البترول الوطنية تشجع الكوادر الوطنية على برامج تشغيل المصافي

الكاتب : الفيصل | المشاهدات : 1,510 | الردود : 7 | ‏16 مارس 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. الفيصل

الفيصل بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

السلام عليــكم

البترول الوطنية تشجع الكوادر الوطنية على برامج تشغيل المصافي

أعلنت دائرة الموارد البشرية في شركة البترول الوطنية الكويتية الثلاثاء الماضي انها قامت بعقد عدد من اللقاءات التعريفية لطلبة المدارس الثانوية، وذلك استكمالا للحملة الاعلامية التي أطلقتها الشركة في نوفمبر الماضي بهدف تشجيع الشباب الكويتي من خريجي الثانوية على الالتحاق ببرنامج تكنولوجيا تشغيل المصافي التابع للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب. وتحدث خلال اللقاءات التي استضافتها كل من ثانوية الامام مالك، ثانوية فرحان الخالد، ثانوية سليمان العدساني، ثانوية صالح شهاب وثانوية جابر العلي، وحضرها حوالي 350 طالبا، كل من عادل الرويشد اختصاصي التدريب وحبيب باقر محلل أول قوى عاملة، حيث قاما بعرض نبذة تعريفية تتناول شركة البترول الوطنية الكويتية وأبرز مهامها وتوجهاتها، كما استعرضا كذلك المزايا التي يتمتع بها الموظف خلال فترة عمله لدى الشركة. ومن ثم تطرق الرويشد الى شروط القبول في البرنامج، والى بنود العقد التدريبي المبرم بين الشركة والطالب، موضحا كافة الأمور المالية والادارية المتعلقة به، علاوة على المزايا التي تقدمها الشركة للطالب خلال فترة الدراسة، كحصوله على مكافأة شهرية تبلغ قيمتها 300 دينار، وتعيينه كمشغل حقل في احدى مصافي الشركة عقب التخرج مباشرة.

وزارة النفط

2. وردة حيدر

وردة حيدر بـترولـي مميز

759
    0
    0
    PG Student - Oil Worker
    "الديرة"
    عســـــــــــاكم عالقوة على البادرة الطيبة

عندي سؤال.. لو أنا جامعية + ماجستير + و قاعدة أكمل و حابة جدا أشتغل بهالمجال تشغلوني؟؟؟
    و جم تعطوني مكافأة شهرية...؟؟ بجد أتكلم موعندي غرام مو طبيعي للحقول!!! تقبلوني ولا بس "ذكور"؟؟

3. وردة حيدر

وردة حيدر بـترولـي مميز

759
    0
    0
    PG Student - Oil Worker
    "الديرة"
    عســـــــــــاكم عالقوة على البادرة الطيبة

عندي سؤال.. لو أنا جامعية + ماجستير + و قاعدة أكمل و حابة جدا أشتغل بهالمجال تشغلوني؟؟؟
    و جم تعطوني مكافأة شهرية...؟؟ بجد أتكلم مو قاعدة أتغشمر وعندي غرام مو طبيعي للحقول!!! تقبلوني ولا بس "ذكور"؟؟

4. نفط خام

نفط خام بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    وايد مبين ان هالشركه تشجع الكوادر - شوف الاستقالات بالاول وبعدها احكم - ربي يوفق الجميع

5. مواطن

مواطن بـترولـي مميز

544
    0
    0
    شنو شهادتج وتخصصج على حسب ....

6. المردم

المردم بـترولـي نشيط

119
    0
    0
    مشكور وماقصرت اخوي بس ليش نسيت الجانب الفنى اللي قدمه الاخ المراقب في خلية التدريب بمصفاة عبالله سمير حمزه العلي لذلك استكمالا لمقالتك الكريمه اوجه له الشكر بالاضافه الى الاخوان عادل وحبيب اللذان استعرضوا الجانب الاداري

7. هذا شيء طيب من شركة بترول الوطنيه انها تشجع الشباب بس انها اتذل الشباب في نفس الوقت يعني دوره مشغل حقل من شهر 11 لحد الان ما بدة الدوره معقوله
    وبعض الشباب الي كمل الجامعه والي دش العسكريه \
    والشركة تقول في شهر 6 تبدا الدوره يعني يمديه ايجيب العيال والله المستعان ومشكوره يا بترول الوطنيه

8. Q8iT-DIVE

Q8iT-DIVE بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    faild-operator
    KUWAIT
    ان شاء الله يتوظفون شباب جدد عشان نفتك من الشورتج عندنا
    الواحد ما يقدر ياخذ اجازه بالوقت الحالي ولازم الواحد يرتاح شوي .. ولا شرايكم :>

والتوفيق للجميع .. وبالنسبه حق اختي وردة حيدر الوظيفه هذي ( للذكور فقط ) واتمنالج التوفيق

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,312
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,897