ايران والخيانة العظمى

الكاتب : كي او سي | المشاهدات : 3,104 | الردود : 56 | ‏14 مارس 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    يواجه العزل من البرلمان... والإعدام
    نائب إيراني متهم بالخيانة لأنه تحدث مع «صوت أمريكا»


    أحال جهاز الأمن الوطني الإيراني النائب الإيراني نور الدين بير مؤذن إلى القضاء بتهمة الخيانة الوطنية التي تصل عقوبتها فيما لو ثبتت التهمة عليه إلى العزل من الوظيفة والإعدام، وقد وصفت ايران امس الاول التصريح الذي أطلقه الناطق باسم الأقلية في مجلس الشورى نور الدين بير مؤذن خلال مقابلة مع تلفزيون «صوت أمريكا»بانه خيانة وقرار سيئ.
    ونقلت وكالة «فارس»الايرانية للأنباء عن وزير الأمن الايراني غلام حسين محسني اجه اي قوله ان التصريح الذي أطلقه بير مؤذن خلال المقابلة خيانة وقرار سيئ.
    ووصف اجه اي على هامش اجتماع مجلس الوزراء، تصريح بير مؤذن بأنه ليس على مستوى شخص مسؤول مثله ولا يتناسب مع فرد عادي يتحدث مع الأجانب بهذه اللغة.
    وأكّد أن القانون يمنع الأفراد الذين لديهم مثل هذه المسؤوليات باجراء المقابلات مع الأجانب وشبكات مثل «صوت أمريكا»، قائلا ان وزارة الأمن ستتابع موضوع بير مؤذن وتصريحه ولن تغض الطرف عن ذلك.
    من جانبه، أبدى رئيس مجلس الشورى الاسلامي غلام علي حداد عادل استهجانه للمقابلة التي أجراها بير مؤذن ، وقال«من المؤكد أن أعضاء المجلس سيبدون ردة فعل عنيفة تجاه هذا الأمر من اجل الحفاظ على مصداقية المجلس».
    ونقلت وكالة الأنباء الايرانية الرسمية «ارنا»عن حداد عادل قوله وهو يرد على أسئلة طلاب جامعه الزهراء «ان اجراء المقابلة ليس بالشيء الذي نستحسنه».
    وأوضح عادل أنه «حتى ولو رفضت أهلية أحد ما من قبل مجلس صيانة الدستور فانه يجب ألا يتحدث الى اذاعة صوت أمريكا ضد الدولة التي تفتخر بأنها وقفت بوجه أمريكا السلطوية».
    وكان مؤذن شارك مؤخرا في حوار تلفزيوني مع اذاعة «صوت أمريكا» تحدث فيه لمدة ساعة عن الانتخابات النيابية في ايران.
    وقال ان السبب في رفض ترشيح عدد كبير ممن سجلوا أسماءهم الى الانتخابات التشريعية، هو انتقادهم للحكومة ورئيس الجمهورية محمود أحمدي نجاد، واصفا الانتخابات بالمسرحية ومتهما جميع نواب مجلس الشورى الحاليين بدخول المجلس من خلال التزوير.


    ___________________________________________

    متهم بالاعدام لانه تحدث مع راديو لمحطة امريكية

    المهم


    تعليقي

    اولا الحمدلله على نعمة الديمقراطية اللي عندنا

    ثانيا ترى الاخ الخائن في نظرهم ما قال شي "يعنى سب الرئيس مثلا او قال بسوي انقلاب"

    ثالثا خل الحكومة يتعلمون مو كل شي ينقال يعنى لازم في اجراء

    رابعا : لعدنان عبدالصمد ولاري وجمال وغيرهم قولوا الحمدلله بانكم لستم ايرانيين لكان مصيركم مثل المصير هذا
     
  2. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    بارك الله فيك اخوي على هالنقل

    والحمدلله اننا كويتيين
    والمفروض عبدالصمد وغيره يحمدون ربهم انهم بالكويت
    والله لو انهم بدوله ثانيه وربي ان يكرهون اليوم اللي فكروا يكشفون ولائهم ويخربطون

    بس شنقول

    الله يديم علينا هالديره وحكامها يارب
    وربي مانحصل نفسها ياعبدالصمد انت وغيرك
     
  3. bo-saleh1980

    bo-saleh1980 بـترولـي نشيط جدا

    240
    0
    0
    ياجماعه خلونا من سيرة ايران والعظمه لله الواحد القهار

    ياجماعه جماعة التنصير في الكويت بدو نشاطهم على المسلمين

    ياجماعه خلونا من الفتن
     
  4. الناهض

    الناهض بـترولـي خـاص

    2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت

    أشيطلعون بعد هذول جماعة التنصير

    الله يحفضنا ويحفض الديره والدين آآآمين..
     
  5. bo-saleh1980

    bo-saleh1980 بـترولـي نشيط جدا

    240
    0
    0
    ليش ماتدري شنو صاير بالديره ياخ الناهض

    توزيع كتيبات التبشير مخالف للقانون
    «ثوابت الأمة»: يا قساوسة.. انشغلوا بتناقضات كثيرة في عقيدتكم
    ما نشرته «الوطن» الثلاثاء الماضي عن تبشير بالمسيحية عبر كتيبات وزعت في وضح النهار، حظي باستهجان تجمع «ثوابت الأمة»، فرأى ان «الكتيبات الموزعة فعل مخالف.. فقانون الدولة لا يسمح للنصارى بالدعوة الى عقيدتهم المبنية على التثليث والمناقضة لعقيدة الاسلام المبنية على التوحيد.. ولينشغل القساوسة بهذا».
    وذكر ان «التناقضات كثيرة في كتب النصارى لما حرفوه، وابتدعوه في دينهم لذلك ننصحهم بالرجوع الى اصل دين المسيح عليه السلام المبني على عقيدة التوحيد».
    مضيفا ان على القساوسة «الانشغال بشبهات وتناقضات في عقيدة النصارى.. فهي محيّرة للعقول».

    تاريخ النشر: الجمعة 14/3/2008
     
  6. منصور المجيبل

    منصور المجيبل بترولي خاص أعضاء الشرف

    الحمد لله إني كويتي

    مشكور علي الموضوع
     
  7. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    إلى من أخطأ في حق الكويت اقول

    إبتسم أنت في الكويت
     
  8. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    بوصالح ..جزاك الله خير ...حط الموضوع اللى تبى تناقشه بمكان ثانى ...وشرشحه مناقشه....بس لاتدش عرض ..:)
     
  9. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    يعطيك العافيه كى أو سى على النقل ...الله يخلينا الكويت ...مافيه بلد مثلها ...بس وين اللى يقدر ..(ماكوله ومذمومه :()
     
  10. Q8GAS

    Q8GAS بـترولـي مميز

    514
    0
    16
  11. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    اضافة وتكملة للخبر اليوم

    أصبح مستهدفاً ويمكن تصفيته بعد حديثه لـ «صوت أمريكا»
    اتهام إيران «بير مؤذن» بالخيان يستبعد عودته إلى طهران
    كتب أحمد زكريا:

    تبدو عودة المتحدث باسم تيار الإصلاحيين في مجلس الشورى الإيراني بير مؤذن الى طهران «مشوبة بالشكوك» بعدما أصبح مستهدفاً، ومطلوباً للتحقيق معه عقب إدلائه بحديث الى إذاعة صوت أمريكا.. وهذا يمكن أن يعرضه «للعزل من البرلمان.. والإعدام».. إثر اتهام وزير الأمن غلام حسين له بـ «الخيانة».
    وذكر مصدر إيراني مطلع لـ «الوطن» ان «مؤذن الموجود حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية يعلم جيداً اتهامه بالخيانة»، مبيناً ان اتهاما كهذا «يعني أن مؤذن أصبح مستهدفاً داخل إيران وخارجها».
    وأوضح ان «الشخص الذي يتهم بالخيانة يتم تعقبه.. فهناك حالات سابقة اتهمت بالخيانة، وصُفّيت بعد ذلك»، مضيفا ان مؤذن على ما يبدو «لن يعود الى طهران.. ففي حال عودته.. لن يخضع لتحقيقات قضائية نزيهة».

    تاريخ النشر: السبت 15/3/2008
     
  12. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    ما منك فايده؟؟؟!!!

    [ مشاركاتي كلها لا تجد اي مس او احتقار او تنديد في اخواني الشيعة وللعلم منهم "اهلي" يعني انا "mix"

    لاحظ مشاركاتك وفتح المواضيع كيف تكون وكيف يكون تعليقك عليه؟

    بالمقابل لم افتح اي موضوع يخص الشيعة او حتى عدنان عبدالصمد او غيره بتاتا الا هذا الموضوع ذكرتهم لشخصهم وليس لطائفتهم وهذا كان مثال حي.

    في موضوعك لا تريد ان تجر مواضيع اخري وتريد ان تتحدث في صلب الموضوع

    وهنا تريد ان تجر الموضوع الى ما هو ابعد "مناقضة محسوبه عليك"

    انظر الى المواضيع التي تفتحها ستجد المشاركين من الشيعة انت فقط والكثير من السنة وذلك لاقناعك بانك على

    خطأ

    ولو انك على صواب لوجدت الكثير من اخواننا الشيعة يقفون معك بل مرات يقفون ضدك ولكن بطريقة غير مباشرة

    والادلة كثيره موجوده ولم تلغى

    بالمقابل ستجد المواضيع التي اتطرق اليها من جميع المذاهب موجوده وحاضره

    اعيد واكرر ، المشكلة فيك اخي العزيز انك تحب عدنان كثيرا ولن ترضى لاحد المساس بكرامته "يمكن يصيرلك"

    اذا كان عبدالصمد من جماعتك قول ترى ما فيها اي شي، على الاقل يكون لك احترام وتقدير وشأن بيننا

    يعني اذا ولد عمي ارتكب جريمة هل اكون انا مجرم

    وايضا اذا كنت تحب الحزب الشيطاني "حزب الله" فهذا من حقك، كل له وجه نظر والكل محاسب عند الله يوم القيامة "يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم" اتمنى تفهم وتطبق هالاية لانها راح تدخلك الجنه وان شاء الله تكون من اهلها

    وسلامتك واسف على الاطالة ومشكور على المرور[/color][/size]



    وسلامتك
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏15 مارس 2008
  13. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    صحيح عندهم سلبيات في نظامهم الديموقراطي و هامش الحرية اقل من الكويت في بعض الحالات بس يعتبرون جنه من الديموقراطية بالنسبة لبعض الدول العربية

    الحمد لله أحنا بالكويت مو ايران عيل مكسيما بـــ 12 الف دينار يعني هناك لو تقز بأم عيون جنك طالع على لمبرغيني بشارع الحب : ) ...
     
  14. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    يعطيك العافيه ..اللى فهمته إن كلام كى أوسى عمره ماكان عن الشيعه .....الخبر الأولى عن أيران وتعليق عن (مجموعة حزب (الله)).......والخبر الثانى عن إيران ..
    ليش يتم الربط بين إدانة إيران وإدانة حزب (الله) ..على إنها إدانه للشيعه ...هذا مو معقول ...مو كل مابطلنا حلجنا وقلنا إيران أو حزب (الله) ....قلتوا لا ...إنتم قصدكم الشيعه .....يا نسكت عن عدونا ...يا نخسر ثلث شعبنا ...شهالمعادله الصعبه ...اللى تبى تحطنا فيها يالمنسى ...
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏15 مارس 2008
  15. M7MD

    M7MD بـترولـي نشيط جدا

    لا شفت ضيم الناس في كل ديره @@@ أسجد لربي اللي خلقني كويتي ...
     
  16. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    فديت اهل الكويت انا فردا فردا :D
     
  17. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    مافيه عباره أقوى من هذى .....يعطيك العافيه :)
     
  18. المنسي

    المنسي موقوف

    295
    0
    0
    [




    mad:

    الناس الي عايشين بايران بشر مثلك

    ترا حالهم حالك مسلمين غصبن عليك

    لاحول و اقوه الا بالله :mad:


    انشالله الله يمحي القلب و الحقد الدفين علي المسلمين الي مالي قلبك :mad:



    يارب صبرك :mad: :mad:
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏22 مارس 2008
  19. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    والله يالمنسى ماينعرفلك ...لولا مشاركات سابقه لك تطمن الواحد ..:)..كان بصمنا عليك بالعشره :mad:

    صاير لى (دون كيهوتى) ...وكل ما أحد قال شى عن إيران والا حزب (الله) ...ركض عليه ...:D
    سيد عدنان ..ولارى ...وقلنا كويتيين ..وأنت أقرب لهم مننا ..وبالتالى لما تأخذ برأيهم فى أى قضيه ..نحاول نلقى لك العذر ..صعبه لأن القضايا واضحه ...لكن نحسن الظن ...:)
    بس هالحجى ماينطبق يا(كويتى) على حزب (الله) وإيران ....بسك دعم .....;)
     
  20. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    اخوي جابر انت شفت اشلون انرفعت المواضيع والكلام اللي كان فيه

    اذا فعلا انسان يتكلم عن الوطنية وكرامة اهل الكويت ما اعتقد يرفعها بالهصورة وخاصة مع الوجوه العبوسة :mad:

    اعتقد فاهمنى

    على العموم المثل يقول ذيل ........

    وانت عارف الباجي
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة