اقتراح/ ايميل للموظفين جميعا

الكاتب : radar | المشاهدات : 515 | الردود : 6 | ‏16 مارس 2008
  1. radar

radar بـترولـي نشيط جدا

285
    0
    0
    انا اقدم اقتراحي وقد يكون فيه نوع من الغرابة وهو انه يجب أن يكون هناك ايميل لجميع موظفي الشركة دون استثناء ويجب عليهم التواصل من خلاله مع ادارة الشركة وهو ان الموظفين بعضهم لديهم ايميلات وبعض الشركات لديها ايميلات للموظفين ولكن الغالبية لا يستخدمون الايميل
    فانا اقترح على الشركات أن تلزم الجميع بالايميل وأن يكون على الرقم الوظيفي
    مثلا رقم وظيفي في نفط الكويت 6789 يكون 6789@kockw.com
    البترول مثلا رقم 5432 ايميله 5432@knpckw.com
    وهكذا
    لجميع الموظفين

2. radar

radar بـترولـي نشيط جدا

285
    0
    0
    ارجوا ابداء رأيكم بهذا الموضوع ومنه نحفز الجميع على التواصل ونلزم ادارات الشركة بضرورة منح الموظفين دورات بالكمبيوتر او تخصيص كمبيوترات بالدوام لأصحاب الشفتات يدخلون على ايميلهم من خلاله بين الحين والاخر ويرسل لهم التعاميم وشهادات الراتب وتفاصيل أخرى

3. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    اخوي موجوده الايميلات وكل موظف عنده ايميل وتقدر حتى تشوفه من البيت مو شرط من الدوام

4. mohammed

mohammed بـترولـي نشيط جدا

496
    0
    0
    اخوي الرادار ما يخفا عليك انا لكل موظف في ايميل خاص
    مثال mohammed@kockw.com
    لنفرض
    لاكن اذا كان القصد شي آخر اتمنا التوضيح ؟؟

5. radar

radar بـترولـي نشيط جدا

285
    0
    0
    انا سبق وأشرت انه فيه ايميلات لبعض الشركات ولكن ليس كل الشركات حبيت بس اوضح انه يجب ان يكون للجميع تدرون ليش
    لأنه مستقبلا ممكن الواحد ياخذ بدل إيميل ، بدل إزعاج

اهيا على العموم مجرد موضوع حبيت اتناقش فيه فقط وليس لي مآرب أخرى غير التطوير واستفادة الجميع ومنح مميزات للموظفين من خلال إجبار الشركة على منح الموظفين دورات كمبيوتر بين الحين والآخر

ومشكورين إخواني على التوضيح والمشاركة وآسف للازعاج

6. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

يعطيك العافيه يارادار لا إزعاج ولاشى ....
    الخدمات المعلوماتيه فى كل شركه تختلف عن الثانيه ...وإحتمال فيه شركات للحين مافعّلت نظام البريد الإلكترونى عندها صح للحين
    وعليه ...إقتراحك يكون بمحله ....
    بالنسبه للخفجى ...نستخدم نفس الطريقه اللى أشرت غليها (رقم الشاره@اسم الشركه ) لأنه من الناحيه التنظيميه أفضل بكثير من مجرد الأسم ..

7. radar

radar بـترولـي نشيط جدا

285
    0
    0
    بيض الله وجهك أخوي جابر هذا اللي انا اقصده رقم الشارة أفضل من الرموز والأسماء لأنه رقم الشارة يكون غير مكرر
    (رقم الشارة ) = الرقم الوظيفي
    نواحي تنظيمية فقط
    ودمتم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة