موقف واحد او خلال فترة زمنية قصيرة
     
  6. HUMMER

    HUMMER بـترولـي خـاص

    اخوي العزيز ترى الله خلق وفرق وهذا تصرف من شخص مو سوي

    والا في ناس والنعم فيهم
     
  7. سفاري الكويت

    سفاري الكويت بـترولـي نشيط جدا

    يا حلاة شعيبة ويا حلاة بوابتها.....يا حلاة مبنى رقم واحد !
     
  8. hashemknpc

    hashemknpc بـترولـي نشيط جدا

    194
    0
    0
    operation
    Shuaiba-City
    والله يا أبن الحلال انا صارلي سنين بهالمصفاة وعلاقاتنا مع السكشن هد مثل المد والجزر
    مرة خوش ومرة مو ذاك الزود
    بس على العموم المهندسين الكويتيين وايد أحسن من الهنود لأنه على الأقل تقدر تتفاهم وياه

    وفيه بعضهم والله يعاملونك أكثر من الأخوان
    بس شوف مو تقعد اتغيب 60 يوم وتقول انا مظلوم
    على راي المثل ( امشي عدل يحتار عدوك فيك )

    والله أعلم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة