معاش نائب

الكاتب : Hitler | المشاهدات : 737 | الردود : 7 | ‏17 مارس 2008
  1. Hitler

    Hitler بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    مصنع الغاز امعيش الوافدين ، الاقسام الى ذكرته في Eotc ان كل قسم مسؤله مصري والله معاشاتهم تعادل معاش نائب.اضافي المصريين مع معاشهم الاساسي صار اكثر من معاش نائب في مجلس الامة ماتشوفون النواب طالبين علاوه . نص الميزانيه في الشركة حق هل المصريين اضافيهم صار فوق فوق . ياناس والله حرام هذي فلوس دولة الكويت .:(:(
     
  2. Nervous Wrack

    Nervous Wrack بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    تبيني ازيدك من الشعر هذا بيت سمعت انهم قاعدين يفكرون انه يخلون مسؤول الصيانه الاسطوانات هندي وانتوا عارفين منو الهندي هذا ..
     
  3. السلطان

    السلطان بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى هتلر : ارجو أن تبتعد عن الوافدين , فالوافدون لايلعبون ولايأخذون المرضيات , لايغيبون , يحترمون الكل , يعملون بجد واجنهاد , يقومون بعملهم وبعمل غيرهم , يسمعون ويطيعون ...ألخ كل هذا بسبب أنهم حريصون على رزقهم الذي ساقه الله اليهم وليس العبد , فهل يوجد منا من يحب الاضافي ومحروم منه ؟ لا أحب أن ازيد فالزيادة كبيرة وعميقة والكل شاهد , ليتك ياهتلر تراعي ربنا في معاشك وتحلله وتداوم الدوام الرسمي فقط...أترك غيرك يتكلم عن الحرام والحلال
     
  4. Nervous Wrack

    Nervous Wrack بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    اسمحلي اخ هتلر ارد علي الشاب اللطيف السلطان لا تحاول تقارن الكويتي بالمصري لانه هذي ديرة والمصري تارك اهله و كل شي وجاي يشتغل يعني ماله داعي ياخذ مرضيات ولازم يحترم ويطيع اما الكويتي عنده ضروف تمنعه انه يداوم مثلا ولده مريض تبيه يخلي ولده بالمستشفى و ياجي المصنع ولا اي احد من اهله واذا انت وايد وطني وفيك غيره علي بلدك ارجع يا اخوي بلدك محتاج لك وعلي فكره ترى عيب تقول حق واحد يحلل معاشه لانه محلل قبل لا يشوف وجهك وكافي قعده الصبح وطاق الطريج هذا كله ويشتغل وجزاك الله خير يا السلطان و نشكره مشاركتك ولا تعيدها ههههههه
     
  5. بايبات

    بايبات بـترولـي نشيط

    112
    0
    0
    منو اللي قال ان المصريين ما عندهم مرضيات؟ لا عندهم وعندهم وعندهم ! ما تسوقوش فيها قوي كده؟ احنا عارفين بتعملو ايه ؟ ها أقول ولا ماقولش؟ خليك ساكت وأمشي جمب الحيط علشان ما ننشر غسيلك ونطلع المستخبي اللي انت ما خايف ؟ احنا دافنينو سوا! ولا تتحرش بالكويتيين.. انت فاهم! بس ولا كلمة! ولا نفس! وأقفل الأنطرنت وما تهوبش ناحيته تاني! والأنترنت هذا لولا البلد الطيب جان ماشفته بحياتك؟ صحيح اللي اختشو ماتو! يالله روح أركن بعيد...
     
  6. بايبات

    بايبات بـترولـي نشيط

    112
    0
    0
    ناس تخاف ما تختشيش...
     
  7. Hitler

    Hitler بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    الى سلطان، ما تشوف شر
     
  8. Q8NAFT

    Q8NAFT بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0
    شباب الله يهديكم ويهدين وياكم ا مو بهالطريقه تنحل الامور المثل يقول اصابعك مو سوى يعني في الزين وفي الشين سواءً مصري ولا كويتي ولا اي شخص كان اذا في واحد كفؤ ياخذ مكان الاجنبي راح يحطونه واذا انتوا شايفين واحد كفؤ ومو حاطينه بالمكان المناسب اشتكوا قدموا كتاب داحرو المسؤولين لا تسكتون في كذا طريقه وطريقه للشكوهالنقابه تحت امركم يا شباب
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة