شياب المصنع

الكاتب : Hitler | المشاهدات : 660 | الردود : 4 | ‏17 مارس 2008
  1. Hitler

Hitler بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    معلومات عامه:
    كبير ملاحظي السيارات طبعا مصري: مواليد اخر دينصور مات .
    مشرف التوزيع هم مصري : مواليد حرب 6 اكتوبر .
    كبير ملاحظي الكهرباء : مواليد المحاربين فلم 300 يعني لحق على حرب الغريك.
    كبير ملاحظي الصيانة وملك النوم: من مواليد غزو فلسطين.
    يعني ماكو كويتي ولد الديره يقدر يمسك محلهم ؟ مادري الي اقول الحين اهم ماسكين NASA والله في شباب من المصنع احسن منهم اولازم يمسكون محلهم .او هذول لازم ينقلونهم الى دار العجزه .:mad:

2. العمليات

العمليات بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    اكو احد قال انا ابى هالمكان وحد رده يؤسفنى ماكوووووووووووووووووووووووووووووووووو
    ولا ينسى الحبيب ان الخبره لها دور ابكل شى ابعرف منو يقدر يسدعلى توزيع بلد كامله ويتحمل مسؤليه اى قصور فى تغطيه الاحتياج هالكلام من كان المصنع القديم ايام اللى يشتغل ابمصنع الغاز يكون كفو للعمل فيه وايام كان الاجر يفى باللى بيقدمه العمال وما ذللك متحملين العمل ليش حبا بالمكان
    تعال اليوم جم واحد موجود بالتوزيع وانت اللى تقول شللى يقدمونه مع العلم تم تعين واحد من المصاروه ملاحظ نقل ليش انت اللى اتقول ==== كبير ملاحظى السيارات والكل يعلم شللى يقدمه ويسويه وكذا كبير ملاحظى الصيانه منو اللى جهز وقام بتركيب المصنع اللى انت وغيرك قاعد يترزق منه سوا المصنع القديم او الجديد اللى تم العمل فيه 1985وين كنت بهالوقت اقص ايدى لو كنت بروضه وكبير ملا حظى الكهربا ء انا اشك ان ما كنت طلبت منه طلب شخى وردك فيه وبيكفى تجهيزه لمراكز التعبئه بالطرق الحديثه وعن الشباب الموجود هالله هالله فيهم ويااااااااااااااااااااااااى اليوم اللى يحملون الرايه والكل يحييهم لانهم احق بس يشدوا الحيل واحنا من وراهم==ونقلهم لدار العجزه اطمنك انهم للحين ابخير لين الشركه تشكرهم على مجهودهم
    وناطرين من الحبيب الباقى اللى حاااااارينه عشان انقول شيسووووووون بالمصنع

3. العمليات

العمليات بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    مهزوم او منصور

اللى يدش الحرب ممكن يكون مهزوم وممكن يكون منصوووووووووووووووووور
    صح الكلام هههههههههههههههههههههههه:d

4. القحطاني

القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

4,717
    0
    0
    الله يجزاك خير على الموضوع المهم الذي يهم الكويتيين كلهم لازم يكون اهناك دماء جديده وشباب يمسكون امكنهم

مشكور اخوي على الموضوع

انا اشوف اتوديهم المختبر عشان يحنطونهم

5. Q8NAFT

Q8NAFT بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    شباب فرع الوكاله البحريه كان اغلبيتهم من الاجانب يعني مخلوط في الهندي والباكستاني والمصري والخ يعني تقريبا كل فرع الوكاله اجانب هذا الكلام تقريبا سنه 1983يعني كان وقتها الكويتين تمثل بنسبه 5 بالمائه من فرع الوكاله بس هالخمسه بالميه اثبتوا ان العامل الكويتي يتحمل المسؤوليه وقد الكلمه بداء يصير تكويت في فرع الوكاله لي صارت هالنسبه الحين 95% كويتين و 5% اجانب ف انا اقول يا فرع الغاز همتكم وتعاونو مع بعض تراكم بتوصلون انشاء الله

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة